133 طلب تقديم للمشاركة في الدورة الثالثة لـمنصة الجونة السينمائية 2019
آخر تحديث 17:49:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تم الاختيار بناء على المحتوى والرؤية الفنية وإمكانات التنفيذ المالية

133 طلب تقديم للمشاركة في الدورة الثالثة لـ"منصة الجونة السينمائية" 2019

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 133 طلب تقديم للمشاركة في الدورة الثالثة لـ"منصة الجونة السينمائية" 2019

الجونة السينمائي
القاهره- صوت الامارات

استقبل منطلق الجونة السينمائي، مختبر الإبداع وتطوير المشاريع، نحو 133 طلب تقديم (92 مشروعًا في مرحلة التطوير، و41 فيلمًا في مرحلة ما بعد الإنتاج)، اختير منها 12 مشروعًا في مرحلة التطوير (7 مشاريع روائية طويلة و5 مشاريع وثائقية طويلة)، و6 أفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج (فيلمين روائيين طويلين، و4 أفلام وثائقية طويلة) بناءً على المحتوى، والرؤية الفنية، وإمكانات التنفيذ المالية.

وتتضمن مشاريع الأفلام الروائية الطويلة في مرحلة التطوير: "موسم" لريم مجدي/المغرب، و"رأس مقطوعة" للُطفي عاشور/تونس، و"في الجون" لتامر عشري/مصر، و"تونس جربة" لآمال قلاتي/تونس، و"جنى" لإيلي داغر/لبنان، و"ابتسامة ثُريا" لسيريل عريس /لبنان، و"بنات عبد الرحمن" لزيد أبو حمدان/الأردن.

أما مشاريع الأفلام الوثائقية الطويلة في مرحلة التطوير فتتضمن: "نافورة الباخشي سراي" لمحمد طاهر/مصر، و"الباقون" للينا سنجاب/لبنان، و"يلا بابا!" لإنجي عبيد/لبنان، و"البحث عن سعدة" لعرين عمري/فلسطين، و"إيثيل" لمحمد صيام/مصر.

وتتضمن القائمة فيلمين روائيين طويلين في مرحلة ما بعد الإنتاج هما: "كلشي ماكو" لميسون الباججي/العراق، و"ميكا" لإسماعيل فروخي/المغرب. كما تتضمن أربعة أفلام وثائقية في مرحلة ما بعد الإنتاج هي: "نفس" لريمي عيناني/لبنان، و"كباتن الزعتري" لعلي العربي/مصر، و"بعيدًا عن النيل" لشريف القطشة/مصر، و"السبعينيات المُظلمة" لعلي الصافي/المغرب.

وهنأ "مهرجان الجونة السينمائي" الأفلام الثلاثة التي حصلت على دعم منصة الجونة السينمائية، وستُعرض في قسم "اكتشاف" (ديسكفري) في الدورة الـ44 لمهرجان تورنتو السينمائي الدولي، وهي: "بعلم الوصول" لهشام صقر، و"1982" لوليد مؤنس، و"حلم نورا" لهند بوجمعة. كما سيُعرض الفيلم الأخير في قسم المخرجين الجدد في الدورة الـ67 لمهرجان سان سباستيان السينمائي الدولي. إضافة إلى ذلك فقد عُرض فيلمان حائزان على دعم المنصة، في الدورة الـ69 لمهرجان برلين السينمائي الدولي، وهما: "خرطوم أوفسايد" (إخراج مروة زين) الذي عُرض في برنامج المنتدى، و"حديث عن الأشجار" لصهيب قسم الباري، والذي فاز بجائزة الجمهور لأفضل فيلم وثائقي (بانوراما دوكيومنتي)، وجائزة "جلاشوتي" للفيلم الوثائقي.

قد يهمك ايضا

ملحن مصري يعلن عن تفاصيل اعتزال إليسا الغناء

جيمس بوند يشارك رامي عادل في فيلم جديد تحت عنوان "لا وقت للموت"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

133 طلب تقديم للمشاركة في الدورة الثالثة لـمنصة الجونة السينمائية 2019 133 طلب تقديم للمشاركة في الدورة الثالثة لـمنصة الجونة السينمائية 2019



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates