المجمّع الثقافي يواصل تقديم وورش عمل فنية وأخرى تعليمية للأطفال
آخر تحديث 01:28:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تأتي على رأسها سلطة الأب على الأبناء

المجمّع الثقافي يواصل تقديم وورش عمل فنية وأخرى تعليمية للأطفال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المجمّع الثقافي يواصل تقديم وورش عمل فنية وأخرى تعليمية للأطفال

المجمّع الثقافي
أبو ظبي - صوت الامارات

يواصل المجمّع الثقافي، التابع لدائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، تقديم برامج ثقافية ومجتمعية متنوعة خلال الأسبوع المقبل، بما في ذلك عرض مسرحي، وحوار فني، وورش عمل فنية وأخرى تعليمية للأطفال.

ويشهد المجمّع الثقافي حواراً فنياً يجمع بين الفنانة الرائدة نجّاة مكّي والقيمتين الفنيتين للمعرض الفردي «نجاة مكّي: إضاءات»، المقام حالياً حتى 19 ديسمبر المقبل، ضمن رحلة تستكشف المعرض ومقتنياته، حيث يقدم نظرة شاملة على مسيرة مكّي الناجحة وممارساتها الفنية، إضافة إلى ورش عمل ودورات تدريبية، بما فيها «فن الراتنج».

ومن تقديم مسرح رأس الخيمة الوطني، يتم عرض مسرحية «تلايا الليل»، يوم 12 نوفمبر الجاري، والتي تستعرض عدة أفكار وقضايا مهمة، تأتي على رأسها سلطة الأب على الأبناء. كما تتناول القضايا الناجمة عن التكنولوجيا وتأثيرها على الشباب وحياتهم، وازدواجية الحداثة في مواجهة الكلاسيكية، وغير ذلك من السياقات المجتمعية المختلفة والمشاكل التي يواجهها الشباب في الوطن العربي، وهي من تأليف وإخراج مرعي الحليان، وبطولة خالد البناي، دلال الياسر، وأشواق البلوشي، وغيرهم.

كما يواصل المجمّع الثقافي تقديم سلسلة أسبوعية من ورش العمل في «المرسم الحر»، بما في ذلك التصوير والرسم بالألوان الزيتية والمائية، والنحت والأعمال الخزفية والفخارية وتصميم الأزياء وصياغة المجوهرات.

في حين تنظم «مكتبة أبوظبي للأطفال» برنامجاً ثقافياً فعّالاً طوال العام يستهدف الأطفال وعائلاتهم، ويُعد مصدرا لإبداعات الكتابة ورواية القصص وصناعة الأفلام بهدف دعم الشباب في اكتساب المهارات، وإتقان أدوات العرض والاتصال.

قد يهمك أيضًا :

تعرف على أبرز الفنانين الذين قدموا دور "الطبيب النفسي" في السينما المصرية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجمّع الثقافي يواصل تقديم وورش عمل فنية وأخرى تعليمية للأطفال المجمّع الثقافي يواصل تقديم وورش عمل فنية وأخرى تعليمية للأطفال



تحرص دائمًا على إبراز قوامها الرشيق من خلال ملابسها

إطلالات معاصرة على أسلوب العارضة جيجي حديد

واشنطن ـ رولا عيسى
عندما نفكّر بالاطلالات الشبابية، فالدينيم هو أول ما يبادر الى أذهاننا، وتنجح جيجي دائماً في اعتماد أجمل الاطلالات بالجينز سواء مع الكنزة السويتر الفضفاضة، أو عندما تعتمد لوك الدينيم بالكامل، ولإطلالة مسائية شبابية، نسّقت جيجي السروال الجينز مع توب تكشف اكتافها وحذاء بكعب عالٍ. أقرأ أيضًا جيجي حديد تبدو أنيقة وجذّابة في عيد الحب بقميص ذو فتحة عنق كما تشتهر جيجي بأسلوب الستريت ستايل، سواء الملابس الرياضية العصرية، والكروب توب، والسراويل بأقمشة ونقشات وقصات مختلفة سواء الضيقة او الفضفاضة، لكنها تحرص دائماً على إبراز قوامها الرشيق من خلال اطلالاتها. وحتى فساتين السهرة التي تطلّ بها، تتميّز بالعنصر الشبابي والعصري قد يهمك أيضًا جيجي حديد تتألّق في مهرجان "كوتشيلا للموسيقى والفن" ارتدت سترة سوداء وحذاء "بوت كاوبو...المزيد

GMT 08:33 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

منتخب موزمبيق يهزم رواندا بهدفين في تصفيات كأس أمم إفريقيا

GMT 09:20 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

أوكرانيا تفوز على منتخب إستونيا بهدف في مباراة ودية

GMT 03:37 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

صدور رواية "نساء البساتين" في نسختها الإيطالية

GMT 08:12 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

«كاس» ترفض استئناف حامل لقب "البريميرليج" مانشستر سيتي

GMT 08:08 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

4 نصائح في كرة القدم من صلاح لناشئات ليفربول
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates