غرفة تجارة وصناعة دبي تستضيف فعالية عن خطط إثيوبيا لمعرض إكسبو 2020
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لإبراز إمكاناتها الواسعة في قطاعات الاستثمار

غرفة تجارة وصناعة دبي تستضيف فعالية عن خطط إثيوبيا لمعرض "إكسبو 2020"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غرفة تجارة وصناعة دبي تستضيف فعالية عن خطط إثيوبيا لمعرض "إكسبو 2020"

غرفة تجارة وصناعة دبي
القاهرة-سهام أبوزينة

استضافت غرفة تجارة وصناعة دبي، عبر مكتبها التمثيلي في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة الإثيوبية وسفارة الإمارات في إثيوبيا، فعالية عن خطط إثيوبيا لمعرض إكسبو 2020 دبي.

حضر اللقاء محمد الراشدي، سفير الدولة لدى إثيوبيا، ومسغانو أرجا، وزير الدولة للتجارة والصناعة في إثيوبيا، وعمر خان، مدير المكاتب الخارجية في غرفة دبي، وموسى الهاشمي، كبير مستشاري المكتب العام لمعرض إكسبو 2020 دبي. وتم الكشف، خلال اللقاء، عن مشاركة إثيوبيا رسمياً في إكسبو 2020 دبي، حيث سيكون شعار الجناح الإثيوبي في المعرض «أرض الأصول والفرص»، وستستعرض تاريخها وثقافتها، إضافة إلى إبراز إمكاناتها الواسعة في قطاعات الاستثمار والتجارة والسياحة والزراعة والتصنيع.

وأوضح مسغانو أرجا أنه سيتم عرض العديد من الفرص عبر القطاعات الأساسية في إكسبو، مشيراً إلى أن ذلك يشمل الصناعات الزراعية والمنسوجات والملابس والجلود والمنتجات الجلدية والتعدين وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتوليد الطاقة وغيرها.

وأثنى عمر خان على العلاقات الاقتصادية الثنائية بين دبي وإثيوبيا، منوهاً بالجهود التي يبذلها مكتب غرفة دبي في أديس أبابا لتعزيز التجارة الثنائية وتوطيد العلاقة بين مجتمعي الأعمال في الإمارات وإثيوبيا. وأضاف: «بصفتها الشريك الرسمي لقطاع الأعمال لإكسبو 2020 دبي، ستنظم غرفة دبي مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة خلال المعرض التي ستتيح للشركات الإثيوبية فرصاً استثمارية وتجارية عديدة، لتشمل المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال الذي يُعدّ منصة مثالية للتواصل وبناء العلاقات مع القارة الأفريقية، إضافة إلى استكشاف الفرص التجارية الناشئة في السوق الإثيوبية».

وأكد موسى الهاشمي أهمية إكسبو بوصفه منصة لاستعراض الفرص التي تقدمها إثيوبيا للعالم، وتعزيز العلاقات الثنائية، إضافة إلى إتاحة الفرصة لدول أفريقيا لبناء علاقات وروابط جديدة مع العديد من الدول الأخرى

مكتب تمثيلي

ويشكل المكتب التمثيلي التجاري لغرفة دبي في أديس أبابا بوابةً للاستثمارات الإماراتية في سوق إثيوبيا بالإضافة إلى فتحه المجال أمام الشركات الإثيوبية الراغبة بدخول سوق دبي من خلال إبراز أهم المزايا التنافسية التي توفرها دبي في حال اتخاذهم الإمارة مقراً لأعمالهم التوسعية في المنطقة.

قد يهمك ايضا

"التجارة العالمية" تتوقّع تراجع النمو التجاري في العالم خلال عام 2019

تراجع حركة التجارة العالمية مع انخفاض في أسعار النفط بنسبة 3%

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة تجارة وصناعة دبي تستضيف فعالية عن خطط إثيوبيا لمعرض إكسبو 2020 غرفة تجارة وصناعة دبي تستضيف فعالية عن خطط إثيوبيا لمعرض إكسبو 2020



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates