فنانون حائرون بين تشجيع مصر ومنتخب وطنهم الأصلي في كأس أفريقيا
آخر تحديث 15:47:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سميرة سعيد وهند صبري وأحمد مكي وجنات ولطيفة لم يحددوا موقفهم

فنانون حائرون بين تشجيع مصر ومنتخب وطنهم الأصلي في كأس أفريقيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنانون حائرون بين تشجيع مصر ومنتخب وطنهم الأصلي في كأس أفريقيا

سميرة سعيد وهند صبري وأحمد مكي
القاهره- صوت الامارات


ينتظر الوسط الفني معرفة الوجهة الكروية لبعض الفنانين الذين يحملون الجنسية المصرية إلى جانب جنسيتهم الأساسية، ومع اقتراب موعد كأس الأمم الأفريقية التي ستنطلق في مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو 2019، تلتفت الأنظار إليهم حول أي بلد سيشجعها هولاء الفنانون في البطولة، هل البلد التي ولدوا فيها وتعتبر موطنهم الأصلي أم سيشجعون البلد التي أكملوا فيها عمرهم وأصبحت حياتهم المهنية والاسرية مستقرة إلى حد كبير فيها.
 

الفنانة سميرة سعيد
هي مغربية النشأة والمولد وحصلت على الجنسية المصرية بعد زواجها من الموسيقار المصرى هانى مهنا عام 1988 وقدمت العديد من الأغانى لمصر حيث قدمت أغنية "كلنا إنسان" فى حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية عام 2006 والتى استضافتها مصر .
  
فيما غنت "الديفا" للمغرب أيضًا أغنية "allez لمغاربة" باللغتين الفرنسية والإنجليزية، إلى جانب اللهجة المغربية والتى أهدتها للمنتخب المغربي قبل مباراته الحاسمة مع كوت ديفوار للصعود لكاس العالم الماضى في روسيا.

هند صبري
وحازت الممثلة التونسية هند صبري الجنسية المصرية بزواجها من رجل الأعمال المصري أحمد الشريف، حيث قدمت هند العديد من الأعمال الفنية فى مصر منها فيلم "مواطن ومخبر وحرامي" و"بنات وسط البلد" و"عمرة يعقوبيان" و"مذكرات مراهقة" و"الجزيرة "وكان آخر عمل سينمائي لها فيلم "الممر" الذى يعرض حاليًا بالسينمات.
 
كما أن لها أعمال في تونس ناجحة منها "صمت القصور" و"موسم الرجال" و"الكتيبة" و"زهرة حلب".
 

أحمد مكى
ولد فى مدينة وهران بغرب الجزائر وهو من أب جزائري وأم مصرية، ولكنة عاش معظم عمره فى مصر وهو مقيم فيها حاليًا، وهو الأخ الأصغر للممثلة إيناس مكى.
  
يمتلك العديد من الأعمال الناجحة سواء على مستوى السينما أو الدراما في مصر ومن أبرز أعمالة فيلم "طير أنت" "ولا تراجع ولا استسلام" و"سيما علي بابا" ومسلسل "الكبير أوى" بينما لم يقدم مكي أي أعمال تخص الجزائر.
 
جنات
تتواجد بالقائمة الفنانة جنات، وهى مغربية الأصل، ولكنها حصلت على شهرة واسعة فى مصر بعد نجاحها أعمالها الغنائية وألبوماتها، حيث تزوجت من مصرى، وأنجبت منه بنت اسمها "جنات" 
 
ومن ألبوماتها "حب امتلاك"، و"حب جامد"، و"بنفس الكلام"، ومن أشهر أغنياتها المنفردة "شكرًا على الرسالة"، و"اللى بينى وبينك".

لطيفة 
ولدت فى تونس بمنطقة سيدى عمر في "منوبة"، ولكنها أيضًا لاقت نجاحًا كبيرًا واستثنائيًا فى مصر، وتعتبر بدايتها الفنية من هنا، حيث لديها الكثير من الألبومات الغنائية.

ومن ألبوماتها الغنائية "أحلى حاجة فيا"، و"عزتى" و"فريش"، و"فى الكام يوم اللى فاتوا"، و"معلومات أكيدة"، و"تلومني الدنيا"، وغيرها من الأغانى المنفردة، وأيضًا لديها العديد من الأغانى التى غنتها فى حب مصر.

قد يهمك ايضا:

دولٌ فشلت في اختبارات استضافة كأس أفريقيا قبل أن تجتازها مصر

علي معلول يؤكد أنه سيدعم المنتخب التونسي في كأس أفريقيا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانون حائرون بين تشجيع مصر ومنتخب وطنهم الأصلي في كأس أفريقيا فنانون حائرون بين تشجيع مصر ومنتخب وطنهم الأصلي في كأس أفريقيا



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد

GMT 00:41 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

بايرن ميونيخ يُوضّح حقيقة التعاقد مع يورغن كلوب

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates