19 مليار درهم مبيعات الدار من مشاريعها في النصف الأول
آخر تحديث 01:29:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إطلاق ناجح لمبيعات " جزيرة الناريل" و"المريف" و"ميرا"

1.9 مليار درهم مبيعات الدار من مشاريعها في النصف الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 1.9 مليار درهم مبيعات الدار من مشاريعها في النصف الأول

شركة الدار العقارية
أبوظبي - صوت الإمارات

أعلنت شركة الدار العقارية، عن تحقيق مبيعات قوية من مشاريعها الجديدة خلال النصف الأول من العام الجاري، حيث بلغت حصيلة اتفاقيات البيع التي وقّعها المشترون مقابِل قطع أراضي "جزيرة الناريل" و"المريف" والوحدات السكنية على المخطط في مشروع "ميرا" شمس أبوظبي، 1.9 مليار درهم.

بهذه المناسبة، أكد  الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية محمد خليفة المبارك، " شهدت مشاريعنا التطويرية الجديدة إقبالا كبيرا من قبل العملاء وحققت مبيعات قوية جداً خلال النصف الأول من العام الجاري، حيث بلغت حصيلة اتفاقيات البيع في كل من "جزيرة

الناريل" و" المريف" و" ميرا" 1.9 مليار درهم، ما يعكس نجاح استراتيجيتنا المتمثلة في رفد السوق بالمنتجات المناسبة في الوقت المناسب. وسنواصل إطلاق مشاريع تلبي الطلب المستمر في العاصمة أبوظبي على المجمعات السكنية ذات الجودة العالية وقطع الأراضي المجهزة بالبنية التحتية، لنواصل بذلك لعب دور بارز في دعم مسيرة النمو والتطور والازدهار التي تشهدها الإمارة".

سجلت الدار العقارية طلباً قويا من جانب المشترين الإماراتيين على المبيعات لقطع أراضي " جزيرة الناريل"، المجمع السكني الاستثنائي ذو الواجهة المائية الخلابة والذي يقع بالقرب من منطقة البطين في أبوظبي. وتم وضع المخطط العام للمشروع، المخصص حصرياً للمواطنين الإماراتيين، بعناية كبيرة ليوفر أسلوب حياة راقياً لسكانه. 

وبلغت حصيلة اتفاقيات البيع التي وقعها المشترون خلال مرحلتي المبيعات مليار درهم، علماً بأن الدار العقارية قد باعت حتى الآن 70 قطعة أرض، ستشكل عند اكتمال تطويرها مجمعا سكنيا استثنائيا لمواطني الدولة، حيث تم تصميمها بما يتيح لهم بناء الفلل الخاصة بهم وفق احتياجاتهم.

وفي آذار/ مارس  2015، أتمت الدار العقارية بنجاح وخلال أسبوع واحد فقط، بيع 281 قطع أرض في مشروع المريف، وهو عبارة عن مخطط رئيسي لتطوير مجمع سكني للمواطنين الإماراتيين يقع في منطقة "مدينة خليفة" بالقرب من شاطئ الراحة في العاصمة أبوظبي.

 وسيتضمن المشروع فللا وشققا سكنية، تحيط بها حدائق عامة ومسجد ومدرسة تديرها أكاديميات الدار، بالإضافة إلى متاجر تجزئة ومحطة وقود. ويمتد هذا المجمع السكني الراقي على مساحة 690,000 متر مربع، ويلبي احتياجات العائلات الإماراتية الراغبة

بالانتقال للعيش في منازلها الخاصة أو المستثمرين الراغبين بتأجير وحداتهم للاستفادة من عائداتها. وتجدر الإشارة إلى أنه تم بيع كافة قطع الأراضي ضمن المشروع من خلال عمليات بيع حصرية، تجاوزت 600 مليون درهم ستُضاف إلى عائدات الشركة.

أطلقت الدار العقارية في يونيو/ حزيران 2015 مشروعها الجديد " ميرا" شمس أبوظبي على جزيرة الريم، وهو مشروع تطويري سكني عالي الجودة ذو تصاميم جذابة ويوفر وحدات سكنية عائلية تلائم ذوي الدخل المتوسط. ويتألف مشروع " ميرا" من برجين يتكون كل منها من 26 طابقاً، يطلان على حديقة خضراء خلابة، ويتضمنان وحدات سكنية مكونة من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف للنوم.

 ويتمتع البرجان بموقع ممتاز على مقربة من العديد من المرافق العامة المحيطة، والتي تشمل قناة مائية وحدائق والشاطئ العام ومسجداً ومدارس ومشافٍي، فضلاً عن عدد من مرافق الرعاية الصحية ومراكز التجزئة. وتجدر الإشارة إلى أن الدار أكملت المرحلة الأولى

من عمليات البيع في المشروع بنجاح، حيث تم بالفعل بيع 150 وحدة سكنية على المخطط بقيمة إجمالية بلغت 220 مليون درهم. وتم فتح باب الشراء ضمن المرحلة الثانية من عمليات البيع أمام الجمهور. ويمكن للعملاء الحصول على المزيد من المعلومات حول

المشروع عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.shamsmeera.com أو الاتصال على الرقم المجاني 800 Aldar (25327).

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

19 مليار درهم مبيعات الدار من مشاريعها في النصف الأول 19 مليار درهم مبيعات الدار من مشاريعها في النصف الأول



GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 22:22 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 صوت الإمارات - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates