الأخوة الأعداء قصة درامية في السينما يجسدها قمر وسعد وأنغام في الواقع
آخر تحديث 21:02:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أروقة المحاكم تشهد أحدث فصول الخلافات بين النجوم وأشقائهم

"الأخوة الأعداء" قصة درامية في السينما يجسدها قمر وسعد وأنغام في الواقع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأخوة الأعداء" قصة درامية في السينما يجسدها قمر وسعد وأنغام في الواقع

النجم الكوميدي محمد سعد
القاهرة – محمود الرفاعي

قدمت السينما المصرية في عام 1974 واحدًا من أهم أفلامها الأخوة الأعداء المأخوذ عن الرواية الروسية الشهيرة "الأخوة كرمازوف" للكاتب الروسي فيودور دوتويفسكي ولعب بطولته نور الشريف وحسين فهمي وسمير صبري ومحي إسماعيل وتدور أحداثه حول 4 أشقاء لا يجمع بينهم الحب.

ويعيد بعض نجوم الفن تقديم هذه القصة، ليس على شريط سينمائي أو على خشبة المسرح لكن في الواقع وتشهد على ذلك أروقة المحاكم وأقسام الشرطة أحدث فصول الخلافات بين النجوم وأشقائهم، مثل ما حدث بين الفنان محمد سعد مع أشقائه الذين يتهمهم بمحاولة ابتزازه للحصول على المال منه وحرر محضرًا في قسم شرطة الشيخ زايد بلاغًا يتهم فيه أخيه من والدته بالحضور إليه أكثر من مرة إلى مكان سكنه "فيلته" وسبه وقذفه مما دفعه إلى تحرير محضر بعدم التعرض له مرة أخرى.

ومازالت قصة الخلافات شديدة بين المطرب مصطفى قمر وشقيقته مستمرة حيث أن الأخيرة اتهمت المطرب بأنه يتهرب من الخدمة العسكرية وشككت في نسبه لأمها وطالبته برد الميراث الذي حصل عليه وبدأت الخلافات حينما رفعت أماني دعوى قضائية تشكك في نسب شقيقها لأمها وذلك بعد أن عثرت بالصدفة على أوراق قيد عائلي ينسب فيها مصطفى لأم غير أمها فحين كان رد قمر عليها قويًا حيث أظهر كافة أوراقه الحقيقية وأكد على أن ما تفعله شقيقته ليس له أي أساس.

أما في أسرة الموسيقار محمد علي سليمان، فتحت المطربة غنوة محمد علي سليمان النار على شقيقتها المطربة أنغام، بعد ظهورها في برنامج "مصارحة حرة"، وعدم اعترافها بأن لديها أخ شقيق، وهو الذي سبق وقال إن انغام تهربت منه ومن علاجه.

 وكتبت غنوة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أخاك غير الشقيق!! لكنه أخيك.. عارفة الناس أصلها تساعد الناس الغلابة في الشارع مش أخوها غير الشقيق يا جاهلة ياغبية!! فرحانة بخطأك أحمد لا يحتاج منك حاجة، أصلًا هو خسارة يبقى أخاك عشان أنت خسارة فيك تأخذ ثواب حتى تقول له كلمة حلوة، حتى لما رأتيه استخسرت تقبليه، ‫‏أنغام للأسف اسمك مش هتقدري تغيريه وأحمد يعرّك خسارة فيك شرف أنه اسمه على اسمك، للأسف لن تستطيع تغييره. أنت خسارة فيك تشوفيه، وليس شرفًا لنا إنك للأسف أختنا. هذه حاجة تعر، أحمد نعمة كبيرة ربنا يريد ينولهالك".

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فبعدما شاهد الموسيقار الكبير محمد علي سليمان حلقة ابنته أنغام، وقرأ كلام ابنته الصغرى غنوة، علق على ما حدث قائلًا: "متشكر لكم جميعًا يا أولادي، ادعوا الله معي أن يعجل بوفاتي حتى لا أرى أو أسمع أو أقرأ منكم وعنكم ما تكتبون، وأفوض أمري إلى الله".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأخوة الأعداء قصة درامية في السينما يجسدها قمر وسعد وأنغام في الواقع الأخوة الأعداء قصة درامية في السينما يجسدها قمر وسعد وأنغام في الواقع



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates