نظلي الرواس تعلن أنها تفتقد لوجود رجل بحياتها وتعلق على الشتائم في شارع شيكاغو
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت أنها اتفقت مع المخرج لوضع اسمها في الشارة الأولى

نظلي الرواس تعلن أنها تفتقد لوجود رجل بحياتها وتعلق على الشتائم في "شارع شيكاغو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نظلي الرواس تعلن أنها تفتقد لوجود رجل بحياتها وتعلق على الشتائم في "شارع شيكاغو"

الفنانة السورية نظلي الرواس
دمشق - صوت الامارات

قالت الفنانة السورية نظلي الرواس إن سبب انسحابها من تصوير بقية مشاهدها في مسلسل "شارع شيكاغو" تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج قبنض ميديا وتطبيق وياك لأنها اتفقت مع المخرج على أن يكون اسمها موجود في الشارة الأولى من العمل وليس في الشارة الثانية.واعتبرت الرواس بأن هذه القصة طبيعية، لكن عندما تم عرض العمل فوجئت بوضع اسمها بهذه الطريقة، مشيرة إلى أنه لا يجب أن يكون في هذا المكان. لذلك قامت بالتواصل مع مدير الإنتاج، للاستفسار عن هذا الأمر وأخبرته أنها لن تذهب إلى موقع التصوير حتى يتغير مكان اسمها مما جعلها تفقد أعصابها من هذا التصرف الذي وصفته بالمعيب.

وأكدت الرواس أنها كانت تريد متابعة التصوير في العمل لأنها لا تريد أن تكون سبباً في دمار عمل لأن الأمر ليس من أخلاقها، معتبرة بأن الأمر مجرد ساعة غضب، لتفجأ بعد ذلك بأن التصوير مستمر من دونها، وأن هذه القضية أخذت أكثر من حجمها بسبب تدخل أحد الأشخاص بها مما جعل الأمر يتفاقم، ويتوقف تصوير مشاهد شخصية "جورجيت" التي تقوم بتأديتها.

أما عن الجدل الحاصل بشأن العمل بسبب استخدامه للمشاهد والكلمات الجريئة، وبأنه كان سببا بنجاح العمل، أشارت نظلي إلى أن السبب الأساسي في نجاح العمل هو مشاركة نخبة من نجوم الدراما السورية فيه.من جانب آخر وبالحديث عن سر طاقتها الإيجابية التي تتمتع بها في حياتها والتي تظهر على وجهها، أوضحت الرواس بأن القناعة بالشيء الذي يمتلكه الإنسان هو سر هذه السعادة والطاقة الإيجابية، كما أن ابنتيها هما سعادتها الأبدية التي تمدها بالقوة والفرح والحب.

وعن تأثير هذه الطاقة الإيجابية التي تتمتع بها نظلي الرواس على علاقتها مع ابنتيها، أشارت إلى أنها وابنتيها تمتلكن ذات الصفات ويتشاركن في كل شيء في حياتهما، لكن بالرغم من هذه العلاقة الجميلة التي تجمعهن إلا أنها تحرص على أمورهما وفي بعض الأحيان تقول لهما "لا" دون الرجوع عن موقفها.

أما عن إحساسها بالوحدة والفراغ العاطفي، أكدت الرواس بأنها تفتقد لوجود رجل في حياتها، مبينة بأن لديها الكثير من الأصدقاء من الوسط الفني وخارجه وتشاركهم في أحاديثها، لكنهم لا يعوضون عن وجود الشريك في حياتها.أما بالانتقال من الحديث عن السعادة إلى الجانب المهني في حياتها، أعربت نظلي عن خوفها من الوضع الفني بشكل عام، كونه يعتبر صناعة ومن الممكن أن تمر سنوات لا تستطيع المشاركة بهذه الصناعة، لذلك تفكر دائماً بالاتجاه إلى عمل ثاني كي يكون مصدر رزق لها و لابنتيها في المستقبل.

وعن الأدوار التي تتمنى أن تقدمها نظلي في مسيرتها الفنية، أوضحت بأنها تحب الأدوار الاستعراضية وتحلم بأن تقدم شخصية تشبه شخصية "تحية كاريوكا"، وعن الشخصية التي تفضل بأن تكون مثلها في حال عادت إلى الماضي بينت الرواس بأنها تتمنى أن تكون مثل الفنانة "سعاد حسني".وبالانتقال إلى "مناصب" والتي يجب أن تختار نظلي الرواس منصاب الفنانين في الوزارة كونها هي وزيرة السعادة، أشارت نظلي إلى أن الفنان سيف الدين سبيعي سيكون نائب الوزير، ومنصب مسؤول مواقع التواصل الاجتماعي أختارته نظلي للفنانة سلاف فواخرجي، أما الفنانة جيني إسبر هي ممولة الوزارة، والفنان محمود نصر هو المنسق الإعلامي، والفنان أيمن عبد السلام يجب أن يكون رجل الظل.

أما من خلال فقرة مع أو ضد، أوضحت نظلي رواس أن استخدام الشتائم في مسلسل "شارع شيكاغو" ليست خطأ لكن كان يجب أن يعرض بشكل تدريجي خاصة أن العمل +18، أما حول وجود المشاهد الجريئة أكدت نظلي على أن هذه المشاهد يجب أن تأتي من خلال السياق الدرامي المناسب لكي لا تفسر بشكل مغلوط.

قد يهمك أيضًا:

سلاف فواخرجي تؤكّد أن تجربة الغناء في "شارع شيكاغو" مخاطرة كبيرة

جوان خضر يُوضِّح أنّ مسلسل "شارع شيكاغو" يحمل في داخله قيمة فنية عالية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نظلي الرواس تعلن أنها تفتقد لوجود رجل بحياتها وتعلق على الشتائم في شارع شيكاغو نظلي الرواس تعلن أنها تفتقد لوجود رجل بحياتها وتعلق على الشتائم في شارع شيكاغو



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates