6 ألبومات غنائية تتنافس على إعجاب الجمهور في 2020
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بأصوات حكيم وتامر عاشور وعاصي الحلاني ومحمد نور

6 ألبومات غنائية تتنافس على إعجاب الجمهور في 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 6 ألبومات غنائية تتنافس على إعجاب الجمهور في 2020

ألبومات غنائية تتنافس على إعجاب الجمهور
القاهرة - صوت الامارات

يواصل عديد كبير من المطربين تسجيل أغنيات ألبوماتهم الجديدة استعدادًا لطرحها للجمهور في الأسواق خلال العام الجديد 2020، حيث يشهد هذا العام منافسة شرسة بين عدد كبير من نجوم الطرب في مصر والوطن العربي.

وتأتي البداية مع المطرب الشعبي حكيم والذي عاد لطرح ألبومات غنائية من جديد حيث طرح منذ أيام ألبوم "الراجل الصح" وذلك يوم 17 ديسمبر الماضي وهو نفس اليوم الذي صدر به أول ألبوماته في مشواره الغنائي والفني بعنوان "نظرة" عام 1992.

وتضمن ألبوم حكيم الجديد 10 أغنيات صور منها على طريقة الفيديو كليب ثلاث أغنيات وهي: "سيبونا في حالنا، وقلبي يا ناس، والموضة السنة دي".

وتعاون حكيم في ألبوم "الراجل الصح" مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين والمنتج الفني فايز عزيز، وإنتاج "lion of Egypt hakim".

ومن جانبه بدأ النجم تامر حسني الأشهر الماضية في تسجيل أغنيات ألبومه الجديد والذي من المفترض طرحه خلال موسم الصيف المقبل.

وعلمنا أن تامر حسني سيغير من جلده في هذا الألبوم حيث سيقدم من خلاله ألوانا غنائية جديدة، كما أنه يصارع الوقت للانتهاء من الألبوم في أسرع وقت وذلك قبل انشغاله بتصوير فيلمه السينمائي الجديد "مش أنا" والذي تخوض البطولة النسائية أمامه النجمة حلا شيحه.

ويتعاون تامر حسني في هذا الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين ومنهم أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، تامر علي، عزيز الشافعي، محمد يحيى، توما، رمضان محمد، عادل حقي، إلهامي دهيمة، وغيرهم.

وانتهى المطرب رامي جمال من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد، والذي يتعاون فيه مع شركة "نجوم ريكوردز"، ولم يستقر رامي جمال حتى الآن على اسم محدد للألبوم.

ومن المقرر أن يتضمن 8 أغنيات، هى: "ما غيرتش" من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، و"خليكي" من كلمات أحمد تبارك، ألحان محمد غريب، توزيع موسيقي سام، و"لي قلبك سلام" من كلمات أحمد عرفان، ألحان محمد أنيس، توزيع موسيقي أحمد المغربي، و"نسيت ولا لسه" من كلمات خالد الشيباني، ألحان شريف الغندور، و"استغنيت" من كلمات أحمد المالكي، ألحان

ياسر نور، توزيع موسيقي نادر حمدي، و"نرجع إيه" من كلمات أحمد المالكي، ألحان رامي جمال، و"يا سنين" من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، توزيع موسيقي أحمد إبراهيم، و"نفسي أخلص" من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان مودي سعيد.

ويضع المطرب اللبناني عاصي الحلاني حاليا اللمسات النهائية على ألبومه الجديد استعدادًا لطرحه فى الأسواق مطلع العام المقبل ٢٠٢٠.

وقال "الحلاني :" إنه يتعاون فى الألبوم مع عدد كبير الشعراء والموسيقيين فى الوطن العربى، منهم: ليمان دميان، وطارق مجدلانى، ونزار فرنسيس، وغانم جاد شعلان، ومن المقرر أن يضم ١٠ أغنيات، معظمها من ألحانه باللهجات العربية الخليجية، والمصرية، واللبنانية.

ويواصل المطرب تامر عاشور وضع اللمسات النهائية على ألبومه الغنائي الجديد، حيث يقوم حاليا بتسجيل الأغنيات الأخيرة من الألبوم.

وعلمنا أن عاشور استقر مع شركة "ايرث برودكشن" للمنتجة سارة الطباخ التي تعاقد معها مؤخرا على طرح الألبوم في الأسواق مطلع العام الجديد 2020.

ويضم ألبوم عاشور 10 أغنيات بشكل مبدئي تعاون فيهم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين من بينهم: جمال الخولي، ومحمد النادى، ونابلسى، ومدين، وأمير طعيمة، وعمرو يحيى، محمد رفاعى، أحمد المالكى، محمد يحيى، مصطفى العسال، طارق مدكور.

وأوشك المطرب محمد نور على الانتهاء من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد وقال "نور" ، إنه يضع حاليا اللمسات النهائية على ألبومه الغنائي الجديد، مشيرا إلى أنه يتبقى له ما يقرب من 3 أغنيات يستعد لتسجيلهم خلال الأيام المقبلة استعدادا لطرحه في الأسواق خلال العام المقبل 2020.

وأضاف أنه لم يستقر حتى الآن على الاسم النهائي للألبوم، مشيرا إلى أن أغنياته ستكون متنوعة وجديدة على مستوى الكلمات والموسيقى وسيحمل العديد من المفاجآت للجمهور.

وكان محمد نور قد طرح آخر ألبوماته بعنوان "مسا مسا"، وضم 10 أغنيات وهى: "مسا مسا، حبيت معاك، وإنسانى، وخليك بعيد، ومدرس جغرافيا، وغايب عن عينى، وموحشتنيش إزاى، ومتعودتش على الأيام، ولو على الفراق، واتاثرت بيك".

قــــد يهمــــــــــــــك أيضـــا:-

روبي وهند صبري ومنة شلبي ودينا الشربيني فنانات تألقن خلال عام 2019

الدراما المصرية تقتحم موسم رمضان ودينا الشربيني وبدء تصوير "فلانتينو" للزعيم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 ألبومات غنائية تتنافس على إعجاب الجمهور في 2020 6 ألبومات غنائية تتنافس على إعجاب الجمهور في 2020



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates