2021 بداية جديدة لـ دينا الشربيني وأنهت حالة الصمت بعد انفصالها عن عمرو دياب
آخر تحديث 13:21:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

2021 بداية جديدة لـ دينا الشربيني وأنهت حالة الصمت بعد انفصالها عن عمرو دياب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 2021 بداية جديدة لـ دينا الشربيني وأنهت حالة الصمت بعد انفصالها عن عمرو دياب

عمرو دياب و دينا الشربيني
القاهره ـ صوت الامارات

دينا الشربيني يبدو أنها قررت المضي قدمًا في حياتها بشكل طبيعي بعد أزمتها مع الفنان عمرو دياب، التي نالت اهتمام قطاع كبير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي طوال الأسابيع الماضية.دينا الشربيني تكسر الصمت بعد قصة خلافها مع عمرو دياب دينا الشربيني منذ أن ظهرت أنباء عن خلافها مع عمرو دياب وانفصالها عنه، قررت الصمت لحوالي شهر ونصف تقريبًا دون أن تتطرق بشكل مباشر أو غير مباشر إلى الحديث أو التلميح عن علاقتها وما يتم تداوله عن علاقتها بالهضبة، حيث التزمت الصمت التام ولم تتفاعل مع الأمر حتى على مواقع التواصل الاجتماعي سواء بحذف صورها معه أو إلغاء متابعته، كما قررت عدم التفاعل مع أي أحداث أخرى تمر بها، أو الترويج لأعمالها التي تم الإعلان عنها في تلك الفترة.

دينا الشربيني وبداية جديدة مع 2021 لكن مع بداية عام 2021، قررت دينا الشربيني أن تعود مرة أخرى لتصدر الأضواء من خلال الترويج لأعمالها الفنية أو الظهور الإعلامي أو حتى الظهور مع أصدقائها بالشكل الذي يرضيها، حيث نشرت زميلتها سلمى أبو ضيف عبر حسابها على انستجرام ليلة رأس السنة مقطع فيديو يظهر احتفالها مع دينا خلال تواجدهما في دبي، داخل أحد المطاعم، وهما يكسران الأطباق، ونال الفيديو انتشارًا واسعًا.

بعدها قررت الظهور في برنامج "بصراحة" الذي ستبدأ أولى حلقاته يوم الأحد المقبل، مع زميلها الفنان عمرو يوسف، وعلى هامش تصوير الحلقة، ظهرت في برنامج "MBC Trending" وتحدثت عن مسلسلها الجديد "قصر النيل" والظروف التي يعيشها الجميع بسبب كورونا، لكنها تجاهلت تمامًا الحديث عن عمرو دياب وأزمتها معه، واليوم الجمعة أعلنت الفنانة ريهام عبد الغفور انضمامها لأسرة مسلسل دينا الشربيني ونشرت صورة تجمعها بها عبر حسابها على انستجرام.

ظهور مكثف لدينا الشربيني بعد فترة من انفصالها عن الهضبةوعلقت ريهام عبد الغفور على الصورة قائلة: "بعد ما كنا اخوات في زي الشمس داخلين نعمل قصر النيل بس مش اخوات المره دي تفتكروا هنطلع إيه"، ليكون ذلك الإعلان الرسمي الأول عن بعض من أبطال العمل.كذلك روجت دينا الشربيني لأحدث الإعلانات التي شاركت فيها مؤخرًا لصالح إحدى شركات الاتصالات في مصر، حيث ظهرت في الإعلان برفقة النجم محمد سعد، ونال الإعلان انتشارًا واسعًا بين متابعي النجمين، على مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى ترويج زميلها الفنان أحمد الفيشاوي لأحدث أفلامه معها وهو فيلم "30 مارس"، بنشر البرومو المبدئي للعمل.

وتأتي حالة النشاط غير المسبوق لدينا الشربيني مؤخرًا، تزامنًا مع حالة النشاط أيضًا التي يتبعها الهضبة عمرو دياب بعد قصة انفصاله عنها، حيث أصبح حريصًا على التفاعل مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد إطلاق ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ"، إضافة إلى ظهوره المتكرر مع أصدقائه وحضوره المناسبات الخاصة بهم والتقاط الصور التذكارية معهم.

قد يهمك ايضا:

20 فنانًا خضعوا للحبس آخرهم فضل شاكر ما بين دعارة ومخدرات وتزوير

تقرير يرصد أزمات النجوم التي أثارت الرأي العام واستدعت تدخل زملائهم في 2020

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

2021 بداية جديدة لـ دينا الشربيني وأنهت حالة الصمت بعد انفصالها عن عمرو دياب 2021 بداية جديدة لـ دينا الشربيني وأنهت حالة الصمت بعد انفصالها عن عمرو دياب



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 05:31 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

مدرب يوفنتوس يعرب عن غضبه من هدف الـ"63 ثانية"

GMT 05:56 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

زيدان يعلق على تألق الثنائي مبابي وهالاند

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 11:24 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجدي الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 12:39 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحمل الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates