آيدكس ونافدكس 2021 أدنيك نموذج استثنائي في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

آيدكس ونافدكس 2021.. "أدنيك" نموذج استثنائي في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آيدكس ونافدكس 2021.. "أدنيك" نموذج استثنائي في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية

معرضي "آيدكس" و "نافدكس" 2021
دبى ـ صوت الأمارات

أكد أحمد العبيدلي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة أبوظبي الوطنية للمعارض" أدنيك ".. أن الشركة نجحت في تطبيق أعلى الإجراءات الاحترازية والوقائية خلال معرضي آيدكس ونافدكس 2021، في سبيل الحفاظ على صحة وسلامة العارضين والمشاركين والزوار باعتبارهم أولوية قصوى.وأشار العبيدلي في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الإمارات "وام " إلى أن "أدنيك" وضعت بروتكولات واضحة للتدابير والإجراءات الوقائية بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية، والتي شملت جميع الزوار والمشاركين، بدءاً من لحظة الوصول إلى مركز أبوظبي الوطني للمعارض وحتى مغادرته، وهو ما أسهم في تعزيز الثقة بقدراتنا وإمكاناتنا لاستضافة الفعاليات كبرى.

وأوضح أن أدنيك اطلقت ولأول مرة، إلزامية التسجيل عبر الموقع الإلكتروني وطباعة بطاقة التصاريح الخاصة بالمشاركين والزوار من المنزل قبل الوصول إلى الحدث، وهو ما أسهم في خفض فرص حدوث الازدحام والوقوف في طوابير الانتظار عن التسجيل في موقع الحدث. كما ألزمت أدنيك كل من يرغب بدخول مرافقها بإجراء فحص كوفيد-19 "بي سي آر" لجميع المشاركين المحليين والدوليين وذلك قبل 48 ساعة من موعد زيارتهم، ويتوجب على جميع المشاركين وإبراز نتيجة فحص سلبية على البوابات الأمنية حتى يتسنى لهم الدخول إلى المركز.

وفي السياق ذاته، أكد العبيدلي أن أدنيك وفرت خدمة فحص "بي سي آر" في مجموعة الفنادق المحيطة بالمركز وشبكة الفنادق المعتمدة لاستضافة الوفود الدولية وذلك بالتعاون مع دائرة الصحة في أبوظبي، كما تم توفير خدمة الحافلات من وإلى الفنادق.وقال العبيدلي " اتخذت أدنيك تدابير أخرى على مستوى العمليات التشغيلية في إدارة حركة الدخول والخروج في مركز أبوظبي الوطني للمعارض على امتداد جميع أيام معرضي "آيدكس" و"نافدكس"، مثل، تحديد عدد الزوار والعارضين الذي يتواجدون في ذات الوقت في المعرضين، يتوجب على جميع الزوار تحديد وقت محدد للزيارة في كل يوم عند قيامهم بالتسجيل على الموقع الإلكتروني.

كما تم تحديد أعداد العارضين المتواجدين في كل جناح، وتم توزيعهم على فترات زمنية مختلفة خلال موعد انعقاد الحدث".ومن جملة الإجراءات أيضاً تم تخصيص بوابات للدخول وأخرى للخروج في موقع الحدث، وتجهيز البوابات بالماسحات الحرارية، وفرق العمل المدربة على التعامل مع الزوار وفق الاشتراطات الصحية، وتم تحديد مسارات باتجاه واحد فقط في قاعات المركز، مع تطبيق معايير التباعد الجسدي، فضلاً عن إلزامية ارتداء كمامات الوجه في جميع الأوقات أثناء الزيارة، وتوفير أجهزة التعقيم اليدوية للمشاركين بشكل مكثف.

وأوضح العبدلي أن أدنيك تبنت آليات تعقيم مختلفة وإجراءات خاصة لضمان سلامة أمن وصحة المشاركين، وعلى رأسها الروبوتات الذكية لتنظيف الأرضيات والقاعات من دون تدخل بشري، وعمليات التعقيم والتطهير المستمرة باستخدام أجهزة الرذاذ لكافة المرافق على مدار اليوم، فضلاً عن التدابير الاحترازية الخاصة بخدمات الضيافة والطعام، حيث تشرف عليها كابيتال للضيافة، التابعة لـ "أدنيك"، بهدف اتباع أفضل التدابير والالتزام بالاشتراطات الوقائية في المرافق والمطابخ، وبرنامج تدريبي مكثف للطاقم المشرف على هذه العملية، والتأكد من سلامة الإجراءات الخاصة بمرحلة إعداد الطعام وصولاً للتطبيق الصارم لهذه المعايير في مرحلة تقديم الطعام.

قد يهمك ايضا:

وزير الدولة لشؤون الدفاع يلتقي عددا من كبار ضيوف معرض آيدكس 2021

محمد بن زايد يستقبل وزيري دفاع صربيا وقبرص على هامش فعاليات " آيدكس 2021

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آيدكس ونافدكس 2021 أدنيك نموذج استثنائي في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية آيدكس ونافدكس 2021 أدنيك نموذج استثنائي في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates