تعرف على إيرادات أفلام العيد في الأسبوع الرابع وكيف انخفضت بالأرقام
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"حرب كرموز" لا يزال في المقدمة و"كارما" يتذيل الإقبال

تعرف على إيرادات أفلام العيد في الأسبوع الرابع وكيف انخفضت بالأرقام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على إيرادات أفلام العيد في الأسبوع الرابع وكيف انخفضت بالأرقام

فيلم "حرب كرموز"
القاهرة_إسلام خيري

شهد الأسبوع الرابع في الموسم السينمائي الجاري انخفاضًا ملحوظًا في الإيرادات، وذلك مقارنه بالأرقام التي حققتها الأفلام خلال الأسابيع الثلاثة السابقة، ويكشف "العرب اليوم" عن الإيرادات وانخفاضها لجميع الأفلام السينمائي وكذلك إجمالي ما حققه كل فيلم خلال الـ4 أسابيع:

أمير كرارة يحتل القائمة
 ورغم تحقيق فيلم "حرب كرموز" للنجم أمير كرارة المركز الأول من حيث الإيرادات للأسبوع الرابع على التوالي بمجمل إيرادات وصلت إلى 43 مليونًا و340 ألف جنيه، ولكنه شهد انخفاضًا ملحوظًا في إيرادات الأسبوع الرابع، حيث حقق نحو 3,739,641 جنيه، وذلك أقل من إيرادات الأسبوع الثالث بنحو مليون ونصف، حيث وصلت لـ 5 ملايين و880 ألف جنيه.

ويجسد كرارة ضمن الأحداث شخصية ضابط يدعى "الجنرال يوسف المصري"، يحاول إنقاذ فتاة، بعد أن قام عساكر الإنجليز باغتصابها، فيدخل في حرب معهم، ويضم الفيلم العديد من النجوم، منهم فتحي عبدالوهاب، ومصطفى خاطر، وإيمان العاصي، وبيومي فؤاد، ومحمد علي رزق، ومحمود حجازي، ومايان السيد، قصة محمد السبكي، إنتاج رنا السبكي، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمي.

محمد إمام في المركز الثاني
والأمر ذاته ينطبق على فيلم " ليلة هنا وسرور" للنجم محمد عادل إمام، والذي ما زال يتصدر المركز الثاني من حيث الإيرادات، حيث حقق في الأسبوع الرابع 2 مليون و869 ألف جنيه وهذا الرقم أقل من الأسبوع الثالث بمليون و200 ألف جنيه، حيث كانت إيرادات الأسبوع الثالث 4 ملايين و162 ألف جنيه، ووصل إجمالي إيرادات الأسابيع الأربعة إلى 27مليون و800 ألف جنيه.

"ليلة هنا وسرور" تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن، حول رجل أعمال يدعى "سرور"، وحبيبته وتدعى "هنا" وهي الفنانة ياسمين صبري، ويقع في عصابة ما، ويضطر للهرب، ويلتقي رئيس العصابة الذي يجسده الفنان فاروق الفيشاوي، وتبدأ الصراعات بينهما، وتتوالى الأحداث.
الفيلم من إنتاج شركة "سينرجي"، للمنتج تامر مرسي، برئاسة المنتج أحمد بدوي، من بطولة محمد عادل إمام، ياسمين صبري، فاروق الفيشاوي، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمي كرم جابر، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوي.

شيكو وهشام ماجد  ثالثًا
كما احتل المركز الثالث فيلم " قلب أمة" للنجمين شيكو وهشام ماجد حيث حقق في الأسبوع الرابع إيرادات وصلت إلى مليون ونصف جنيه، وذلك بمعدل منخفض عن الأسبوع الماضي بنصف مليون جنيه، كما وصل إجمالي الأسابيع الأربعة 11 مليونًا و636 ألف جنيه.

ويجسد شيكو دور "بلطجي" للمرة الأولى ولكن في إطار كوميدي ساخر، ويدعى "مجدي تختوخ"، وحينما يتعرض لحادث يتم نقل "قلب دلال عبدالعزيز" له بعد أن جمعتهما صداقة في المستشفى، وتتصاعد الأحداث ليتعامل هشام ماجد مع شيكو بطريقة كوميدية وطريفة، إذ يتعامل معه بطريقة خوف وقلق وحنية، وتتوالى الأحداث، ويشارك في بطولة الفيلم بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمود الليثي، نور قدري، محمد أسامة، ومن إخراج عمرو صلاح.

"أبلة طمطم" في المركز الرابع
بينما ظلت النجمة ياسمين عبدالعزيز والتي تجسد البطولة النسائية الوحيدة في الموسم الجاري بفيلم " أبلة طمطم "، في المركز الرابع من حيث الإيرادات والتي بلغت 878,445 ألف جنيه في الأسبوع الرابع بمعدل منخفض عن الأسبوع الثالث بـ400 ألف جنيه، ووصل مجموعة إيرادات الأسابيع الأربعة 8 ملايين ونصف .

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي عن مدرسة موسيقى تعمل في مدرسة خاصة اسمها "طمطم"، معروفة بشخصيتها الضعيفة أمام الطلبة، وترددها في اتخاذ القرارات، ما يدخلها في مشاكل مع الطلاب وأهاليهم وإدارة المدرسة والمدرسين، ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، تأليف أيمن وتار والإنتاج لشركة "أوسكار" وائل عبدالله، وإخراج علي إدريس.

ذيل القائمة خالد يوسف بفيلم "كارما"
ومازال فيلم" كارما" في ذيل قائمة الإيرادات، حيث حقق في الأسبوع الرابع إيرادات وصلت إلى 858,826 ألف جنيه ليكون محصلة إيراد الأربعة أسابيع لعرض الفيلم 6,766,941 جنيه، وهذا الرقم يعد قليلًا جدًا مقارنة بحجم النجوم المشاركين بالفيلم.
ويجسد فيه عمرو سعد خلال السياق الدرامي لأحداثه شخصيتين، الأول شاب يعيش مع والدته دلال عبدالعزيز، في حارة شعبية، ومتزوج من زينة، التي تحمل اسم "مدينة"، بينما الشخص الآخر ملياردير ويعيش في حي راق ورجل أعمال معروف ومشهور، ويقع في غرام مديرة أعماله وتجسدها الفنانة غادة عبدالرازق وتدعى "نهلة"، واستطاع المخرج خالد يوسف أن يضم كوكبة كبيرة من نجوم الصف الأول ومنهم غادة عبدالرازق وماجد المصري وخالد الصاوي ووفاء عامر وزينة ومجدي كامل، والإعلامي يوسف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على إيرادات أفلام العيد في الأسبوع الرابع وكيف انخفضت بالأرقام تعرف على إيرادات أفلام العيد في الأسبوع الرابع وكيف انخفضت بالأرقام



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates