بنايات القوز والمحيصنة توفر حلولًا سكنية مبتكرة للمواطنين
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

يستفيد منها المسنّون والحالات المؤقتة والطارئة

بنايات القوز والمحيصنة توفر حلولًا سكنية مبتكرة للمواطنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بنايات القوز والمحيصنة توفر حلولًا سكنية مبتكرة للمواطنين

مؤسسة محمد بن راشد للإسكان
دبي -صوت الإمارات

أكد المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان، سامي عبدالله قرقاش، أن "مشروع البنايات السكنية، في القوز الثانية والمحيصنة الرابعة، الذي تم الإعلان عن بدء تنفيذه قبل أيام عدة، أخيراً، يأتي تماشياً مع رسالة المؤسسة الهادفة لإيجاد حلول سكنية مبتكرة ومتنوعة للمواطنين في دبي".
وأوضح: "يأتي المشروع استكمالاً لمشروعات أخرى، كانت المؤسسة قد نفذتها في وقت سابق لبعض الفئات، مثل الوحدات السكنية المتلاصقة (4x1)، والبناء في أرض الأبناء بالنسبة للحالات الفردية لكبار السن، وذلك بهدف توفير العناية لهم، وتحقيق الترابط الأسري، والاستغلال الأمثل لمخزون الأراضي السكنية بالإمارة".
وأفاد قرقاش بأن الفئات المقترحة للاستفادة من مشروعي البنايات السكنية، هي الحالات الفردية والزوجية، والأسر غير الممتدة كالمطلقة، أو الأرملة التي ليس لديها أبناء، أو يتيمة الأبوين، أو المطلقة، أو الأرملة التي لديها طفل واحد فقط، وفئة كبار السن وبعض الفئات التي لا ترغب في خوض تجربة البناء الفردي، وترغب في الحصول على وحدة سكنية، ضمن مجمع متكامل الخدمات ومخصص للمواطنين.وأضاف "ستستفيد من هذه الوحدات السكنية حالات الإسكان المؤقت، والحالات الطارئة كحوادث الحريق للمساكن القائمة، لحين الانتهاء من صيانتها، وصيانة المساكن الآيلة للسقوط، وإيواء بعض الحالات، كأسر المسجونين الذين لا يوفرون مسكناً لأسرهم، وغيرها".
وأوضح أن هذه المشروعات تم اعتمادها من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عند زيارته للمؤسسة العام الماضي، والتي وجه فيها بأن تكون مرحلة أولى لهذا النوع من المشروعات، وأن تراعي هذه البنايات السكنية خصوصية المواطنين.ولفت إلى أن هذه المشروعات جارٍ إنشاؤها على قطع أراضٍ مخصصة للمواطنين، أو مجاورة لمشروعات إسكانية أخرى قائمة، مثل مشروع بنايات القوز المجاور لمشروع 114 مسكناً، الذي أنجزته المؤسسة منذ قرابة العامين.
وأكمل ستكون مشروعات البنايات السكنية متكاملة الخدمات وبشكل راقٍ، من حيث توافر حدائق داخلية، ومصلى، وأجهزة رياضية خارجية، ومضمار للمشي، مع خدمات الحراسة على مدار 24 ساعة، وتوفير الصيانة الدورية، ومواقف خاصة للسكان والزوار.
وأكد قرقاش أن المؤسسة مستمرة في تقديم خدماتها الإسكانية الأخرى، كمنح الأراضي، وقروض البناء، ومنح وقروض المساكن الجاهزة، ومنح وقروض الصيانة والإضافة للفئات المستحقة لها، وأنها تسعى دائماً لتطوير خدماتها وتبسيط إجراءاتها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنايات القوز والمحيصنة توفر حلولًا سكنية مبتكرة للمواطنين بنايات القوز والمحيصنة توفر حلولًا سكنية مبتكرة للمواطنين



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 17:32 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الضباب يعود والداخلية تحذر السائقين من خطر السرعة

GMT 06:22 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد بقير يسجل الهدف الأول للترجي في شباك الأهلي

GMT 13:57 2015 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الطقس في مملكة البحرين معتدل مع بعض السحب

GMT 08:10 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"البحث عن فريد الأطرش" مجموعة قصصية لـ محمد أنقّار

GMT 18:26 2012 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

نسخة جديدة من "سيرفس" تنافس "آي باد"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates