أكثر من50 دولة في القمّة العالمية للاستثمار في قطاع الطيران في دبي
آخر تحديث 16:23:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيخاطب الحضورَ عددٌ من المتحدثين والمتخصصين في هذا المجال

أكثر من50 دولة في "القمّة العالمية للاستثمار في قطاع الطيران" في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أكثر من50 دولة في "القمّة العالمية للاستثمار في قطاع الطيران" في دبي

القمة العالمية للاستثمار في قطاع الطيران
دبي - صوت الامارات

بمشاركة أكثر من 50 دولة من مختلف أنحاء العالم، تُقام فعاليات الدورة الثانية من "القمة العالمية للاستثمار في قطاع الطيران بمدينة جميرا دبي"، وتضم قائمة الدول التي ستحضر القمة كلًا من بلجيكا، إيطاليا، أيرلندا، البوسنة والهرسك، البرازيل، الكاميرون، الصين، كازاخستان، جزر المالديف، المكسيك، بولندا، البرتغال، جنوب أفريقيا، أرمينيا، النمسا، الأردن، الكويت، الجزائر، وغيرها العديد من الدول.

وتنطلق القمة التي تنظم أعمالها الهيئة العامة للطيران المدني، يوم 27 إلى 29 يناير/كانون الثاني الجاري تحت شعار "تقوية نمو الطيران العالمي من خلال ادخار الأموال للاستثمار"، حيث سيخاطب الحضورَ من خلال الجلسات النقاشية عددٌ من المتحدثين والمتخصصين والعاملين في هذا المجال الحيوي، فضلًا عن كبار رجال الأعمال، لمشاركة تجاربهم وخبراتهم، واستقراء الأوضاع الاقتصادية الراهنة، والفرص الكامنة في قطاع الطيران والنقل الجوي.

متحدثون رسميون

وتضم قائمة المتحدثين الرسميين مسؤولين وشخصيات اقتصادية مهمة، أبرزهم معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني في الدولة، والدكتور عبيد سيف الزعابي الرئيس التنفيذي لهيئة الأوراق المالية والسلع، والكابتن يحيى البلوشي مدير عام أكاديمية الفجيرة للطيران، وعادل مارديني الرئيس التنفيذي لشركة جيتكس.

 

وأليكس لي أخصائي استثمار المطارات مؤسسة التمويل الدولية، البنك الدولي، وراجيش أرورا المدير التنفيذي لمطارات GMR، وراميش سيدامبي الرئيس التنفيذي للعمليات سوق دبي الحرة، وسونيا ستراند نائب الرئيس هانيويل.

 

استراتيجيات الاستدامة

وتتضمن أجندة اليوم الأول للقمة جلستين للوزراء، ورؤساء هيئات النقل بعنوان "قادة الطيران العالميون: رؤية واستراتيجيات النمو والاستدامة لطيران أفضل"، كما تنظم القمة عددًا من الجلسات الحوارية، ومنها جلسة حوارية بعنوان "عوامل نجاح شركات الاستثمار في المطارات".

وجلسة تحت عنوان "كيفية توجيه ودفع المزيد من الاستثمارات في مجال الطيران"، بالإضافة إلى جلسة تحمل عنوان "قيادة الاستثمار في قطاع الطيران، والتحديات المستقبلية".

وقال سيف السويدي مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني إن دولة الإمارات تتمتع بمؤهلات فريدة، تتكامل وتتناغم عبر إماراتها السبع، ما يجعل منها مكانًا مثاليًا لاستعراض أبرز الفرص الاستثمارية التي يتيحها قطاع صناعة الطيران والنقل الجوي، حيث تعتبر الإمارات من الدول الريادية في هذا المجال، ويتمثل ذلك في الحضور الدولي الكبير لفعاليات القمة.

قـــــــــــــــد يهمــــــــــــــــك أيضـــــــــــــــــا
دبي تحتضن القمة العالمية للاستثمار في قطاع الطيران

دبي تستضيف فعاليات الدورة الثانية من القمة العالمية للاستثمار في قطاع الطيران

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكثر من50 دولة في القمّة العالمية للاستثمار في قطاع الطيران في دبي أكثر من50 دولة في القمّة العالمية للاستثمار في قطاع الطيران في دبي



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates