نجمات تفوقن في البطولات المطلقة بالأعمال الفنية وربحن المنافسة أبرزهم حياة الفهد ويسرا ونيللي كريم
آخر تحديث 00:19:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نجمات تفوقن في البطولات المطلقة بالأعمال الفنية وربحن المنافسة أبرزهم حياة الفهد ويسرا ونيللي كريم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجمات تفوقن في البطولات المطلقة بالأعمال الفنية وربحن المنافسة أبرزهم حياة الفهد ويسرا ونيللي كريم

الفنانة المصرية يسرا
القاهره ـ صوت الامارات

في اليوم العالمي للمرأة 2021، استطاعت العديد من النجمات العرب التفوق في البطولات المطلقة بالأعمال الدرامية وربحن المنافسة، وخرقن بالتالي الحواجز والتقليد بعدما كانت البطولة سابقا محتكرة على النجوم الرجال، فتعرفوا معنا على أبرز النجمات اللواتي تصدرن بأعمالهن وأدائهن قائمة الدارما ورفعن بالتالي من شأن المرأة العربية كواجهة أمامية للفن بأدائهن الملفت وأدوارهن المتميزة.الفنانة حياة الفهد مع كل موسم درامي في رمضان، لا بد وأن يحضر اسم النجمة الكويتية حياة الفهد التي باتت الإسم اللامع في عالم الدراما الخليجية والحصان الرابح ضمن المارتوان الرمضاني. فالفنانة حياة الفهد ما تزال تحصد النجاح في البطولات المطلقة منذ سنوات ماضية بينما زادها النضوج والخبرة نجومية واسعة في العالم العربي.

حياة الفهد استطاعت العام الماضي اثارة الجدل الواسع وحصد النجاح في مسلسلها "ام هارون" الذي تستعد لإستكمال الجزء الثاني منه في وقت لاحق، كما تتحضر اليوم لمسلسلها الدرامي لموسم رمضان 2021 بعنوان "مارغريت"، بينما نذكر من أهم مسلسلاتها على مدى السنوات الماضية وهي: خالتي قماشة، رقية وسبيكة، جرح الزمن، عندما تغني الزهور، حال مناير، الجدة لولوة، بياعة النخي، رمانة، مع حصة قلم. الفنانة نيللي كريم نيللي كريم رسمت خطاً درامياً مختلفاً لها في السنوات الماضية مع تصدرها ونجاحها الكبير في الأعمال الدرامية التي خاضت بطولتها المطلقة خاصة في المواسم الرمضانية، وبات اسمها يتربع قائمة النجمات اللواتي يتالقن على عرش الأعمال الدرامية بنجاح متميز امام منافسة النجوم الرجال في أعمال مختلفة.

وارتبط اسم نيللي كريم بدراما "النكد" بعد تقديمها لأعمال درامية مؤثرة خلال السنوات الماضية تباعًا، لكن اللافت تطور أدائها وحضورها عاماً بعد عام وآخرها مسلسل بـ "مية وش"، اما اهم مسلسلاتها التي حققت فيها شعبية ونجاحات غير مسبوقة فهي :"سجن النساء"، "لأعلى سعر"، "تحت السيطرة"، "اختفاء"، "سقوط حر" وغيرها. الفنانة يسرا الفنانة المصرية يسرا حافظت على نجاحاتها الدرامية على مدار السنوات الماضية، فقدمت أجمل أدوارها التي نافست فيها النجوم الرجال في البطولة المطلقة، وبالتالي استحوذت على حصة نجاحات كبيرة مع كل موسم درامي لأدائها وأدوارها المتميّزة بدون أن يكون السن عائقاً امام طموحاتها وأدوارها.

يسرا تستعد للمنافسة هذا العام بمسلسل "حرب أهلية" بعدما كانت قد حصدت نجاحا لافتا بمسلسل "خيانة عهد"،ونذكر من ابرز أعمالها الدرامية التي خاضت فيها البطولة المطلقة وهي : لدينا أقوال اخرى، الحساب يجمع، فوق مستوى الشبهات، بالشمع الاحمر، خاص جدا، قضية رأي عام وغيرها. سعاد عبدالله
النجمة القديرة سعاد عبدالله ورغم تغيبها هذا العام مجددا عن الدراما في رمضان، لكنها تعتبر "الرقم الصعب" في عالم الدراما النسائية والتي حققت فيها نقلة نوعية وباتت الملهمة للمرأة في خطواتها وفنها الراقي.

سعاد عبدالله تمتلك تاريخ فني حافل بأجمل المسلسلات الدرامية التي تصدرت بطولتها، ومن أبرز مسلسلاتها: صحوة زمن،  دار الزمن، أم البنات، نور في سماء صافية، خوات دنيا، الواجهة، أمنا رويحة الجنة، نوايا ، ساق البامبو وغيرها.غادة عبد الرازق النجمة المصرية غادة عبد الرازق تطل على جمهورها في دراما رمضان لهذا الموسم عبر مسلسل "لحم غزال" حيث أصبحت من النجمات الحاضرات دائما في موسم الدراما العربية ضمن استحواذها على البطولة المطلقة.

غادة عبد الرازق تميزت في أدوارها بالقوة والسلطة ومن أشهر مسلسلاتها ذات البطولة المطلقة في السنوات الماضية: مع سبق الإصرار، حكاية حياة، زهرة وأزواجها الخمسة، ضد مجهول، وغيرها. وتشمل القائمة ايضا العديد من النجمات الشابات اللواتي حجزن لهن مكانة لافتة في البطولات المطلقة بالأعمال الدرامية وابرزهن ياسمين عبد العزيز ودينا الشربيني وروبي وريهام حجاج  ومي عمر وغيرهن.

قد يهمك ايضا:

يسرا تؤكّد أنها احتفلت بعيد ميلادها عند قبر والدتها

مؤسسة طبية في سويسرا تعلن وفاة 16 شخصا بعد تلقيهم لقاحات ضد كورونا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجمات تفوقن في البطولات المطلقة بالأعمال الفنية وربحن المنافسة أبرزهم حياة الفهد ويسرا ونيللي كريم نجمات تفوقن في البطولات المطلقة بالأعمال الفنية وربحن المنافسة أبرزهم حياة الفهد ويسرا ونيللي كريم



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 03:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

استمتع بروعة العطلات اليونانية المُذهلة في جزيرة" سيفنوس"

GMT 16:28 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سفيان النمري يُصمم ديكور الشتاء باستخدام الخشب والقرفة

GMT 22:13 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير ومقادير كنافة القشطة "الفيصلية"

GMT 10:17 2016 الخميس ,04 شباط / فبراير

أحذية البوط موضة موسم شتاء 2016

GMT 07:15 2021 الأربعاء ,12 أيار / مايو

عربيٌّ أنتَ

GMT 20:43 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر مع تنافر بين مركور وأورانوس

GMT 05:12 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

فيورنتينا يفسد فرحة فيرونا في الدوري الإيطالي

GMT 23:39 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

رمضان «البرنس» يكشف تفاصيل وصية والده
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates