صوت الإمارات يرصد نجوم لحقوا متأخرًا بقطار البطولة المطلقة
آخر تحديث 18:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منهم ياسر جلال وطارق لطفي وخالد الصاوي

"صوت الإمارات" يرصد نجوم لحقوا متأخرًا بقطار البطولة المطلقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "صوت الإمارات" يرصد نجوم لحقوا متأخرًا بقطار البطولة المطلقة

الفنان ياسر جلال
القاهرة _ سارة رفعت

كثيرا ما تتأخر فرصة البطولة المطلقة للعديد من الفنانين، ولكن عندما تأتيهم يثبتوا جدارتهم وأحقيتهم بها، ويبرهنوا أنهم كانوا يستحقونها، و"صوت الإمارات" يكشف عن هؤلاء الفنانين الذين أصبحوا نجوما ولهم جمهور عريض ينتظر أعمالهم، ومنهم الفنان ياسر جلال، فعلى الرغم من أنه يعمل في مجال التمثيل منذ أكثر من عشرين عامًا، وقدم العديد من الأدوار المهمة، سواء في السينما أو التلفزيون، لكنه لم يحصد البطولة المطلقة سوى مؤخرًا، في مسلسل "ظل الرئيس"، الذي أشاد به النقاد والجمهور.

ويقول ياسر: "أنا ضد فكرة البطل المطلق، لأن العمل الفني في رأيي عمل جماعي، لكن ما حصلت عليه في "ظل الرئيس" يمكن أن نطلق عليه الدور الرئيسي في القصة، أما تأخر حصولي على الدور الرئيسي فيعود إلى سببين، أولهما عدم وجود شركة إنتاج تثق بي كفنان لإسناد هذا الدور الرئيسي وتضعني في الإطار الصحيح، ثانيًا خجلي، فأنا لست من النوعية التي تبحث عن منتج لإقناعه بأن يقدم لي عملًا؛ أو أتفق مع كاتب لكتابة عمل خاص بي، ولم أذهب يومًا إلى مكتب منتج للعمل معه، وإنما كنت أنتظر الدور الجيد ليأتي إليّ".

ويعد النجم طارق لطفي، من أبرز النجوم الذين حصدوا البطولة المطلقة، بعد ما يقرب من 20 عامًا من التمثيل، فقد حقق نجاحًا العام الماضي من خلال مسلسل "بعد البداية"، حتى أن كثيرًا من الجمهور والنقاد أعلنوا أنه تعرض لظلم ولم يحصل على فرصته سوى متأخرًا.

يقول طارق: " تجربتي أعطت أملًا لكثير من الفنانين الذين لم ينالوا حقوقهم بعد، ولم يحققوا النجومية التي يستحقونها، فبعد نجاحي في مسلسل "بعد البداية"، فوجئت بأكثر من اتصال من العديد من الفنانين، الذين أكدوا لي أنني أعطيتهم أملًا بالمستقبل، لأنهم كانوا يشعرون باليأس لتأخر نجوميتهم، وهو ما أسعدني كثيرًا".

وتضم القائمة أيضًا النجم خالد الصاوي، فعلى الرغم من أنه بدأ التمثيل منذ تخرجه في كلية الحقوق، بعدما تحوّل إلى أكاديمية الفنون لدراسة الإخراج، ثم عمل بعدها كمخرج مساعد في فيلم "سمكة وأربعة قروش"، إلا أن ظهوره كممثل كان قليلًا، مكتفيًا بالإخراج والكتابة للمسرح، بل وفاز بجوائز في الإبداع المسرحي، وظل مختفيًا حتى ظهر في بطولة فيلم "جمال عبد الناصر"، ثم اختفى مجددًا بعدها.

ثم عاد الصاوي ليلعب دور البطولة الثاني في أفلام مثل "ظرف طارق"، "كده رضا" و"عمارة يعقوبيان"، وغيرها من الأفلام؛ حتى حصل على البطولة المطلقة متأخرًا في أعمال مثل فيلمي "كباريه" و"الفرح" ومسلسلات مثل "قانون المراغي" و"أهل كايرو" و"خاتم سليمان".

ويؤكد الصاوي أنه ليس مسؤولًا عن تأخر نجوميته، فموهبته ظلت مجمدة لسنوات طويلة بحكم منح المنتجين الأولوية لمن يطلقون عليهم النجوم المضمونين، لكن ثبت بالتجربة أن الفنان الموهوب عندما يحصل على فرصته كاملة يحقق نجاحًا كبيرًا، لذلك يطالب الصاوي كل فنان موهوب بعدم اليأس أو الاستسلام، والتمسك بحلمه في إثبات نفسه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صوت الإمارات يرصد نجوم لحقوا متأخرًا بقطار البطولة المطلقة صوت الإمارات يرصد نجوم لحقوا متأخرًا بقطار البطولة المطلقة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates