مريم الفودري تؤكد أنّ شركتها استثمرت  18 مليون دولار في تقنيات سلاسل الإمداد الخضراء
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

«أجيليتي» تُعزز استثماراتها في شركات تكنولوجية ناشئة

مريم الفودري تؤكد أنّ شركتها استثمرت 18 مليون دولار في تقنيات سلاسل الإمداد الخضراء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مريم الفودري تؤكد أنّ شركتها استثمرت  18 مليون دولار في تقنيات سلاسل الإمداد الخضراء

مريم الفودري
دبي - صوت الامارات

قالت مريم الفودري، مديرة التسويق والمسؤولية الاجتماعية لمجموعة «أجيليتي» للخدمات اللوجستية إن الشركة استثمرت أخيراً 18 مليون دولار في تقنيات سلاسل الإمداد الخضراء في ظل التزام الشركة بالاستثمار بنشاط في الشركات الناشئة التي تقود ابتكارات الاستدامة في مجال الخدمات اللوجستية باعتبارها أحد مجالات العمل الاستثمارية ذات الأولوية.

وأضافت الفودري، في تصريحات لـ«البيان الاقتصادي» إن الشركة استثمرت في عدد من الشركات التكنولوجية التي تركز مشاريعها على تطوير الخدمات اللوجستية من منظور الاستدامة ومن بينها شركة «هايليون» لتصنيع الشاحنات المُعتمدة على التقنيات الهجينة، والتي تسهم في الحد من استهلاك الوقود والانبعاثات الضارة بنسبة حتى 30%، وذلك عبر إعادة تدوير الطاقة الحركية الغير مستغلة لنظام المكابح وتسخيرها لتوليد طاقة كهربائية.

تطبيقات

وتابعت الفودري، التي اختيرت مؤخراً ضمن أقوى وأبرز 27 شخصية نسائية قيادية في الاستدامة والمسؤولية المجتمعية في القارة الآسيوية، إن الشركة استثمرت أيضاً في شركة «تي في بي سولار» التي طوّرت نظاماً مبتكراً وعالي التفريغ لإنتاج الطاقة الشمسية الحرارية يلبي العديد من التطبيقات التي تتطلب الطاقة، كتكييف الهواء وتحلية المياه والمعالجة الحرارية. وتطبق حلول تي في بي سولار بالفعل في الشرق الأوسط ومن ضمنها المقر الرئيسي لشركة أجيليتي الكويت، حيث يعمل هذا النظام المبتكر بشكل مستقل دون الحاجة إلى التنظيف، حيث يستعاض عن الوقود الأحفوري كمصدر مباشر للطاقة ويستبدل بالطاقة الشمسية النظيفة والمتجددة والأقل كلفة.

استراتيجية

وأكدت أن «أجيليتي» تلتزم بتطبيق استراتيجيةٍ بيئية طموحة لخفض انبعاثاتها الكربونيّة بنسبة 25% بحلول عام 2025 مقارنةً مع المستويات المُسجّلة عام 2016، مشيرة إلى العديد من المبادرات التي تتخذها الشركة لدعم جهود الاستدامة عبر مراحل سلسلة الإمدادات، حيث تقوم حالياً بمشاريع تجريبية للطاقة النظيفة والمتجددة في منشآت ومرافق كبيرة للشركة في شتّى أنحاء العالم.

وتابعت: نقوم ببناء مرافقنا الجديدة وفق متطلبات ومعايير الاستدامة الصديقة للبيئة عبر اعتماد ما يمكن تطبيقه من حلول توفير استهلاك الطاقة من عزل الجدران والاعتماد على المصادر الطبيعية للإنارة نهاراً والإضاءة التي تستهلك أقل قدر من الطاقة حينما لا تتوفر الإضاءة الطبيعية. كما ركزنا في استراتيجيتنا على تضمين مفاهيم ومبادئ الاستدامة في مختلف مناقشات الأعمال مع العملاء، ونساعد عملاءنا أيضاً على قياس الانبعاثات الكربونية من عملياتهم حيث نقيس الانبعاثات في أكثر من 600 ألف شحنة تابعة لعملائنا سنوياً.

مشاريع

وأوضحت مديرة التسويق والمسؤولية الاجتماعية لمجموعة «أجيليتي» للخدمات اللوجستية، أن الشركة تهتم أيضاً بالاستثمار في المشاريع المجتمعية، حيث يتطوع موظفو الشركة لتنفيذ مشاريع مجتمعية في بلدانهم مما أدى إلى تقديم الدعم لأكثر من 1.6 مليون مُحتاج، كما ساعدنا أكثر من 25 ألف طالب حول العالم على مواصلة رحلتهم التعليميّة خلال العامين الماضيين فقط.

 قــــــد يهمــــــــــك أيضًـــــا:

"التعاون الاقتصادي والتنمية" تتوقع نمو الناتج المحلي الإجمالي لبلجيكا بنسبة 1.7%

اقتصاديون يعلنون عن توقعاتهم بأن يصل نمو الناتج المحلي الإجمالي في أميركا إلى 3% في الربع الثالث

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مريم الفودري تؤكد أنّ شركتها استثمرت  18 مليون دولار في تقنيات سلاسل الإمداد الخضراء مريم الفودري تؤكد أنّ شركتها استثمرت  18 مليون دولار في تقنيات سلاسل الإمداد الخضراء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates