صابرين تروي كواليس إصابتها بـكورونا وتؤكّد أنها كانت خائفة من من الجلطات
آخر تحديث 18:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت أن الشك في إصابتها بالوباء كان يُساورها طوال الوقت

صابرين تروي كواليس إصابتها بـ"كورونا" وتؤكّد أنها كانت خائفة من من الجلطات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صابرين تروي كواليس إصابتها بـ"كورونا" وتؤكّد أنها كانت خائفة من من الجلطات

الفنانة صابرين
القاهره- صوت الإمارات

روت  الفنانة صابرين  كواليس إصابتها بفيروس " كورونا  "  قائلة : " فجاة تحول البيت لمستشفى والدنيا كلها بتبقى في أزمة كبيرة  رغم أني طول الوقت  بتبع  الاجراءات الاحترازية  لكن في نفس الوقت  كان عندي " شك " إنها مش هتيجي  ليا  وده عدم وعي وعدم إدارك   كفاية ".وتابعت صابرين، قائلة : "  أنا مش عارفة ليه كل الناس بتستبعد إصابتها بكورونا  لازم كل الناس تعمل إجراءات أكتر لتجنب الاصابة ".

وكشفت أن الفيروس لم يصبها فقط بل  جميع أفراد عائلتها  قائلة : " كل عيلتي إتصابت وعيلة جوزي طارق  مافيش بيت  مكنش فيه حاله إصابة   وساعتها اليقين  قطع الشك  في إحتمالية الاصابة  ..ونصيحة مني لكل الناس  من تجربتي الخاصة اي دور برد إعتبروه " كورونا "   ".وتابعت : " مكنتش عندي أية أعراض كنا متجمعين وامي وجوزي وأولادي وأخويا ومراتع على مائدة العشاء فجأة  مرات أخويا قالت  مش بشم  وانا ساعتها إتخضيت ؟ وجبنا بصل نشممهولها وأكلته وحست أنو تفاح  .. وأنا ساعتها قمت وإتخضيت وأول حد فكرت فيه ماما  وجوزي ... وطارق بيعاني من جيوب  انفية وحساسية  سنوية في الصدر  وكان طول الوقت بيتعامل مع المرض   وكأنه النوبة الموسمية   للجيوب الانفية ".

 وتابعت : "  لما روحنا   لقيت أخويا بيقلي أنا كمان فقدت حاسة الشم   والصراحة وقتها أنا وطارق جوزي عملنا تحاليل فوراً  لان كل خوفي من كورونا مش من أعراضها  من درجة حرارة وتكسير وغيره كل خوفي منها كان بسبب تجلطات الدم المحتملة وفيه شباب كتير توفاهم   الله دون أعراض  بسبب تجلطات القلب والرئة ".

وقالت أن أعراض  الفيروس  لاتخضع لكتالوج ثابت   فكل جسم وحسب إستقباله قائلة : " أنا  جوزي  ظهرت عليه الاعراض وإختفت ثلاث مرات ".واكملت : " من وقت التصوير  في بداية الجائحة كنت باخد  فيتامنيات   سي وزينك ودال  وكنت بعد في الشمس وباخد  دواء  إسمه " بروفيتون "   الذي يشتق من سرسوب اللبن  وده ساعدني في ظهور أعراض  بسيطة عليا   والحمد لله  صدري ماتلطش  مقارنة بجوزي  واخته ونور  تعبوا أوي  وطارق جوزي أكتر حد زقته ".

وحول  إصابة الفنانة يسرا  قالت : " أتخضيت عليها أوي وأنا بتابع معاها من أول يوم ".وحول تصوير  الاعمال الدرامية   موسم 2021 الرمضاني  قالت في رسالتها للفنانين والمنتجين : " أنا واحدة من الناس  كنت بصور ليالينا 80  رمضان الماضي في عز كورونا وكان فيه إختلاط  ... المنتجين دلوقتي  بيهزروا معانا ويقلولنا هندور على الي جالهم كورونا وكونوا أجسام مضادة  مناعية عشان نضمن ماحدش يتصاب  ".

وفي رسالتها للجماهير  قالت : " لازم نبص برحمة لمصاب  كورونا  لانه يعتمد على عامل نفسي بنسبة 100%  لازم نساعد المريض بكل الاجراءات والتباعد دون أن نجرحه  والصراحة أنا جيراني وقفوا جمبي   جامد ".

قد يهمك أيضًا:

تقرير يرصد أبرز النجوم الذين تماثلوا للشفاء من الإصابة بـ "كورونا" آخرهم صابرين

إعادة عرض "الفيل الأزرق 2" و "ولاد رزق 2" في عدد من دور السينما

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صابرين تروي كواليس إصابتها بـكورونا وتؤكّد أنها كانت خائفة من من الجلطات صابرين تروي كواليس إصابتها بـكورونا وتؤكّد أنها كانت خائفة من من الجلطات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates