إنجـاز مجمـع الحبتور سيتي بالكامـل داخـل إمـارة دبـي فـي أيلـول العـام المقبـل
آخر تحديث 23:46:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتاح منشأة "متروبوليتان كايترينغ" بطاقة إنتاجية تصل إلى 45 ألف وجبة

إنجـاز مجمـع "الحبتور سيتي" بالكامـل داخـل إمـارة دبـي فـي أيلـول العـام المقبـل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إنجـاز مجمـع "الحبتور سيتي" بالكامـل داخـل إمـارة دبـي فـي أيلـول العـام المقبـل

إنجـاز مجمـع "الحبتور سيتي" بالكامـل داخـل إمـارة دبـي فـي أيلـول العـام المقبـل
دبي – صوت الإمارات

أفادت مجموعة الحبتور بأنه سيتم إنجاز مجمع "الحبتور سيتي" في دبي بالكامل، خلال سبتمبر من العام المقبل، مع تسليم المقاولين لجميع المشروعات، مشيرة إلى أن حجم الاستثمار الإجمالي في المجمع يصل إلى 11 مليار درهم، كما أنه من المتوقع أن يوفر 3000 فرصة عمل.

وذكرت المجموعة، الثلاثاء، على هامش افتتاحها توسعة منشأة "متروبوليتان كايترينغ"، لخدمات التموين التي تتخذ من المنطقة الحرة في جبل علي مقراً لها، أنه سيتم تسليم البرج الأول في الجزء السكني من المشروع، بنهاية العام الجاري، فيما سيشهد العام المقبل تسليم البرجين الثاني والثالث في يونيو وسبتمبر على التوالي.

وأوضحت أن الاستثمارات الجديدة في منشأة "متروبوليتان كايترينغ" أسهمت في زيادة القدرة الإنتاجية إلى 45 ألف وجبة يومياً، في حين أن طاقتها القصوى تصل إلى 55 ألف وجبة يومياً.

وذكر نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة الحبتور، محمد خلف الحبتور، إنه "سيتم إنجاز مجمع (الحبتور سيتي) في دبي بالكامل، في سبتمبر من العام المقبل، مع تسليم المقاولين لجميع المشروعات"، مشيراً إلى أنه "تم افتتاح فندقين في المجمع، وهما (سانت ريجيس) و(دبليو)، ومن المنتظر افتتاح الفندق الثالث (ويستن) في سبتمبر المقبل"، لافتاً إلى أن "الطاقة الإجمالية للفنادق الثلاثة تصل إلى 1600 غرفة فندقية".

وأضاف محمد الحبتور، على هامش افتتاح المجموعة توسعة منشأة "متروبوليتان كايترينغ" لخدمات التموين بالمنطقة الحرة في جبل علي، أنه "سيتم تسليم البرج الأول في الجزء السكني من المشروع بنهاية العام الجاري، فيما سيشهد العام المقبل تسليم البرجين الثاني والثالث في شهري يونيو وسبتمبر على التوالي"، موضحاً أن "(مجموعة الحبتور) ستوفر أكثر من 3000 فرصة عمل دائمة في مجمع (الحبتور سيتي) الذي يصل إجمالي حجم الاستثمار فيه إلى نحو 11 مليار درهم مع اكتمال جميع مراحله خلال العام المقبل".

وذكر أن "المجموعة تدرس خطواتها الاستثمارية بحرص، وإن النظرة إيجابية بشكل عام بالنسبة للمجموعة"، مشيراً إلى أنه "تم إيقاف خطط الاكتتاب العام في المرحلة الحالية".

ولفت إلى أن "مجموعة الحبتور تركز جهودها على تنفيذ وإنجاز المشروعات التي تعمل عليها حالياً".

وذكرت المجموعة أن الاستثمار، الذي بلغت قيمته ملايين الدراهم، يعد بداية حقبة جديدة بالنسبة إلى "متروبوليتان كايترينغ"، التي تقدم خدمات تأمين الطعام إلى الأفراد والشركات والمؤسسات التجارية، مبينة أن "الأموال وُظفت في إعادة بناء مطابخ عصرية وتجهيزها بأحدث المعدات". وأضافت أن "التوسعة والاستثمارات الجديدة أسهمت في زيادة القدرة الإنتاجية للمنشأة إلى 45 ألف وجبة يومياً".

وأوضحت أن "(متروبوليتان كايترينغ) انطلقت في السوق منذ أكثر من ثلاثة عقود، وتوفر خدمات بحسب احتياجات المتعاملين وبما يتناسب مع مختلف الفعاليات والمناسبات، سواء كانت كبيرة أو صغيرة، أو تجارية أو استهلاكية أو خاصة بالشركات"، لافتة إلى أن "(متروبوليتان كايترينغ)، التي تمتد على مساحة 18 ألف قدم مربعة، تستمر في تأمين الخدمات لكبرى الشركات في دبي".

وفي هذا الصدد، قال محمد الحبتور إن "شركة (متروبوليتان كايترينغ) خضعت للتحسينات تماشياً مع الطلب المتزايد من المتعاملين في دبي"، مشيراً إلى أن "التطوير الأخير هو خير دليل على تعزيز ثقافة التفوّق داخل الشركة من أجل المواظبة على تأمين أعلى معايير الجودة في الطعام والخدمة والقيمة إذ يعمل أكثر من 170 موظفاً في المنشأة الجديدة".

وأضاف الحبتور أن "كلفة الاستثمار في المعدات في المبنى تصل إلى 25 مليون درهم، فضلاً عن مرافق أخرى إضافية منتشرة في إمارة دبي تدعم الخدمات التي توفرها المنشأة، التي تصل طاقتها القصوى إلى 55 ألف وجبة يومياً"، مشيراً إلى أن "(متروبوليتان كايترينغ) تحصل على عقود من الشركات بخصوص تقديم خدماتها، كما تسعى خلال الفترة المقبلة للعمل مع شركات الطيران الخاص، وغيرها من القطاعات والمجالات الأخرى".

وذكر المدير العام لشركة "متروبوليتان كايترينغ"، رامي الصياح، إنه "من خلال المنشآت الجديدة، نتطلع إلى مواصلة العمل على تطوير عملياتنا، وبالتالي استقطاب متعاملين جدد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنجـاز مجمـع الحبتور سيتي بالكامـل داخـل إمـارة دبـي فـي أيلـول العـام المقبـل إنجـاز مجمـع الحبتور سيتي بالكامـل داخـل إمـارة دبـي فـي أيلـول العـام المقبـل



GMT 01:25 2022 الثلاثاء ,30 آب / أغسطس

أجمل إطلالات نجمات الإمارات الأكثر أناقة
 صوت الإمارات - أجمل إطلالات نجمات الإمارات الأكثر أناقة

GMT 02:21 2022 الخميس ,08 أيلول / سبتمبر

دبي وجهة صيفية ترفيهية عالمية ومثالية للعائلات
 صوت الإمارات - دبي وجهة صيفية ترفيهية عالمية ومثالية للعائلات

GMT 04:24 2022 الخميس ,21 تموز / يوليو

أفكار لجعل غرفة المعيشة الصغيرة تبدو أكبر
 صوت الإمارات - أفكار لجعل غرفة المعيشة الصغيرة تبدو أكبر

GMT 04:26 2022 الإثنين ,25 تموز / يوليو

مي عمر تتألق في فساتين صيفية أنيقة
 صوت الإمارات - مي عمر تتألق في فساتين صيفية أنيقة

GMT 05:33 2022 الأربعاء ,31 آب / أغسطس

دبي الأكثر استفادة سياحياً من «المونديال»
 صوت الإمارات - دبي الأكثر استفادة سياحياً من «المونديال»

GMT 02:23 2022 الأربعاء ,20 تموز / يوليو

تصميم ديكورات غرف الملابس العصرية والمميّزة
 صوت الإمارات - تصميم ديكورات غرف الملابس العصرية والمميّزة

GMT 22:57 2022 الإثنين ,23 أيار / مايو

بلقيس فتحي تتألق بإطلالة عصرية وأنيقة

GMT 02:19 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

فساتين سهرة أنيقة من برونوفياس Pronovias

GMT 13:07 2020 الإثنين ,27 تموز / يوليو

كيفية تصميم "كوفي كورنر" في منزلك

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates