الدراما المصرية تقتحم موسم رمضان ودينا الشربيني وبدء تصوير فلانتينو للزعيم
آخر تحديث 01:28:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استكمالًا لخطة كبيرة خلال الفترة الأخيرة بدأت بمسلسلات مثل "شبر مية"

الدراما المصرية تقتحم موسم رمضان ودينا الشربيني وبدء تصوير "فلانتينو" للزعيم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الدراما المصرية تقتحم موسم رمضان ودينا الشربيني وبدء تصوير "فلانتينو" للزعيم

الفنانه دينا الشربيني
القاهرة - صوت الامارات

انتعشت سوق الدراما المصرية خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد أن حاول المنتجون وخاصة شركة سينرجي بقيادة تامر مرسي، أن يبتعدوا عن الزخم الرمضاني بتقديم العديد من الأعمال الفنية التي دفعت سوق الإنتاج الدرامي إلى التقدم في الفترة الأخيرة بتشغيل كم كبير من الفنانين والمؤلفين والمخرجين وكل فريق عمل المنظومة الدرامية، بهدف استغلال باقي العام.
 
وخلال التقرير التالي، ونرصد هذه الأعمال التي بدأ صناعها التصوير تمهيدًا لعرضها على القنوات الفضائية، إضافة إلى الأعمال التي سوف تعرض داخل السباق الرمضاني، والتي تهدف في بدء تصويرها مبكرا إنجاز الوقت قبل رمضان 2020.
 
في البداية، وخاصة في سباق رمضان المقبل، 2020، فقد أعلن صناع مسلسل "زي الشمس" الذي عرض في رمضان الماضي، عن تقديم جزء ثان منه، وهو الذي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني، بينما سلم المؤلف تامر حبيب المعالجة الخاصة بالجزء الثاني من العمل إلى بطلته لوضع الخطوط الأولى للمسلسل من خلال جلسات تحضيرية بينهما، بعد أن جاء بديلًا للمؤلفة مريم نعوم التي كتبت الجزء الأول، فيما يحاول تامر حبيب إنجاز ما يقرب من 15 حلقة لتسليمها بشكل كامل إلى الجهة المنتجة لاختيار باقي الأبطال.
 
ويبدأ في منتصف شهر تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، الفنان يوسف الشريف تصوير مشاهده الأولى من مسلسل "النهاية"، والذي يعود به إلى السباق الرمضاني مع شركة سينرجي، بعد أن غاب العام الماضي لانشغاله بالسينما، فيما أكدت الكاتبة إنجي علاء زوجته والمشاركة في العمل كإستايليست أن يوسف الشريف يستعد بشكل كبير لتصوير العمل، مشيرة إلى أن هناك جلسات عمل جمعت بينه وبين المؤلف عمرو سمير عاطف، والمدير العام لشركة سينرجي حسام شوقي للوقوف على ملامح والخطوط الدرامية الخاصة بالمسلسل، وخاصة ما إن كان هناك تعديل أم لا، بينما أكدت على أن الفنان يوسف الشريف اتفق مع باقي صناع المسلسل وخاصة المخرج ياسر سامي في أول تعاون بينهما على أن يتم البدء مبكرًا لإنجاز التصوير ومحاولة الانتهاء منه بشكل كامل قبل الشهر الكريم.
 
إضافة إلى ذلك كشف المخرج حسين المنباوي، على أن تصوير مسلسل "الفتوة"، الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال، وصل إلى التجهيزات الأولية الخاصة بالديكور، وتفاصيل الشخصية التي سيقوم بها الأبطال، وخاصة بعد أن أعلن عن انضمام عدد من الممثلين الي العمل من بينهم الفنان رياض الخولي، والفنان محمد دياب، مشيرًا إلى أن كل فنان ينتظر حلقاته ومشاهدة من المؤلف هاني سرحان، على أن يتم البدء في التصوير نهاية نوفمبر المقبل، بعد أن تنتهي الديكورات الكاملة الخاصة بالتصوير، بينما خلال هذه الفترة سوف يتم الإعلان بشكل كامل عن باقي الأبطال المشاركين في العمل.
 
أما في سياق الأعمال التي تعرض خارج السباق الرمضاني، وتشهد عودة قوية لبعض الفنانين، الذين لم يتواجدوا لفترة في مواسم رمضان أو خارجها قام المؤلف أحمد صبحي بتسليم جميع حلقات مسلسل "اطمني"، والذي يعد من الأعمال الطويلة التي تصل الي 60 حلقة، وخاصة أنه تم البدء في تصوير المسلسل أول الأسبوع الجاري، بعدما أعلن المخرج أحمد يسري إطلاق التصوير بحضور جميع أبطاله الذين تم ترشيحهم من بينهما الفنانة أنوشكا، الفنانة رشا مهدي وكل من الفنانين أحمد صفوت، وشيرين ومي فخري.
 
وإضافة الي الاعمال خارج "السيزون"، فقد كشفت شركة سينرجي مؤخرًا عن تقديم مسلسل "الأخ الكبير"، وهو من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، والذي سيتم عرض الحلقات الأولى منه مع بداية شهر فبراير المقبل، حيث بدأ كل من الدكتور الفنان أشرف زكي التجهيز لتقديم الشخصية في "بروفات ترابيزة" جمعت بينه وبين أبطال العمل والمخرج والمؤلف، وخاصة بعد أن قام مخرج العمل إسماعيل فاروق بتجهيز ديكورات ضخمة في "الحارة" بمدينة الإنتاج الإعلامي، للبدء في التصوير منتصف الأسبوع المقبل، بمشاهد يظهر فيها كل من محمد رجب، وعبير صبري، والفنانة دينا فؤاد، وهبة مجدي وراندا البحيري، ومحمود حجازي وغيرهما، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.
 
وتأتي الأعمال التي تعرض في موسم الشتاء هي استكمالًا لخطة درامية كبيرة، خلال الفترة الاخيرة بدأت بمسلسلات مثل "شبر مية" الذي يعرض حاليًا، ومسلسل "حواديت الشانزليزيه"، الذي تم الإعلان عن موعد عرضه بالموسم الشتوي، أما دراما رمضان، فسوف تبدأ التصوير تزامنًا مع قيام "الزعيم" عادل إمام بتصوير مسلسله "فلانتينو" منذ ما يقرب من 40 يوما.

قد يهمك أيضًا :

تعرف على أبرز الفنانين الذين قدموا دور "الطبيب النفسي" في السينما المصرية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدراما المصرية تقتحم موسم رمضان ودينا الشربيني وبدء تصوير فلانتينو للزعيم الدراما المصرية تقتحم موسم رمضان ودينا الشربيني وبدء تصوير فلانتينو للزعيم



تحرص دائمًا على إبراز قوامها الرشيق من خلال ملابسها

إطلالات معاصرة على أسلوب العارضة جيجي حديد

واشنطن ـ رولا عيسى
عندما نفكّر بالاطلالات الشبابية، فالدينيم هو أول ما يبادر الى أذهاننا، وتنجح جيجي دائماً في اعتماد أجمل الاطلالات بالجينز سواء مع الكنزة السويتر الفضفاضة، أو عندما تعتمد لوك الدينيم بالكامل، ولإطلالة مسائية شبابية، نسّقت جيجي السروال الجينز مع توب تكشف اكتافها وحذاء بكعب عالٍ. أقرأ أيضًا جيجي حديد تبدو أنيقة وجذّابة في عيد الحب بقميص ذو فتحة عنق كما تشتهر جيجي بأسلوب الستريت ستايل، سواء الملابس الرياضية العصرية، والكروب توب، والسراويل بأقمشة ونقشات وقصات مختلفة سواء الضيقة او الفضفاضة، لكنها تحرص دائماً على إبراز قوامها الرشيق من خلال اطلالاتها. وحتى فساتين السهرة التي تطلّ بها، تتميّز بالعنصر الشبابي والعصري قد يهمك أيضًا جيجي حديد تتألّق في مهرجان "كوتشيلا للموسيقى والفن" ارتدت سترة سوداء وحذاء "بوت كاوبو...المزيد

GMT 15:16 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

حيدر العبادي يدعو "طهران" إلى عدم التدخل في شؤون "بغداد"
 صوت الإمارات - حيدر العبادي يدعو "طهران" إلى عدم التدخل في شؤون "بغداد"

GMT 08:33 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

منتخب موزمبيق يهزم رواندا بهدفين في تصفيات كأس أمم إفريقيا

GMT 09:20 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

أوكرانيا تفوز على منتخب إستونيا بهدف في مباراة ودية

GMT 03:37 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

صدور رواية "نساء البساتين" في نسختها الإيطالية

GMT 08:12 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

«كاس» ترفض استئناف حامل لقب "البريميرليج" مانشستر سيتي

GMT 08:08 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

4 نصائح في كرة القدم من صلاح لناشئات ليفربول

GMT 01:17 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

الكاميرون تتعادل مع الرأس الأخضر في تصفيات أمم إفريقيا

GMT 10:36 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

ثنائي هجومي في تشكيل البرازيل لمواجهة الأرجنتين

GMT 07:57 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق مؤتمر "مسرح الطفل والتنمية في عالم متغير"

GMT 03:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

مناقشة "أرض الكراميل" بمكتبة الدقي الأربعاء
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates