عدد كبير من المطربين والفنانين يشاركون بقوة في الدراما التليفزيونية هذا العام
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

في محاولة لتعويض سوء أحوال الكاسيت وقلة احياؤهم للحفلات الغنائية

عدد كبير من المطربين والفنانين يشاركون بقوة في الدراما التليفزيونية هذا العام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عدد كبير من المطربين والفنانين يشاركون بقوة في الدراما التليفزيونية هذا العام

المطربة شرين عبدالوهاب
القاهرة - سهير محمد

يشهد الموسم الرمضاني مشاركة قوية لعدد كبير من المطربين بعضهم يخوضون تجربة الدراما لأول مرة والبعض الآخر سبق وشارك في أعمال في أعوام سابقة حيث يحاول البعض تعويض سوء أحوال الكاسيت وقلة الحفلات، مما دفعهم للمشاركة في المسلسلات  وسيحاولون أن يركزوا على أنفسهم كممثلين فقط ولن يكون هناك غناء إلا في أضيق الحدود.

المطربة شرين عبدالوهاب تخوض هذا العام تجربة الدراما التليفزيونية لأول مرة من خلال مسلسل "طريقي" مع السيناريست تامر حبيب والمخرج محمد شاكر ومعها سوسن بدر وباسل خياط وأحمد فهمي حيث يعد هذا العمل التجربة التمثيلية لها بعد فيلم ميدو مشاكل مع أحمد حلمي منذ ما يقترب من عشر أعوام .

ونفس الحال للمطرب حمادة هلال الذى يخوض تجربته الدرامية الأولى من خلال مسلسل "ولي العهد" للمخرج محمد النقلي والمؤلف أحمد محمود أبو زيد ومعه من الفنانين لوسي وعلا غانم وهبة مجدي وريم البارودي ومحمد عبد الحافظ وكان هلال متردد من خوض هذه التجربة لكن عندما وجد الموضوع المناسب لم يتردد في قبول العمل .

الفنانة سيمون تعود للتمثيل من جديد بعد غياب أعوام من خلال مسلسل" بين السرايات " مع باسم سمرة ونسرين أمين وإخراج سامح عبدالعزيز حيث ستجسد خلال الأحداث شخصية منادي سيارات في منطقة بين السرايات ولن تغني خلال الأحداث وستكتفي بغناء التتر.

ومن جانبها فإن المطربة اللبنانية سرين عبدالنور اختارت أن تشارك في الموسم الرمضاني المقبل كممثله فقط حيث تقوم ببطولة مسلسل "24 قيراط" ورفضت حتى غناء التتر الذي سيقوم بغنائه راغب علامة.

المطرب رامي عياش سيخوض تجربته التمثيلية الأولى من خلال مسلسل "أمير الليل" تأليف منى طايع وإخراج فادي حداد وينتمي لنوعية الأعمال التاريخية في الحقبة الأندلسية.

المطرب محمد حماقي يشارك الفنانة دنيا سمير غانم كضيف شرف في مسلسلها الرمضاني "لهفة" للمخرج معتز التوني.

أما الفنانة مي كساب تشارك خلال الموسم الرمضاني المقبل بأكثر من مسلسل وهما "المطلقات" ومسلسل "لما تامر ساب شوقية" مع ادوارد ورجاء الجداوي .

في حين أنّ المطربة هيفاء وهبي تشارك هي الأخرى بأكثر من مسلسل حيث يعرض لها مسلسلها المؤجل منذ أعوام "مولد وصاحبه غايب" كذلك مسلسل "مريم".

بدورها الفنانة نيكول سابا تشارك هي الأخرى بعملين الأول وهو مسلسل "ألف ليلة وليلة" مع شريف منير أما الثاني "نصيبي وقسمتك " مع هاني سلامة.

أما الفنان خالد سليم  فهو من الفنانين الذين اعتادوا أن يكون لهم عمل رمضاني كل عام حيث يشارك في المارثون الرمضاني بمسلسل "بعد البداية " مع فاروق الفيشاوي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عدد كبير من المطربين والفنانين يشاركون بقوة في الدراما التليفزيونية هذا العام عدد كبير من المطربين والفنانين يشاركون بقوة في الدراما التليفزيونية هذا العام



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates