القصّة الكاملة لعلاقة عمرو دياب ودينا الشربيني بعد الأنباء عن انفصالهما
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

رفض الزواج الرسمي خوفًا من ضياع نصف ثروته بموجب القانون

القصّة الكاملة لعلاقة عمرو دياب ودينا الشربيني بعد الأنباء عن انفصالهما

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القصّة الكاملة لعلاقة عمرو دياب ودينا الشربيني بعد الأنباء عن انفصالهما

الهضبة عمرو دياب ودينا الشربيني
القاهره- صوت الإمارات

تصدر الهضبة عمرو دياب، ودينا الشربيني، تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وذلك بسبب الأنباء التي ترددت بقوة عن انفصال الثنائي بسبب نشوب عدد من الخلافات بينهم. ونرصد في السطور التالية بداية علاقة الثنائي الغامضة، والنهاية المتوقعة لهم، رغم رومانسية الثنائي طيلة ارتباطهم ببعض. بداية العلاقة بين عمرو دياب ودينا الشربيني كانت منذ عدة سنوات حيث ارتبط الثنائي في سرية تامة، ولم يعرف ذلك سوى المقربين منهم، وانكشف الأمر بعد أغنية "أجمل عيون" التي احتوت على الكوبليه الشهير "والله بحبك موت وأحب برج الحوت" والتي عرف منها الجمهور ارتباط الثنائي رغم نفي الهضبة ذلك من خلال أحد حفلاته.

ظل علاقة الثنائي في التطور سرًا خاصة مع ظهورهم معًا في أكثر مناسبة أو حفل لعمرو دياب، ومن هنا بدأ يتساءل الجمهور عن طبيعة العلاقة التي تجمعهما، ولكن الثنائي فضلا عدم التعليق على الأمر نهائيًا رغم ظهورهم المتكرر. ومنذ عدة أيام، عاد الثنائي ليتصدرا الساحة بتريند جديد ولكن هذه المرة كانت أنباء عن انفصالهما، واختلفت الروايات حول انفصالهم لكن السبب كان واحد وهو أن دينا الشربيني تريد توثيق عقد زواجها من عمرو دياب من العرفي إلى الرسمي وترغب في إنجاب أطفال وهو ما رفضه الهضبة عمرو دياب بشدة، متمسكًا باتفاقهم قبل الارتباط بعدم التوثيق الرسمي لزواجهم لأن ذلك ينتج عنه خسارة الهضبة لنصف ثروته لزوجته زينة عاشور، حيث أن الثنائي يحملان الجنسية البريطانية والقانون ينص في حالة زواج الزوج من أخرى ينفصل عن زوجته ويعطيها نصف ثروته، ما يثبت دقة هذه الأقاويل هو قيام الهضبة في آخر حفلاته منذ عدة أيام بعد انتهائه من غناء أماكن السهر، قائلا "الشاعر أفور شوية" هي الأغنية التي قدمها في الصيف الماضي وظهرت دينا الشربيني معه كموديل، ومن هنا يمكن القول بأن علاقة الثنائي انتهت بشكل شبه نهائي ومتوقع خاصة أن الهضبة لم يعود لأي من زوجاته التي انفصل عنهم من قبل.

قد يهمك أيضًا:

دينا الشربيني تضع سلسلة باسم عمرو دياب على صدرها

تسريبات تكشف الأسباب ورء انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القصّة الكاملة لعلاقة عمرو دياب ودينا الشربيني بعد الأنباء عن انفصالهما القصّة الكاملة لعلاقة عمرو دياب ودينا الشربيني بعد الأنباء عن انفصالهما



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 23:25 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رسميًا لوف يرحل عن منتخب ألمانيا بعد اليورو
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates