ماجد الفطيم تطلق أعمال تشييد سيتي سنتر الجزيرة بـ 14 مليار درهم
آخر تحديث 13:24:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

برعاية منصور بن زايد وعلى مساحة 215 ألف متر مربع

"ماجد الفطيم" تطلق أعمال تشييد سيتي سنتر الجزيرة بـ 1.4 مليار درهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ماجد الفطيم" تطلق أعمال تشييد سيتي سنتر الجزيرة بـ 1.4 مليار درهم

منصور بن زايد
أبوظبي – صوت الإمارات

برعاية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس نادي الجزيرة الرياضي الثقافي، نائب رئيس هيئة الشرف، أطلق أمس رسمياً "نادي الجزيرة الرياضي الثقافي" و شركة "ماجد الفطيم"، أعمالَ تشييد "سيتي سنتر الجزيرة"، وُجهة الحياة العصرية المتكاملة بالعاصمة الإماراتية، باستثمار قدره 1.4 مليار درهم. ويثمر المشروع الجديد عن وُجهة متكاملة للتسوق والحياة العصرية والترفيه في قلب العاصمة الإماراتية بما يسهم في تحقيق رؤية أبوظبي الطموحة الرامية إلى إرساء دعائم اقتصاد متين ومنافس ومستدام ومفتوح على العالم.

وشهد المراسمَ الرسمية لبدء أعمال تشييد "سيتي سنتر الجزيرة" سعيد محمد بن بطي القبيسي، رئيس مجلس إدارة شركة "الجزيرة للاستثمار"، ومحمد حاجي الخوري، نائب رئيس "شركة الجزيرة للاستثمار" ورئيس مجلس إدارة "سيتي سنتر الجزيرة" وأعضاء مجلس إدارة شركة الجزيرة للاستثمار. كما حضر عددٌ من كبار الشخصيات إلى جانب كبار التنفيذيين في "ماجد الفطيم" وهم: آلان بجاني، الرئيس التنفيذي لدى "ماجد الفطيم القابضة"؛ وروبرت ويلانيتكس، الرئيس التنفيذي لدى "ماجد الفطيم العقارية"؛ وغيث شقير، الرئيس التنفيذي، مراكز التسوق، لدى "ماجد الفطيم العقارية".

ويُشيّد "سيتي سنتر الجزيرة" في موقع متميز بين شارع المطار وشارع المرور في قلب العاصمة الإماراتية، وستُختار له تصاميم معمارية أخاذة وتصاميم داخلية عصرية، وسيحتضن "سيتي سنتر الجزيرة" 153 متجراً متنوعاً، ومن أبرز خيارات التسوق والترفيه المتاحة لمرتاديه هايبرماركت "كارفور"، و"ﭬوكس سينما" ومركز الترفيه العائلي "ماجيك بلانيت"، إلى جانب مركز للياقة البدنية وخيارات المطاعم والكافيهات الداخلية وأخرى في الهواء الطلق. ومن المتوقع أن تبلغ المساحة الإجمالية القابلة للتأجير في "سيتي سنتر الجزيرة" 80.500 متر مربع، ضمن مساحة مبنية قدرها 215.000 متر مربع.

وبين سعيد محمد بن بطي القبيسي، رئيس مجلس إدارة شركة "الجزيرة للاستثمار"، الجهة الاستثمارية لجميع أصول نادي الجزيرة الرياضي الثقافي: "أن نادي الجزيرة الرياضي الثقافي اسم عريق ومرموق، ونحن نؤمن في تمكين مجتمعنا والنهوض به وسعداء بهذه الشراكة مع "ماجد الفطيم" لما تتيحه لنا من فرصة للاضطلاع بدور بارز في تشييد وُجهة جديدة للحياة المعاصرة في قلب العاصمة أبوظبي". فيما أضاف محمد حاجي الخوري، نائب رئيس "شركة الجزيرة للاستثمار" ورئيس مجلس إدارة "سيتي سنتر الجزيرة": "إن نادي الجزيرة الرياضي الثقافي هو أحد أبرز الأسماء اللامعة والمعروفة بالعاصمة الإماراتية، وله شعبية واسعة بين الشبان والنشء. ونحن سعداء بهذه الشراكة، كمستثمرين وشركاء استراتيجيين، مع ماجد الفطيم لتشييد سيتي سنتر الجزيرة، وواثقون بأن وجهة الحياة العصرية الجديدة ستوفر لمرتاديها من القاطنين في أبوظبي وزوارها تجربة متكاملة لا مثيل لها".

وذكر غيث شقير، الرئيس التنفيذي، مراكز التسوق لدى "ماجد الفطيم العقارية": "نحن سعداء للغاية بهذه الشراكة مع اسم عريق و مرموق كنادي الجزيرة الرياضي الثقافي، لبناء أول مركز تسوق يحمل علامة "سيتي سنتر" بالعاصمة الإماراتية، حيث نأمل أن نحقق معًا رؤية ماجد الفطيم المتمثلة في توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم".

وأضاف غيث شقير في تصريحات صحفية :"شركة ماجد الفطيم سترفع استثماراتها بمقدار 30 مليار درهم وذلك من 18 مليار درهم إلى 48 مليار درهم بحلول عام2026. مشيراً إلى أن المجموعة لديها العديد من المشاريع للفطيم منها سيتي سنتر الجزيرة ومشروع مول مصدر المقرر افتتاحه عام 2019، وسيتس سنتر زاهية وغيرها.

وذكر شقير، إن المساحة التأجيرية في مشروع سيتي سنتر الجزيرة تصل إلى 81 ألف متر مربع، وأن حصة ردهات المطاعم والمقاهي تصل إلى 15% من إجمالي مساحة المشروع البالغة 215 ألف متر مربع.
وتابع: "خلال الربع الأخير من العام الجاري سيتم طرح المناقصة للمشروع الذي يعد أحد مشاريع ماجد الفطيم المشتركة في أبوظبي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماجد الفطيم تطلق أعمال تشييد سيتي سنتر الجزيرة بـ 14 مليار درهم ماجد الفطيم تطلق أعمال تشييد سيتي سنتر الجزيرة بـ 14 مليار درهم



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 21:27 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 17:45 2017 الأربعاء ,25 كانون الثاني / يناير

أفكار لتزيين الجدار فوق الأريكة في غرفة المعيشة لديكور مميز

GMT 03:11 2015 الخميس ,29 كانون الثاني / يناير

عرض فيلم "أوراق العمر" في المجلس المصري للثقافة

GMT 21:33 2013 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"كمبينسكي نخلة الجميرا" دبي يعتزم تطوير قوائم الطعام

GMT 05:41 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح للفتاة المحجبة لتجنّب تساقط الشعر والمحافظة عليه

GMT 14:51 2017 الجمعة ,21 إبريل / نيسان

كيندال جينر تبرز في ثوب مميّز كشف عن ساقيها

GMT 12:25 2016 الأربعاء ,19 تشرين الأول / أكتوبر

استمرار الإقبال على الأحذية طويلة الساق لموضة شتاء 2017

GMT 08:27 2014 الأربعاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

الفريق حمد الرميثي يبحث التعاون العسكري مع نيوزلندا

GMT 14:28 2020 الإثنين ,27 كانون الثاني / يناير

"طلقني شكرا" يستعرض أسباب الطلاق في المجتمع المصري

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

خالد إسماعيل يدعو إلى تهدئة الوضع داخل "النصر"

GMT 02:20 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أمير كرارة وبيتر ميمى عن فيلم "كازابلانكا" سنغزو العالم

GMT 04:21 2013 الإثنين ,01 تموز / يوليو

فيلم وثائقي عن "الأيام الأخيرة للإخوان في مصر"

GMT 23:28 2013 الأربعاء ,31 تموز / يوليو

انفجار في أحد مطاعم جبل عمان

GMT 18:23 2018 الجمعة ,13 إبريل / نيسان

العين يكتسح رأس الخيمة داخل صالات أصحاب الهمم

GMT 03:51 2013 الخميس ,13 حزيران / يونيو

بدء عرض فيلم عن حياة ستيف جوبز في 16 أغسطس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates