بيبسيكو تفتتح أجنحتها في إكسبو تحت شعار ابتكار واستدامة ومرح
آخر تحديث 19:51:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"بيبسيكو" تفتتح أجنحتها في إكسبو تحت شعار "ابتكار واستدامة ومرح"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بيبسيكو" تفتتح أجنحتها في إكسبو تحت شعار "ابتكار واستدامة ومرح"

الوجبات الخفيفة
دبي - صوت الإمارات

بصفتها الشريك الرسمي للمشروبات والوجبات الخفيفة لإكسبو 2020 دبي، احتفلت بيبسيكو بالافتتاح الرسمي لهذا الحدث العالمي الضخم بافتتاح أجنحتها الثلاثة: الإضافة "The Plus"، والصاعقة "The Bolt" والقطرة "The Drop". كما أعلنت الشركة عن افتتاح أحدث ابتكاراتها كمحطة أكوافينا للمياه ومحطة "بيبسي غو"، اللتين تفتحان أبوابهما أمام زوار إكسبو 2020 دبي لخوض تجارب جديدة في مجال الوجبات الخفيفة والمشروبات.

وخلال مشاركتها في الحدث الدولي،  ستقدم بيبسيكو لمحة عن رؤيتها الجديدة pep+ (بيبسيكو الإيجابية) لزوار إكسبو 2020 دبي من خلال تقديم مجموعة متميزة من التجارب في كل جناح. وكانت الشركة قد أعلنت مؤخرًا عن مبادرة pep+، وهي خطة تحول استراتيجية شاملة، تكون فيها الاستدامة في صميم الأعمال من أجل خلق قيمة مشتركة وتحقيق النمو. وفي هذا السياق، ستقدم الشركة لزوار المعرض خيارات وتجارب أكثر إيجابية، من علامتي "أكوافينا" و"صن بايتس" لتقدم مثالًا حيًا عن خططها حول كيفية تنفيذ رؤيتها الإيجابية Pep+.

وترأس رامون لاغوارتا، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي  لشركة بيبسيكو، وفد الشركة خلال حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي، وافتتح أجنحة بيبسيكو، ليطلق رسميًا تجارب بيبسيكو المتميزة في إكسبو 2020 دبي، والتي ستقدم العلامة الشهيرة عالميًا من خلالها حسّها المرح والمشوق، بينما تقود محادثات مهمة تهدف لإحداث تغييرات ملموسة تتناول بعضًا من أبرز القضايا العالمية.

أجنحة بيبسيكو
يمكن للزوار خوض تجارب ملهمة ومرحة ضمن أجنحة "الإضافة" و"الصاعقة" و"القطرة"، وتعلم المزيد حول التغييرات الإيجابية التي تحدثها بيبسيكو لبناء تجارب ومنتجات أكثر استدامة للمستهلكين من حول العالم.

جناح الإضافة "The Plus" (في منطقة الفرص) - تجتمع اثنتان من كبرى العلامات التجارية على مستوى العالم، بيبسي وليز، في جناح الإضافة "The Plus"، الذي يحمل الزوار إلى عالم من المرح للانغماس في المشاهد والأصوات والألوان والمذاقات الفريدة لهاتين العلامتين والتعرف على ملامح النكهة من جميع أنحاء العالم. ويمكن للزوار معرفة المزيد حول المبادرات التي تساعد في بناء غدٍ أفضل مثل مبادرة "Replay" من ليز، التي تبيّن كيف تتم إعادة استخدام أكياس رقائق البطاطس الفارغة وتحويلها إلى ملاعب كرة القدم مستدامة.

جناح الصاعقة "The Bolt" (في منطقة التنقل) – هو احتفاء بأي شخص يمارس أسلوب حياة نشيط. ويتمحور هذا الجناح حول علامة جاتوريد ويعمل على تعزيز وتخصيص الأداء الرياضي. ويجسد الجناح الصاعقة المرسومة على شعار جاتوريد، ويحمل الزوار في تجربة لاستشكاف تاريخ العلامة عبر علوم الرياضة والابتكار التي تدخل في كل عبوة، مرورًا بالرياضيين الذين يستخدمونها. وكيف تلهم جاتوريد المستهلكين لممارسة حياة أكثر صحة ونشاطًا.

جناح القطرة "The Drop" (في منطقة الاستدامة) –تم تصميم الجناح ليبدو وكأنه قطرة مياه عملاقة، وهو مصنوع من 41,000 علبة معدنية معاد تدويرها. ويهدف لتثقيف الزوار حول أهمية استدامة المياه في مجالي الغذاء والزراعة، وإلهامهم للقيام بجهود شخصية لترشيد استهلاك المياه. ويوفر

جناح القطرة "The Drop"، للزوار فرصة تتجاوز الانغماس بتجربة علامة أكوافينا التجارية، لتطلعهم على جهود بيبسيكو لمساعدة المزارعين في جميع أنحاء العالم من خلال ممارسات مستدامة للتعامل مع المياه، والاستخدام الذكي للمياه في التصنيع، والجهود المبتكرة للعلامة التجارية لتقليل وإعادة تدوير وإعادة ابتكار التعبئة والتغليف.

قد يهمك ايضا

محمد بن راشد مرحبا بضيوف الإمارات ويؤكد أن إكسبو دبي قمة الفخر الوطني والثقة العالمية

"إكسبو 2020 دبي" راع رسمي لزي مانشستر سيتي التدريبي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيبسيكو تفتتح أجنحتها في إكسبو تحت شعار ابتكار واستدامة ومرح بيبسيكو تفتتح أجنحتها في إكسبو تحت شعار ابتكار واستدامة ومرح



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 23:42 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 صوت الإمارات - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 20:28 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 19:30 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

تعرف على الأسعار الجديدة لموديلات BMW 2020

GMT 18:22 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سفير الدولة يلتقي مسؤولاً رومانياً

GMT 01:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أيرلندا الشمالية تعطل هولندا بتعادل سلبي في تصفيات يورو 2020

GMT 14:24 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

سهى عرفات تتحدث عن بعض الأحداث التي مر بها زوجها

GMT 07:16 2015 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

سوسن بدر تعلن الانتهاء من تصوير "ساحرة الجنوب"

GMT 08:46 2015 الجمعة ,27 شباط / فبراير

حساب مجلة "نيوزيك" على "تويتر" يتعرض للاختراق

GMT 12:57 2013 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

وقف الفترات المفتوحة في إذاعة القرآن الكريم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates