البطولة النسائية تقتحم مسلسلات رمضان في 2020
آخر تحديث 12:56:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتصدرهن يسرا ونادية الجندي وياسمين صبري

البطولة النسائية تقتحم مسلسلات رمضان في 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البطولة النسائية تقتحم مسلسلات رمضان في 2020

ياسمين صبري
القاهره ـ صوت الامارات

على الرغم من انخفاض عدد المسلسلات الدرامية لموسم رمضان 2020 وخروج العديد من الفنانات من السباق بسبب إيقاف التصوير لأعمالهن جراء أزمة "كورونا" ، الا ان هناك العديد من النجمات اللواتي استطعن الإفلات من هذه الأزمة و سيقتحمن بالتالي البطولة النسائية لهذا الموسم الذي يبدو أنه سيكون مشتعلاً بالمنافسة بين نجمات مصر  خاصةومن بينهن يسرا ونادية الجندي ونبيلة عبيد وياسمين عبد العزيز وريهام حجاج وغادة عبدالرزاق وغيرهن.نستعرض معكم أبرز مسلسلات رمضان 2020 التي ستتصدرها البطولة النسائية:

"سكر زيادة" لـ نادية الجندي ونبيلة عبيد

النجمتان نادية الجندي ونبيلة عبيد تتقاسمان البطولة النسائية لأول مرة في مسلسل بعنوان "سكر زيادة" المقرر عرضه في رمضان 2020 على "mbc مصر"، وقناة "دبي"، ويدور المسلسل في إطار كوميدي ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجمات وبينهن هالة فاخر وسميحة أيوب الى جانب ضيوف الشرف ومن أبرزهم أحمد السقا.

مسلسل "خيانة عهد " ليسرا

الفنانة يسرا تطل على الجمهور في دراما رمضان 2020  بمسلسل "خيانة عهد"  بعد غيابها العام الماضي عن السباق، ويشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من الممثلات أبرزهم الفنانة حلا شيحة، وعبير صبري، وهنادي مهنا، ومن المقرر أن يعرض المسلسل على كل من قناة "دبي"، وقناة "cbc"، و"الحياة".

مسلسل "فرصة تانية" لـ ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري تخوض البطولة الدرامية المطلقة الثانية لها في مسيرتها الفنية عبر مسلسل "فرصة تانية" المقرر عرضه في رمضان 2020، وذلك بعد تجربتها الأولى بمسلسل "حكايتي"، وسيتم عرض العمل عبر شاشتي dmc و MBC 4.مسلسل "فرصة تانية" ينتمي للدراما الرومانسية الاجتماعية، ويشاركها فيه الفنان أحمد مجدي، الذي تجمعه قصة حب بها ليس مقدرا لها أن تدوم ضمن أحداث المسلسل بسبب صراع الحب والكبرياء في الشخصية التي تجسدها ياسمين صبري.

مسلسل "ونحب تاني ليه" لياسمين عبد العزيز

الفنانة ياسمين عبد العزيز التي خاضت البطولة المطلقة ايضا في الموسم الرمضاني الفائت، تتواجد بهذا الموسم من خلال مسلسل "ونحب تاني ليه" المقرر عرضه على قناة "أبو ظبي" ويشارك ياسمين عبد العزيز في بطولة العمل كل من الفنان شريف منير، كريم فهمي، أحمد سعيد عبدالغني، سوسن بدر، عماد رشاد، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

مسلسل "لما كنا صغيرين" لريهام حجاج

الفنانة ريهام حجاج تخوض لأول مرة البطولة المطلقة في مسلسلها "لما كنا صغيرين" بمشاركة كل من خالد النبوي ومحمود حميدة الذي يعود للدراما بعد فترة غياب كبيرة، وستكون المنافسة الدرامية بينها وبين ياسمين عبدالعزيز حاضرة لهذا الموسم بسبب خلافاتهما الشخصية."لما كنا صغيرين" تدور أحداثه حول جريمة قتل تقلب حياة بطلة العمل وأصدقائها الذين يعملون فى إحدى الشركات التى يمتلكها الفنان محمود حميدة، وتتوالى الأحداث، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، ومن إنتاج شركة "ارت ميكرز" للمنتج أحمد عبد العاطي.

مسلسل لـ غادة عبد الرازق

الفنانة غادة عبد الرازق حسمت مشاركتها مؤخرا في دراما رمضان 2020 عبر مسلسل "سلطانة المعز" الذي يواصل فريق العمل استكمال تصوير مشاهده المتبقية، وكانت قد كشفت عن الصورة الدعائية له.سلطانة المعز".. بطولة غادة عبدالرازق، محمود عبدالمغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، مي الغيطي، محمد حاتم، إنتصار، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

مسلسل "بـ 100 وش" لـ نيللي كريم

الفنانة نيللي كريم وبعد تقديمها مسلسلها "اختفاء" في العام 2018، تحضر هذا الموسم بمسلسل بعنوان "بمية وش" ويشاركها فيه اَسر ياسين، والعمل من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري، إنتاج العدل جروب.

مسلسلات خليجية

على صعيد المسلسلات الخليجية، فإن سندريلا الدراما الخليجية سعاد عبد الله تطل على المشاهدين في موسم رمضان المقبل بمسلسل "جنة هلي"، وتدور قصة العمل في إطار اجتماعي إنساني، وتلعب فيه الفنانة سعاد عبد الله شخصية امرأة كبيرة بالعمر تسعى للحفاظ على أسرتها وتحديدا أحفادها.

مسلسل "هيا وبناتها"

مسلسل "هيا وبناتها" تخوض بطولته مجموعة فنانات وابرزهن صمود الكندري، وباسمة حمادة، وريم أرحمة، ومشاري البلام وآخرين و تدور قصته حول امرأة طيّبة ومكافحة يقسو عليها الزمن، فتجد نفسها متورطة بقضية أخلاقية تجعلها عرضة لنبذ المجتمع وتبرّؤ اخوتها منها وذلك بعد انكشاف سر عنها."هيا وبناتها" من تأليف محمد عدنان الربيعان وإخراج خالد راضي الفضلي، وسيعرض على MBC دراما في رمضان.اما الفنانة هدى حسين فتتصدر بطولة مسلسل "شغف" وهو من تأليف علاء حمزة، وإخراج محمد القفاص، ويشاركها فيه عبد الله بو شهري، حسين المنصور، زهرة عرفات، وغيرهم وسيُعرض المسلسل على MBC دراما في رمضان.الفنانة إلهام الفضالة تدخل المنافسة في رمضان 2020 في مسلسل "الكون في كفة" والذي سيعرض على قناة mbc ، وهو من تأليف علي دوحان، إخراج سائد بشيري الهواري، إنتاج المجموعة الفنية، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ محمود بوشهري، مرام البلوشي، طيف، عبد الله بهمن، فهد باسم، عبد الله فريد وشهد سلمان.

قد يهمك ايضا:

حملة على "تيك توك" لدعم وتشجيع "الجيش الأبيض" في مكافحة "كورونا"

تقرير يوضّح قائمة مسلسلات رمضان 2020 والقنوات العارضة لها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البطولة النسائية تقتحم مسلسلات رمضان في 2020 البطولة النسائية تقتحم مسلسلات رمضان في 2020



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates