يورونيوز تؤكّد على أنّ شركات دبي تتكيَّف مع كورونا لدعم احتياجات العالم
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أصبحت جزءًا لا يتجزّأ مِن توريد الإمدادات الأساسية أثناء الأزمة

"يورونيوز" تؤكّد على أنّ شركات دبي تتكيَّف مع "كورونا" لدعم احتياجات العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "يورونيوز" تؤكّد على أنّ شركات دبي تتكيَّف مع "كورونا" لدعم احتياجات العالم

شركة موانئ دبي للشحن الجوي
دبى ـ صوت الامارات

ذكرت "يورونيوز"، القناة الإخبارية العالمية الأولى في أوروبا، أنه تعين على الشركات التي تتخذ من دبي مقراً لها مثل شركة موانئ دبي العالمية والإمارات للشحن الجوي، ومجلس الأزياء العربي، التكييف مع الظروف الحالية وتغيير خطط العمل لديهم نتيجة الوضع الذي فرضه فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، كما أصبحت تلك الشركات جزءًا لا يتجزأ من توريد الإمدادات الأساسية للعالم أثناء هذه الجائحة.

وأجرت القناة لقاءات صحفية حصرية مع هذه الشركات بدبي على برنامج "بيزنس لاين" لاكتشاف كيفية تكييف نماذج أعمالهم لتلبية الطلب العالمي العاجل على السلع الأساسية والإمدادات الطبية المنقذة للحياة.

وقال سلطان أحمد بن سُلَيم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية والتي قامت أيضاً بتكييف العمليات التجارية بسرعة للتصدي للوباء: "اتخذنا خطوات لحماية 15 ألف شخص في الموانئ. أهم شيء الآن هو الحفاظ على سلامة وصحة الجميع. إن إتباع التعليمات التي تتضمن التباعد الاجتماعي، والعزل، وارتداء القفازات، وارتداء الأقنعة والأهم من ذلك، تنفيذ هذه اللوائح والتعليمات في كل بلد يعد من أهم التدابير الوقائية اللازمة".

وأضاف سلطان بن سُلَيم: "هناك عمليات إغلاق في عدة مناطق لذا قمنا بنقل فريق العمل للعيش بالقرب من الميناء من أجل سهولة التنقل، وقمنا بتوفير أماكن للإقامة وبرعاية أسرهم."

قال نبيل سلطان، نائب الرئيس الإقليمي للشحن بشركة الإمارات للشحن الجوي، شركة الطيران التي تحرك أكبر وزن في الشحن دوليًا بالعالم: "كان علينا حرفياً إنشاء شبكة البضائع هذه في غضون ثلاثة أسابيع. نحمل البضائع إلى دبي ثم من دبي لأماكن مختلفة، نستخدم سعة الركاب لدينا، والتي تتراوح ما بين 20 إلى 40 طنًا تقريبًا، ثم نقوم حرفياً بتوصيل هذه المنتجات الضرورية المختلفة لجميع أنحاء العالم".

وأضاف سلطان: "نقوم بتشغيل ما يقرب من 60 رحلة أسبوعيًا إلى 10 وجهات بأوروبا وحدها".

كما أستجاب أيضاً مجلس الأزياء العربي للتغييرات التي فرضها وباء "كوفيد -19" وقام بإطلاق مبادرة تركز على إعادة استخدام مرافق تصنيع الملابس لإنتاج معدات الوقاية الشخصية.

وتحدثت ليورونيوز في هذا الشأن مصممة الأزياء المقيمة في دبي، مرمر حليم والمسؤولة عن إنتاج الأقنعة الجراحية كجزء من مبادرة مجلس الأزياء العربي وقالت: "نحن نصنع من 10 إلى 20 ألف قناع في اليوم. نريد أن نعطي المزيد والمزيد. علينا أن نقدم للناس كل ما يحتاجون إليه لحماية أنفسهم".

ويجمع برنامج بيزنس لاين، بين أهم قصص الأعمال الأسبوعية من دبي، مع تحليل أوسع لأخبار الأعمال العالمية والتطورات التكنولوجية.

وتُعد يورونيوز القناة الإخبارية الأولى في أوروبا، حيث تقوم ببث الأخبار على مدار الساعة لحوالي 400 مليون بيت عبر 160 دولة. لتصل إلى 141 مليون شخص شهرياً. وتقدم القناة الأخبار بـ 12 لغة، كما تتمتع بحضور قوي على المنصات الرقمية. 

وقــــــــــــــــد يهمك أيــــــــــضًأ :

4.9 مليارات درهم أرباح «موانئ دبي العالمية» 2019

صادرات أبوظبي السلعية تتفوق على وارداتها للمرة الأولى

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يورونيوز تؤكّد على أنّ شركات دبي تتكيَّف مع كورونا لدعم احتياجات العالم يورونيوز تؤكّد على أنّ شركات دبي تتكيَّف مع كورونا لدعم احتياجات العالم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates