أجواء المرح والبهجة تُسيطر على ألبومات نجوم  الطرب الغنائية
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استحوذ عمرو دياب على اهتمام روَّاد مواقع التواصل

أجواء المرح والبهجة تُسيطر على ألبومات نجوم الطرب الغنائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أجواء المرح والبهجة تُسيطر على ألبومات نجوم  الطرب الغنائية

القاهرة - صوت الامارات

طرح نجوم الغناء والطرب أغنيات مبهجة في الآونة الأخيرة ربما لتتماشى مع أجواء الصيف من كونه فصل انطلاق ومرح.

حيث استحوذ «الهضبة» عمرو دياب، على اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي متصدرا «التريند» من خلال إحدى أغاني ألبومه الجديد «أنا غير» «يوم تلات» التي كتب كلماتها الشاعر الغنائي تامر حسين، ولحنها عزيز الشافعي، وتولى التوزيع الموسيقى الخاص بها أسامة الهندي.

وفسر جمهور «عمرو» كلمات أغنية «يوم تلات» أنها تنطبق على حبيباته، فجملة «شكلها مؤامرة اعشق السمرا» تتحدث عن زينة عاشور الزوجة الثانية لعمرو، وجملة «ولا أعشق البيضا أم خدود حمرا» تتحدث عن الفنانة شيرين رضا زوجته الأولى، وجملة «الحياة حلوة ويا أم روح حلوة» تتحدث عن الفنانة دينا الشربيني التي تربطها علاقة حب بالهضبة حاليا.

وبدأ الجمهور في نقل الأغنية إلى مستوى آخر من البهجة، وتم تركيبها على فيديو للمشهد الشهير من مسرحية «حزمني يا» حينما ظهر الفنانون محمد هنيدي، ومدحت صالح، وشريف منير في أدوار نسائية، وبشكل طريف، تم تركيب صوت الأغنية مع مشهد الفنان الراحل الكبير محمود عبدالعزيز من فيلم «الكيف» الذي يقابل خلاله الشاعر الغنائي ستاموني.

من جهتها سارت النجمة نجوى كرم على درب الهضبة في أحدث كليباتها «بعشق تفاصيلك» مع المخرج وليد ناصيف، وقالت نجوى في بداية الكليب: «من زحلة لكل لبنان.. ومن لبنان لكل العالم، نقدم هذا الكليب الذى يحمل رسالة بها حب وفرح.. لأن الفرحة بتليق لنا».

صورت «نجوى» الكليب الجديد في عدد من المدن اللبنانية، وأغنية «بعشق تفاصيلك» من كلمات أحمد ماضي، ألحان عادل العراقي، توزيع وتسجيل طوني سابا، ماستر محمد المقهور.

وطرحت «نجوى» مؤخرا كليب أغنية «ملعون أبوالعشق» من كلمات عامر لاوند، ألحان وتوزيع على حسون، وتم تصوير الفيديو كليب الخاص بها بشارع الحمرا في بيروت، وسط أجواء مبهجة مع الجمهور.

أما الفنان مصطفى حجاج  فقد طرح أولى أغانى ألبومه الجديد «هتزهزة» بعنوان «آه يا حنان» بكلمات وجدها البعض غريبة، في الوقت الذى أراد «مصطفى» طرح أغنية مبهجة، واجهها البعض بالسخرية من كلماتها وهي: «آه يا حنان آه يا حنان السمك بيحب الليمون وبيعشق الطحينة.. آه يا حنان آه يا حنان والبحر بيجوع بجنون ويا موجة طوحينا.. يا حنان تحت الشماسى راسى عالكراسى حران حنان.. والأغنية من كلمات عنتر هلال، توزيع توما، ألحان محمد يحيى، هندسة صوت هاني محروس.

الألبوم الجديد يتكون من ١٣ أغنية يتعاون من خلاله «حجاج» مع مجموعة كبيرة من الموسيقيين منهم محمد محمدي، أحمد أمين، ناصر الجيل، أمير محروس،عزيز الشافعي، محمد يحيى، توما، عنتر هلال، أحمد إبراهيم، وسام عبدالمنعم، بلال سرور، مصطفى حسن، أسامة عبدالهادي وياسر نور، واستغرق التحضير له ثلاث سنوات.

وفي أجواء صيفية على الشواطئ قدمت إليسا لجمهورها أحدث أغانيها عبر إحدى شركات الاتصالات، وحملت كلماتها الطابع المبهج المحب للحياة، وهي من كلمات تامر حبيب، ألحان إيهاب عبدالواحد توزيع ومكس وديجيتال ماستر على فتح الله، وتقول كلماتها: «لو قلبك غرقان في غرامها.. ليه تستنى؟ اقف قدامها قول وعيد وزيد.. قول عشقان لو نفسنا دلوقتي في حاجة.. ليه نستنى؟ دي تبقى سذاجة، نفذ فورًا.. حالًا.. والآن ما قبل أي حد تاني، ليه نسيتني لو لثواني واحنا بأيدينا نعيش بمزاجنا أحلى كتير ما قبل أي حد تاني.. عيش اللحظة كإنها غنوة ارقص.. اضحك.. افرح من غير حسبان.

قد يهمك أيضًا:

روجينا تكشف موعد زفاف وقصة حب الفنانة شيماء سيف

الفنانة ريم مصطفى تواصل تصوير مشاهدها في "كلبش3"

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجواء المرح والبهجة تُسيطر على ألبومات نجوم  الطرب الغنائية أجواء المرح والبهجة تُسيطر على ألبومات نجوم  الطرب الغنائية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates