عادل إمام ومحمد رمضان وجهًا لوجه في موسم دراما 2020
آخر تحديث 00:38:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعدما رفض "الزعيم" ظهور "الأسطورة" كضيف شرف معه

عادل إمام ومحمد رمضان وجهًا لوجه في موسم دراما 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عادل إمام ومحمد رمضان وجهًا لوجه في موسم دراما 2020

الزعيم عادل إمام
القاهره ـ صوت الامارات

يشهد الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام، ملحمة فنية من العيار الثقيل، وذلك بين الزعيم عادل إمام والأسطورة محمد رمضان.وقرر الزعيم عادل إمام، بأن يخوض المارثون بمسلسل بعنوان "فالنتينو"، والذي كان من المفترض طرحه الموسم الماضي، ولكن تم تأجيله لعدة ظروف.ويتولى إخراج المسلسل رامي إمام نجل الزعيم، حيث انتهى الشهر الماضي من المونتاج والمكساج الخاص بالعمل، وهو الآن جاهز للعرض داخل السباق الرمضاني.وتدور أحداث المسلسل المسلسل حول شخصية نور عبد المجيد رجل أعمال، الذي يملك مدرسة خاصة ومتزوج ولديه ثلاث أبناء، وتنشب المشاكل بينه وبين زوجته «دلال عبد العزيز» مما يجعله يقرر الزواج من «داليا البحيرى» ويبدأ الصراع بين الزوجتين بجانب بعض المشاكل الاجتماعية الأخرى الذى يحاول حلها خلال الحلقات.مسلسل "فالنتينو"، يشارك في بطولته كل من الفنانة داليا البحيري ودلال عبد العزيز ووفاء صادق ورانيا محمود ياسين وسليمان عيد وبدرية طلبة ومحمد كيلانى وحمدي الميرغني وإنعام الجريتلي.

ويخوض النجم محمد رمضان، السباق الرمضاني بمسلسل باسم "البرنس"، حيث يواصل تصويره حاليًا وتظهر عدة مشاهد من العمل داخل حارة شعبية، ويتولي إخراج المسلسل المخرج محمد سامي، وهو ثاني تعاون بينهما بعد مسلسلهم الشهير "الأسطورة"، الذي عرض في رمضان 2016، وحقق نجاحًا كبيرًا فاق التوقعات، وأصبح من أعلى نسب المشاهدة هذا العام.تدور أحداث مسلسل "البرنس"، فى إطار درامي شعبى حول قصة أخ يدخل فى صراعات مع أشقاءه بعد وفاة والدهم، ويشارك في بطولته كل من الفنانة نور اللبنانية وروجينا وإدوارد وأخرون.وأزاحت قناة MBC1، مساء أمس، الستار عن البروموهات الدعائية للمسلسلين، وبدأت تنتشر بسرعة قوية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.وبدأ محمد رمضان، الترويج لمسلسله بطرح عدة بوسترات دعائية للمسلسل، وطرح أيضًا الأغنية الدعائية للعمل والذي يغنيها مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وهي بعنوان "شارع أيامي"، ولاقت نجاحًا كبيرًا فور طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وينتظر الجمهور بشغف عرض المسلسلين، لمشاهدة المنافسة القوية بينهم، ومن سيحصد نسب الأعلى مشاهدة، وذلك بعد التصريحات التي أطلاقها محمد رمضان الفترة الماضية خلال استضافته في احدى اللقاءات التليفزيون، وكانت مفاجأة للجميع حيث قال: "سعيت الفترة الماضية بالتواصل مع صديقى الفنان محمد إمام نجل الزعيم، وطلبت منه أن أظهر بدور شرف مع والده في أحداث مسلسله الماضي، ولكن الزعيم رفض ظهوري معه".وأضاف رمضان، رشحني الفنان عمر الشريف لفيلمه الشهير "حسن ومرقص"، وتم الرفض من عادل إمام، وأبلغتني بذلك الراحلة إيناس بكر، وكنت أتمنى بالوقوف أمام الزعيم، وحلمي أن أظهر معه في مشهد واحد لأنه قيمة وقامة كبيرة وله تاريخ ويشهد الجميع على ذلك".

قد يهمك ايضا:

ملامح شخصية الفنانة نور في «البرنس»

الفنانة زين عوض تطلق أغنية جديدة تحمل عنوان "الدنيا أم"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عادل إمام ومحمد رمضان وجهًا لوجه في موسم دراما 2020 عادل إمام ومحمد رمضان وجهًا لوجه في موسم دراما 2020



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates