تعرف على أبرز فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي في ثاني أيامه
آخر تحديث 23:28:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدأت مع انطلاق عروض الأفلام المشاركة ضمن المسابقات

تعرف على أبرز فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي في ثاني أيامه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على أبرز فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي في ثاني أيامه

الجونة
القاهرة_صوت الامارات

بدأت فعاليات اليوم الثاني لمهرجان الجونة السينمائي مع إنطلاق عروض للعديد من الأفلام المشاركة ضمن مسابقات المهرجان المختلفة، فضلا عن نشاط مكثف للعديد من النجوم البارزين الذين حضروا إلى المهرجان.
بدأت فعاليات اليوم الثاني لمهرجان الجونة السينمائي بعرض 12 فيلم من أهمها فيلم الافتتاح " Ad Astra" بطولة النجم العالمي براد بيت وإخراج جيمس جراي، بينما تم أيضا عرض أكثر من فيلم في اليوم الثاني من فعاليات الجونة ومن أبرزها "أخوات السلاح" الذي يعرض لأول مرة عالميا، و فيلم "البؤساء" و"المحطة المركزية" و"ذات مرة في تروبشفسك" و"  كونجو"و"علو الموج"، وعرض كذلك الفيلم السوداني "ستموت في العشرين" الذي نال العديد من الجوائز الدولية.
نشرت الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة على "فيس بوك" العديد من اللقاءات مع النجوم و من أهمها لقاءا مع النجمة إلهام شاهين التي تحدثت عن الفوارق بين صناعة السينما في السبعينات وصناعة السينما الآن، ولماذا فكرت في خوض تجربة الإنتاج في فيلمها الشهير "يوم للستات" والذي شارك في أكثر من مهرجان محلى ودولي، وكيف ترى الجيل الجديد من المنتجين.
الفنان نيكولا معوض كان أيضا من النجوم الذين عقدوا لقاءا ضمن فعاليات اليوم الثاني للمهرجان حيث تحدث نيكولا معوض عن أهم أدواره التي قدمها خلال هذا العام وهو مسلسل "طلعت روحي" والذي عرض في فبراير الماضي، ويستعد نيكولا معوض للمشاركة في فيلم "ماكو" الذي بدأ تصويره منذ أسابيع، وكذلك يشارك في فيلم عالمي يحمل عنوان "His only Son".
والتقى كذلك النجم العالمي مينا مسعود مع الفنانة أمينة خليل وتحدث مسعود عن انتظاره للفرصة المناسبة للمشاركة في الإنتاج الفني بمصر، وكشف أنه من أكثر المعجبين بالفنانة منى زكي، وتمنى مينا مسعود أن ترشح العديد من الأفلام المصرية لجوائز الأوسكار.
يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة قد بدأت فعالياته يوم الخميس الماضي وتمتد إلى يوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري.

قد يهمك يضا:

 

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

56 مليون دولار سعر منزل براد بيت وجنيفر أنيستون

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أبرز فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي في ثاني أيامه تعرف على أبرز فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي في ثاني أيامه



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates