مشروع عقاري جديد يحمل علامة دبي التجارية
آخر تحديث 14:01:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بتكلفة تناهز النصف مليار درهم

مشروع عقاري جديد يحمل "علامة دبي التجارية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مشروع عقاري جديد يحمل "علامة دبي التجارية"

مشروع عقاري جديد يحمل "علامة دبي التجارية"
دبي - صوت الإمارات

كشفت شركة ماسبرو لإدارة المشاريع العقارية عن فكرة مشروع سكني -تجاري -سياحي، يحاكي تصميمه علامة دبي التجارية، وبحسب دراسة الجدوى التي أجرتها الشركة قد يحتاج المشروع أرضاً لا تقل مساحتها عن مليون ونصف المليون قدم مربع وتكلفة تقريبية تناهز النصف مليار درهم.

استلهم فكرة المشروع الأخوان هاني سليمان اليوسف، وإيهاب سليمان اليوسف من رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي "رعاه الله"، وأكد الأخوان أن شغفهما وحبهما لإمارة دبي، دفعهما إلى التفكير في تقديم فكرة ريادية عقارية هي الأولى من نوعها في العالم، ما يجعل من علامة دبي التجارية صرحاً معمارياً يحمل أكبر شعار على الصعيد العالمي، ليدخل إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

أقرأ أيضًا : 

الإمارات العربية المتحدة تحصد 3 جوائز من "سيتي سكيب 2016 للأسواق الناشئة"

وحرص أصحاب الفكرة على أن يلبي المشروع حال تنفيذه استراتيجية إمارة دبي التي لا تقبل إلا بالرقم واحد،حيث صمم إيهاب سليمان اليوسف المشروع والذي يحتوي على المبنى الرئيسي وشقق فخمة، ومكاتب، وأسواق، وأماكن ترفيه، إلى جانب شقق مخصصة لأصحاب الهمم، وكبار المواطنين وتسهيلات ضمن بيئة تخدمهم وتقدم لهم الرعاية الخاصة، ويلتحق بالمبنى الرئيسي ڤلل بتصاميم راقية وغيرها من المرافق التي تخدم هذه المدينة.

ويوفر المشروع للمسافرين عبر الطائرات، رؤية ليلية مذهلة لشعار دبي الذي يشكله التصميم الهندسي للمبنى، كما يوفر للسياح ركوب المنطاد لالتقاط صور السلفي مع أكبر شعار في العالم، الأمر الذي يسهم في زيادة أعداد السياح، ويشكل حافزاً لجذب مزيداً من رؤوس الأموال إلى دبي.

ويطمح أصحاب الفكرة أن يكون المشروع صديقاً للبيئة انسجاماً مع توجهات دولة الإمارات العربية المتحدة للاستدامة.


وقال حسن يوسف آل ناصر صاحب شركة ماسبرو: "سارعت  الشركة إلى تبني الفكرة فور الاطلاع عليها، نظراً لنوعيتها الفريدة وريادتها، وتماشيها مع النهج الذي رسخه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، بضرورة تقديم مشاريع نوعية وأفكار استثنائية التي تعزز من مكانة إمارة دبي عالمياً".

وأضاف: “أن فكرة المشروع ستشكل بصمة باعتبارها أيقونة أخرى من أيقونات دبي، وستضاف إلى قائمة أهم المشاريع الجمالية على الصعيدين المحلي والعالمي وفقاً للرسومات المعمارية والديكورات الداخلية التي بين يدي الشركة".

وتابع: " لاقت فكرة المشروع إستحسان ورضى دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي على كامل التصاميم التي عرضت عليهم بإعتبارها الجهة المختصة بالموافقة، وأبدت دعمها المعنوي الكامل للفكرة".

قد يهمك أيضًا

محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات تشهد أفكارًا للدفع بالاقتصاد 

 "أراضي عجمان" تطبق الابتكار في إدارة المشاريع العقارية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشروع عقاري جديد يحمل علامة دبي التجارية مشروع عقاري جديد يحمل علامة دبي التجارية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد

GMT 22:50 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

«شاعر المليون» يشيد ببرنامج التعقيم الوطني

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 21:40 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات حمامات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates