ترامب يكسر قاعدة ظلت عشرات السنوات ويقتحم ملف السياسة النقدية للبلاد
آخر تحديث 02:50:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هاجم المجلس الاحتياطي الاتحادي الأميركي وانتقد ارتفاع أسعار الفائدة

ترامب يكسر قاعدة ظلت عشرات السنوات ويقتحم ملف السياسة النقدية للبلاد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ترامب يكسر قاعدة ظلت عشرات السنوات ويقتحم ملف السياسة النقدية للبلاد

الرئيس الأميركي دونالد ترامب
واشنطن - صوت الامارات

اتهم الرئيس الأميركي دونالد ترامب، في سلسلة تغريدات، الثلاثاء، أوروبا بخفض قيمة العملة الموحدة لمنطقة اليورو، واستهدف السياسة النقدية بمعاودة الهجوم على المجلس الاحتياطي الاتحادي الأميركي (البنك المركزي).

وكتب ترامب على تويتر: "اليورو وعملات أخرى يجري خفض قيمتها مقابل الدولار، مما يجعل الولايات المتحدة في وضع غير موات بشكل كبير"، إلا أنه لم يقدم أي دليل، كما انتقد ارتفاع أسعار الفائدة الأميركية "أكثر من اللازم" وكذلك مجلس الاحتياطي الاتحادي.

اقرا ايضا :

ترامب يهدد الصين بـ 300 مليار رسومًا جديدة

وكتب الرئيس الأميركي في تغريدته: "سعر فائدة مجلس الاحتياطي مرتفع جدا، مما يعزز التشديد الكمي السخيف! ليس لديهم أدنى فكرة"، وفق ما ذكرت وكالة رويترز، وكسر ترامب القاعدة التي أرساها الرؤساء الأميركيون السابقون لعشرات السنوات، بالنأي بأنفسهم عن السياسة النقدية للبلاد.

ويتعرض البنك المركزي، الذي يُنظر إلى استقلاله السياسي كشرط أساسي لاستقلاله الاقتصادي، لضغوط في ظل الحروب التجارية التي تخوضها إدارة ترامب، ومؤشرات أخرى على ضعف اقتصادي محتمل.

وقد تقرر لجنة السوق المفتوحة الاتحادية، المسؤولة عن تحديد أسعار الفائدة الأميركية الرئيسية، خفض أسعار الفائدة في الأشهر المقبلة، في ضوء ضعف بيانات الوظائف والتضخم.

قد يهمك ايضا

1.7 % ارتفاع التضخم في منطقة اليورو

التضخم في منطقة اليورو يتسارع في نيسان بفعل الطاقة والخدمات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترامب يكسر قاعدة ظلت عشرات السنوات ويقتحم ملف السياسة النقدية للبلاد ترامب يكسر قاعدة ظلت عشرات السنوات ويقتحم ملف السياسة النقدية للبلاد



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates