نجوم تصدّروا السوشيال ميديا بسبب خلافاتهم الزوجية والعائلية في 2020
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزهم عمرو دياب ودينا الشربيني وتامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

نجوم تصدّروا السوشيال ميديا بسبب خلافاتهم الزوجية والعائلية في 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجوم تصدّروا السوشيال ميديا بسبب خلافاتهم الزوجية والعائلية في 2020

الخلافات الزوجية والعائلية بين أشهر النجوم
دبي - صوت الامارات

حصاد 2020 الفني تخلله العديد من الخلافات الزوجية والعائلية بين أشهر النجوم وليس آخرهم الخلاف الكبير بين حلا الترك ووالدتها حيث رفعت الإبنة دعوى قضائية على الأخيرة، بينما طفت الى الواجهة الأزمات الزوجية بين ثنائيات النجوم وكان أبرزهم ديمة بياعة وزوجها، وعمرو دياب ودينا الشربيني، وشيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب وغيرهم.

ومع مشارفة عام 2020 على الإنتهاء، رصدنا لكم في الحصاد الفني لهذا العام أبرز النجوم الذي تصدروا السوشيال ميديا واثاروا ضجة كبيرة بين الجمهور والوسط الفني بسبب خلافاتهم العائلية.

حلا الترك ووالدتها منى السابر

اشتعلت حدة الخلافات في الأيام القليلة الماضية بين منى السابر وابنتها الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك التي رفعت دعوى على والدتها، ما جعل منى السابر تخرج عن صمتها وتتوعد ابنتها وكل من يساندها بفضح المستور بحال دخلت السجن بسببهم، وتم تسريب تسجيل صوتي بصوت الأم وهي تتوعد ابنتها.

وتأتي هذه الخلافات بعد سلسلة طويلة من الأزمات بين أفراد عائلة المنتج البحريني محمد الترك في السنتين الماضيتين خاصة بعد كسب منى السابر دعوى لحضانة أولادها من محمد الترك.

تامر حسني وبسمة بوسيل

انفصال بسمة بوسيل عن تامر حسني تصدر اهتمام الجمهور قبل حوالي أسابيع قليلة من انتهاء عام 2020  وذلك بعدما صدمت الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل متابعيها على انستغرام بخبر انفصالها عن زوجها النجم المصري تامر حسني، عقب  8 سنوات من الزواج و3 اطفال، وذلك بعد انتشار صور لتامر حسني مع معجباته وهو يرقص معهن.

وبعد تدخل العديد من اصدقاء الثنائي والفنانة احلام في التوسط بين الثنائي، نشر تامر حسني رسالة أعلن فيها تصالحه مع بسمة بوسيل رغم معاتبته لها بسبب نشرها شؤونهما العائلية عبر انستغرام حيث وصف تصرفاتها بالمتهورة وقال جملته الشهيرة لها "متهورة بس بحبك"، لترد عليه بسمة بالإعتذار وتصالحه، فعادت الأمور بينهما الى طبيعتها.

دينا الشربيني وعمرو دياب

دينا الشربيني وعمرو دياب اللذان أعلنا في وقت سابق ارتباطهما بشكل غير مباشر قبل حوالي العام، وقع خلاف كبير بينهما قبل أسابيع قليلة وفق المعلومات المتداولة والتي أكدت انفصالهما ومغادرة دينا الشربيني لشقة الهضبة بدون عودة.

وتزامنت هذه الأخبار مع غياب دينا الشريبني لأول مرة عن الحضور بصحبة عمرو دياب في الحفلات والمناسبات التي ظهر بها في الفترة الماضية.

هالة صدقي وزوجها

الخلافات الزوجية طفت ايضا هذا العام بين الفنانة المصرية هالة صدقي وزوجها سامح سامي المقيم في أميركا وذلك بعد تداول مقطع فيديو لمحامي الأخير الذي تحدث عن رفع موكله قضية ضد هالة صدقي لإثبات نسب أبنائهم واتهامه لها بالإستيلاء على أموال له.

وانشغل الجمهور بهذه الأزمة لفترة أسابيع قليلة قبل أن تنهي هالة صدقي الجدل برفع دعوى على زوجها، نافية ما تم تداوله.

روان بن حسين وزوجها

ضجت حسابات السوشيال ميديا في شهر يونيو 2020 بتغريدة متداولة لمدونة الجمال والموضة الكويتية روان بن حسين كشفت فيها بأن زوجها  الليبي يوسف مقريف لا ينفق عليها مع ابنتها الأموال، ما عزز من شكوك الجمهور بإنفصال الثنائي ووقوع الخلافات بينهما.

وبالفعل، صارحت روان بن حسين جمهورها بخبر انفصالها عن زوجها بعد خلافات كبيرة بينهما حيث أهملها مع طفلتها ولم ينفق عليهما الأموال ما اضطرها الى بيعها لمجوهراتها، ولاحقا طلبت الطلاق منه وما تخلل ذلك من ردود فعل واتهامات متبادلة بين روان بن حسين وطليقها.

شيرين عبد الوهاب وزوجها

إنفصال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب بسبب سرقة الأخير لأموالها من حساباتها المصرفية خبر أثار ضجة كبيرة ايضا في الوسط الفني قبل أشهر قليلة، وذكرت المعلومات حينها بأن النجمة شيرين لاحظت تلاعباً ونقصاً في أرصدتها المصرفية بدون أي مبررات لتكتشف بأن زوجها حسام حبيب قام بسحب مبالغ مالية من دون إبلاغ شيرين بذلك بكونه يملك توكيل مالي منها.

شيرين نفت كل ما تم تداوله لاحقاً في بيان رسمي عبر حساباتها على السوشيال ميديا وأكدت بأن زوجها لم يتسلم على الإطلاق شؤونها المالية منذ فترة زواجهما.

ديما بياعة وزوجها

في شهر نوفمبر الماضي 2020، انقلبت المواقع الإلكترونية وحسابات السوشيال ميديا بخبر انفصال ديمة بياعة عن زوجها احمد الحلو بعد انسجامهما لسنوات وعدم ظهور أي مؤشرات لخلافاتهما.

ديمة بياعة حاولت في بداية انتشار أخبار انفصالها عن زوجها نفي الأمر، لكنها بعد فترة اعترفت بأنه بالفعل وقع الإنفصال بينهما لفترة قصيرة للضغوطات التي كانت سائدة بسبب ظروف كورونا موضحة أنها في تلك الفترة أهملت زوجها أحمد الحلو، وأهملت نفسها وكل شيء خاص بها، بسبب نجلها ورد وحالته الصحية، لكنهما لم يستطيعا الإبتعاد عن بعض فعادا وتصالحا لينتهي الخلاف بينهما.

كما ينضم للقائمة في حصاد عام 2020 العديد من المشاهير الذين أثاروا الجدل بخلافاتهم العائلية بينهم ياسمين عبد العزيز وشقيقها، وتامر عاشور وزوجته الأولى وخطيبته، وغيرهم.

قـــــــــــــد يهمـــــــــــــــك ايضـــــــــــــــــــــــــا

الفنانة البحرينية حلا الترك تتحدث عن كواليس تصوير أغنيتها الجديدة "شتبى مني"

والدة الفنانة البحرينية حلا الترك تتهمها بالعقوق

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم تصدّروا السوشيال ميديا بسبب خلافاتهم الزوجية والعائلية في 2020 نجوم تصدّروا السوشيال ميديا بسبب خلافاتهم الزوجية والعائلية في 2020



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates