موزار طيب الخيال والطفلة إليسا يحصدان إعجاب اللجنة
آخر تحديث 03:30:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن الموسم الخامس من "Arabs Got Talents" العربي

"موزار طيب الخيال" والطفلة "إليسا" يحصدان إعجاب اللجنة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "موزار طيب الخيال" والطفلة "إليسا" يحصدان إعجاب اللجنة

برنامج "Arabs Got Talent"
القاهرة - شيماء مكاوي

تواصلت عروض المشتركين، قبل 3 أسابيع من الحلقة الختامية، وزادت احترافًا وتألقًا ضمن ثالث الحلقات المباشرة من مرحلة نصف نهائيّات الموسم الخامس من برنامج المواهب العالمي "Arabs Got Talent" في صيغته العربيّة، على "MBC مصر". 

وبعد 8 عروض، أثنت عليها لجنة التحكيم الثلاثية المؤلفة من العميد علي جابر، النجمة نجوى كرم والنجم أحمد حلمي، حصد فريق "موزار طيف الخيال" من المغرب، أعلى نسبة تصويت من الجمهور، فيما حصل على المركزين الثاني والثالث كل من المشتركة عبير العابد من المغرب، وفريق "CawaPeace" من السعودية. 

وفيما أعطى علي جابر صوته للفريق السعودي، اتفق كل من أحمد ونجوى على إعطاء صوتيهما إلى عبير العابد، وهكذا، أضحى عدد المتنافسين على اللقب 6، سينضم إليهم 4 في الحلقتين المقبلتين ليصبح العدد الاجمالي في الحلقة النهائية 10. 

وكانت انطلقت الحلقة بتذكير من ريا أبي راشد وقصي خضر، بما سيحصده الفائز من جوائز قبل أن تبدأ العروض مع الطفلة إليسا سيد من مصر، ابنة التسعة أعوام، التي قدمت عرضًا للجمباز بأسلوب شهد تطورًا ملحوظًا عما قدمته ضمن تجارب الأداء، وحاز العرض إعجاب اللجنة وإشادتها، وأثنى أحمد حلمي على المواهب المتعددة للطفلة، بعدما قدمت لأعضاء اللجنة هدية من القماش صنعتها بنفسها. 

بعدها قدم الثنائي "Sofaz" عرضًا طريفًا، وقد سجلت نجوى كرم إعجابها بالتناغم والانسجام بينهما، وكذلك أحمد حلمي الذي شجعهما على تقديم النسخة الممتازة لعرضهما بعدما وصف هذا العرض بالجيد جدًا، كما رأى علي جابر العرض مشوقًا. 

وغنت عبير العابد من المغرب، فوصفها علي جابر بسفيرة الفن المغاربي لتميزها فيما قدمته، وعلقت نجوى على غنائها الطبقات العالية، كما أثنت على جدية دول المغرب العربي في تقديمهم للفن، أما فريق "CawaPeace" من السعودية فقدم عرضًا مبهرًا ومعقدًا بحسب تعليق جابر، ووصف حلمي الفريق بالواعد. 

وبدورها أدت سمية بالرحمة أغنية من الفيلم العالمي الشهير "The Sound of Music"، ولاقت استحسانًا كبيرًا من اللجنة، قبل أن يقف بيار جعجع من لبنان ليقدم عرضًا راقصًا مذهلًا، وعند انتهائه رأت نجوى أن من واجبها أن تقدم التحية على المسرح لهذا الشاب، وعند وصولها إلى المسرح فاجأها حلمي بطلب أن تغني مقطعًا غنائيًا، فلبت الطلب. 

وقدم فريق "موزار طيف الخيال"، عرضًا كان أكثر إبهارًا مما قدمه في مرحلة تجارب الأداء، حين استحق وقتها البازر الذهبي من العميد علي جابر، أما آخر العروض فقدمه فريق "Imagine Team" من الكويت، وتضمن ألعاب خفة بطريقة احترافية عالية، اعترف العميد بأنه يقف عاجزًا عن فهم كيفية تنفيذ الخدع فيها. 

وقبيل العروض وبعدها تحدث وائل منصور إلى المشتركين عن عروضهم، ليخفف من حدة التوتر الذي يعانون منه في إطار التحضير للوقوف أمام اللجنة والجمهور، علمًا أنه يستمر بتقديم حلقات جديدة من برنامج "Arabs Got Talent Extra" في سهرة كل جمعة، ويقوم بجولة مع المشتركين كاشفًا عن تحضيراتهم خلف كواليس البرنامج،  فيما يُعرض برنامج "Arabs Got Talent Extra" على "MBC مصر"، في سهرة الإربعاء 11:00 مساءً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موزار طيب الخيال والطفلة إليسا يحصدان إعجاب اللجنة موزار طيب الخيال والطفلة إليسا يحصدان إعجاب اللجنة



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates