جمارك دبي تعمل على مدار الساعة لتسهيل مرور البضائع وتعزيز السوق المحلية
آخر تحديث 22:34:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يُؤدِّي المفتِّشون واجبهم وسط إجراءات احترازية ووقائية مشدَّدة

جمارك دبي تعمل على مدار الساعة لتسهيل مرور البضائع وتعزيز السوق المحلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جمارك دبي تعمل على مدار الساعة لتسهيل مرور البضائع وتعزيز السوق المحلية

جمارك دبي
دبي - صوت الإمارات

أعلنت وكالة الأنباء الإمارتية "وام" مواصلة مفتشي جمارك دبي الليل بالنهار، حيث يعملون على مدار الساعة في الخطوط الأمامية لتسهيل تجارة دبي البينية، ودعم سلسة الإمداد العالمية، وتعزيز واردات السوق المحلية من مختلف البضائع في مثل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم نتيجة تداعيات كرونا "كوفيد19".
ويؤدي مفتشو جمارك دبي واجبهم على أكمل وجه وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة، وذلك بالتنسيق والتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين من جانب والجهات المعنية من جانب آخر، كما فرضت جمارك دبي من جانبها إجراءات وقائية إضافية في عمليات المعاينة والتفتيش، وذلك لضمان سلامة كادر المفتشين حيث يأتي تأمين سلامة موظفي الخطوط الأمامية على قمة سلم أولويات جمارك دبي.
ومن أمثلة المراكز الجمركية في دبي التي تعمل على مدار الساعة لدعم التجارة وتسهيل الواردات، مركز جمارك حتا الذي يعد نقطة محورية للنقل البري بين سلطنة عُمان الشقيقة وبقية دول مجلس التعاون الخليجي عبر تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات للمتعاملين وفق أحدث الأنظمة الذكية للتخليص الجمركي وفحص البضائع بمختلف أنواعها طبقًا للقانون الجمركي الموحد لدول مجلس التعاون، وذلك لخدمة انسيابية حركة التجارة والشحن مما يُسهم في تنشيط الحركة التجارية وتسهيل مرور البضائع في هذه الظروف العالمية.

قد يهمك ايضا 

جمارك دبي تعاملت مع 20.4 مليون حقيبة في مبنى 3 بمطار دبي في 2019

"جمارك دبي" تؤسس منصة عالمية لبرنامج المشغل الاقتصادي المعتمد

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمارك دبي تعمل على مدار الساعة لتسهيل مرور البضائع وتعزيز السوق المحلية جمارك دبي تعمل على مدار الساعة لتسهيل مرور البضائع وتعزيز السوق المحلية



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates