الفنان هاني رمزي يفاجئ الجميع بفيلم  كويميدي جديد في عيد الفطر
آخر تحديث 14:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حرص على تصوير "نوم التلات" في سرية تامة

الفنان هاني رمزي يفاجئ الجميع بفيلم كويميدي جديد في عيد الفطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنان هاني رمزي يفاجئ الجميع بفيلم  كويميدي جديد في عيد الفطر

الفنان هاني رمزي
القاهرة - سهير محمد

يعود نجوم الشباك في موسم عيد الفطر بأفلام متنوعة ما بين "الأكشن" والكوميديا والرومانسية، حيث يحاول المنتجين إرضاء كل الأذواق حتى يضمنوا إيرادات كبيرة.

وينافس فيلم "حياتي مبهدله" من بطولة الفنان محمد سعد  بقوة، حيث يعود بعد غياب عامين منذ أن قدم أخر أفلامه "تتح"، حيث تشاركه البطولة نيكول سابا وحسن حسني وسامي مغاوري وأحمد فتحي، وتأليف سامح سر الختم، وإخراج شادي علي، وإنتاج أحمد السبكي

ويدور الفيلم في إطار كوميدي حول رجل يعانى من قسوة الحياة ويعيش قصة حب من طرف واحد ويحاول أن يلفت نظر حبيبته.

ويشارك الفنان هاني رمزي في الفيلم الكوميدي "نوم التلات " والذي صوره في سرية تامة وفي وقت وجيز، ويشارك في بطولته إيمان العاصي وحسن حسني وهشام إسماعيل والمخرج إيهاب لمعي.

ويؤدي دور البطولة في فيلم "أولاد رزق" الفنان أحمد عز وأحمد الفيشاوي وعمرو يوسف وسيد رجب ونسرين أمين وكريم قاسم وأحمد مالك وتأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان وتدور أحداثه  في إطار كوميدي حول أربع أشقاء يكونوا مجموعة إجرامية، ويستغلون حالة الاضطراب الأمني التي مرت بها مصر بعد ثورة 25 يناير وينفذوا أعمال إجرامية.
 
ويدخل الفنان محمد رمضان سباق الأفلام في نفس الموسم بفيلم "شد أجزاء " للمؤلف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج حسين المنباوي، وهو عن حياة ضابط شرطة يتعرض لموقف يقلب حياته المهنيه رأسًا على عقب ويدخل فى سلسلة من المشاكل.

ويعد  فيلم" سكر مر" فىمن ضمن سلسلة الأفلام الشبابية من بطولة أحمد الفيشاوي، وأيتن عامر، وهيثم ذكي، وشيري عادل وناهد السباعي وأمينة خليل، ونبيل عيسى، وعمر السعيد، وسارة شاهين، وتأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج هاني خليفة.
 
وتدور أحداث الفيلم من خلال قصص رومانسية لخمسة رجال وخمس بنات تربطهم علاقات عاطفيه والتي تتأثر بظروف المجتمع حولها.
 
وأفرج عن فيلم "حارة مزنوقة" بعد انتظار فترة عامين، من بطولة علا غانم وأحمد فتحي وبدرية طلبة، وهناء الشوربجي، ومحمد شرف، ولطفى وإخراج بيتر ميمي، وهو من الأفلام التجاريه التي  تناسب جمهور العيد.

وينطلق فيلم "4 كوتشينه " الذي يؤدي بطولته مطربي المهرجانات أوكا وأورتيجا وشحته كاريكا ومروة وعايدة رياض وهيام جباعي وإخراج محمد جمال.

وخرج من الموسم مجموعه من الأفلام على الرغم من انتهاء تصويرها بناءً على رغبة منتجي هذه الافلام وهي فيلم "من ضهر راجل" لآسر ياسين، ومحمود حميدة، وتأليف محمد أمين راضي، وإخراج كريم السبكي.

 وقرر منتجو فيلم " باباراتزي" الذي يعد أول بطولة للمطرب اللبناني رامي عياش ومعه ميس حمدان ودرة وعزت أبوعوف، وإخراج سعد هنداوي، تأجيل عرضه، بالإضافة إلى فيلم "الليلة الكبيرة" لسميه الخشاب ووفاء عامر وصفيه

العمري ومحمود الجندي وأحمد بدير وزينة وأيتن عامر، وإخراج سامح عبدالعزيز، وتم تأجيل  فيلم "الخلبوص " بطولة محمد رجب وإيمان العاصي وإيناس كامل ومريهان حسين ورانيا ملاح وسامية الطرابلسي، ومن تأليف محمد سمير مبروك وإخراج إسماعيل فاروق.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان هاني رمزي يفاجئ الجميع بفيلم  كويميدي جديد في عيد الفطر الفنان هاني رمزي يفاجئ الجميع بفيلم  كويميدي جديد في عيد الفطر



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 18:01 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 15:30 2016 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

معرض للصور يعرّف بتاريخ عدن ويكشف الجرائم فيها

GMT 16:16 2013 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض الكتاب المصري بنواكشوط يبدأ فعالياته "الأربعاء"

GMT 07:07 2013 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

معرض حول أسطورة وذكريات السفينة الشهيرة "تيتانيك"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates