تقارير إعلامية توضّح 3 أسباب لـانفصال عمر دياب ودينا الشربيني
آخر تحديث 19:08:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّدت أن المُطرب المصري رفض الإنجاب من دينا الشربيني

تقارير إعلامية توضّح 3 أسباب لـ"انفصال" عمر دياب ودينا الشربيني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تقارير إعلامية توضّح 3 أسباب لـ"انفصال" عمر دياب ودينا الشربيني

انفصال الفنان المصري المشهور عمرو دياب عن زوجته دينا الشربيني
القاهرة - صوت الامارات

كشفت تقارير إعلامية مصرية أن "سبب انفصال الفنان المصري المشهور عمرو دياب عن زوجته دينا الشربيني هو الحمل"، وذكرت نقلا عن مصدر مقرب أن عمرو دياب "رفض الإنجاب من دينا الشربيني".

وأفاد مصدرا أعرب عن رؤيته لسبب رفض عمرو الإنجاب من دينا الشربيني، مؤكدا أن ذلك "تصوره الخاص" وأنه "لم يتحدث مع الهضبة في هذا الأمر الخاص".

وقال نفس المصدر، إن "سر سعادة عمرو دياب مع دينا الشربيني، هو أن كلا منهما كان متفرغا للآخر، من أجل إسعاده، وإسعاده فقط، دون وجود أي شيء آخر يمكن أن يشغل أحدهما عن الآخر"، موضحا بذلك "السبب الأول" لرفض دياب إنجاب زوجته للأولاد، وأضاف: "المؤكد أن الأمر لن يصبح كذلك في حال إنجاب دينا الشربيني، وأن الاهتمام بالزوج لن يكون على نفس الوتيرة".

وأشار هذا المصدر إلى أن "السبب الثاني" في تصوره، يعود لكون عمرو دياب قد "سبق له الإنجاب من زوجتيه الأوليين، المصرية شيرين رضا، والسعودية زينة عاشور، أي أن تجربة الإنجاب ليست جديدة عليه، وأنه جرب من قبل تجربة الأبوة، خلافا لدينا الشربيني التي لم يسبق لها الإنجاب أبدا، فضلا عن أنه لم يسبق لها حتى ارتداء فستان زفاف في العلن".

في حين أوضح المصدر أن "السبب الثالث" حول رفض دياب للإنجاب من دينا، هو "أن الإنجاب سيقتضي إعلان زواج عمرو دياب ودينا الشربيني رسميا، وهو أمر لم يفعله عمرو دياب ولا دينا الشربيني، إلا للمقربين فقط، ولكن بعيدا عن الجمهور والإعلام، حتى أن عددا من الصحف والمواقع لا تنشر اسم دينا الشربيني بوصف زوجة عمرو دياب، بسبب عدم إعلانه رسميا".

كما نفى نفس المصدر، معرفته بسبب "إخفاء أمر زواج عمرو دياب ودينا الشربيني، رغم ظهورهما الدائم معا في العديد من المناسبات، العامة والخاصة"، مشيرا إلى أن "سبب الخلاف الحقيقي بين عمرو دياب ودينا الشربيني هو الحمل، وليس كل الأخبار المتداولة حول خلافهما، نافيا أن تكون الغيرة سببا، ونافيا أيضا رغبتها في إعلان زواجهما رسميا"، وأكد أن "عمرو دياب متزوج من دينا الشربيني بعلم أسرتها، وكل المقربين منهما"، وفقاً لموقع صدى البلد المصري.

قد يهمك ايضاً :

أزمة دينا الشربيني وعمرو دياب تخطف الأضواء والصمت يُشعل الجدل

سبب انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني وإلغاء متابعته لها على "إنستغرام"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقارير إعلامية توضّح 3 أسباب لـانفصال عمر دياب ودينا الشربيني تقارير إعلامية توضّح 3 أسباب لـانفصال عمر دياب ودينا الشربيني



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 22:22 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 صوت الإمارات - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates