تقرير يرصد المسلسلات التي حققت نجاحًا ملموساً بعيدًا من الموسم الرمضاني 2020
آخر تحديث 17:28:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزها "ما وراء الطبيعة" و "عروس بيروت 2" " و"خيط حرير" و"دانتيل"

تقرير يرصد المسلسلات التي حققت نجاحًا ملموساً بعيدًا من الموسم الرمضاني 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تقرير يرصد المسلسلات التي حققت نجاحًا ملموساً بعيدًا من الموسم الرمضاني 2020

مسلسل "خيط حرير"
القاهره- صوت الإمارات

اتجه عدد من مُنتجي الدراما العربية، خلال الفترة الأخيرة لطرح مشاريعهم الإنتاجية الجديدة، خارج سباق الموسم الرمضاني، من دون الالتفات إلى ما يُقال بأن شهر رمضان الكريم، هو الساحة التنافسية الأفضل لعرض المسلسلات للمرة الأولى، وخلال هذا العام تم طرح العديد من الأعمال الدرامية خارج منافسة الموسم الرمضاني، فكان الحظ حليفها والاختيار الزمني كان موفقاً لعرضها، ويرصد "النهار العربي" أبرز تلك الأعمال.

"ما وراء الطبيعة"

من أبرز المسلسلات العربية التي حققت نجاحاً لافتاً هذا العام المسلسل المصري "ما وراء الطبيعة" الذي طُرح خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، عبر إحدى المنصات الإلكترونية، واستطاع العمل أن يتصدّر قائمة المسلسلات العربية الأكثر مشاهدة عبر المنصة، فضلاً عن تصدره ترندات السوشيل ميديا. العمل مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، من بطولة أحمد أمين، ورزان جمال، وآخرين، وإخراج عمرو سلامة.

حكايات مسلسل "إلا أنا"

استطاع مسلسل "إلا أنا"- الذي ضم عدداً من الحكايات المنفصلة - أن يحقق نجاحاً كبيراً وهو ما تبيّن من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وتصدره الترند خلال الفترة الماضية، ومن أبرز الحكايات التي لاقت قبولاً واسعاً لدى المشاهدين حكاية "ربع قيراط" التي جسدت بطولتها الفنانة ريهام عبدالغفور، وناقشت خلالها أزمة تعدد الزوجات ومعاناة المرأة المطلّقة في المجتمعات العربية من أجل الحصول على حقوقها وحقوق أبنائها، ومن بين الحكايات التي حققت الهدف المرجو من الانتشار والنجاح حكاية "لازم أعيش" التي جسدت بطولتها الفنانة الشابة جميلة عوض وناقشت خلالها أزمة مرضى البهاق، ومعاناتهم من التنمر الذي يتعرضون له.

"خيط حرير"

انتهت خلال الأيام القليلة الماضية، حلقات مسلسل "خيط حرير" الذي قامت ببطولته الفنانة مي عز الدين، برفقة عدد من النجوم أبرزهم: نيقولا معوض، وسوسن بدر، ومحمود عبدالمغني، ومي سليم.

واستطاع العمل، أن يتصدر قوائم الأعمال الأكثر مشاهدة خلال الأيام الماضية، حائزاً إشادات واسعة من قبل الجمهور وعدد من الشخصيات الفنية.

"خيط حرير" دراما اجتماعية دارت أحداثه في 35 حلقة، ناقش أزمة الصراع على الميراث بين الزوجتين الأولى والثانية عقب وفاة الزوج.

"عروس بيروت 2"

من المسلسلات العربية التي حققت نجاحاً خارج الموسم الرمضاني 2020، المسلسل اللبناني "عروس بيروت" الذي انطلق عرض حلقات الموسم الثاني منه في العاشر من شهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، وتصدر المسلسل قوائم المسلسلات الأكثر مشاهدة عبر الموقع العالمي يوتيوب، بخاصة الحلقات التي تشهد صراعاً بين بطلتي العمل تقلا شمعون وكارمن بصيبص.

وبات الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي ينتظر عرض الحلقات الجديدة من الموسم الثاني لـ "عروس بيروت"، بخاصة أنه أصبح مملوءاً بالإثارة والتشويق.

"دانتيل"

مسلسل "دانتيل" قصة رومانسية استطاعت أن تجمع المشاهدين حول الشاشة الصغيرة بعيداً من الموسم الرمضاني، وهو من بطولة الفنانة سيرين عبدالنور، والفنان محمود نصر.

حلقات العمل نجحت في إثارة التشويق لدى الجمهور العربي، لمعرفة الأحداث الجديدة التي ستتضمنها، وتصدر المسلسل خلال الفترة الماضية ترندات مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب.

مسلسل "دانتيل" شارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم: سلوم حداد، وسارة أبي كنعان، وزينة مكي، وآخرون، التأليف إنجي القاسم، والإخراج المثنى صبح.

"أسود فاتح"

نجحت الفنانة هيفا وهبي، وباقي صناع عمل مسلسل "أسود فاتح" في تصدر قائمة المسلسلات العربية الأكثر مشاهدة هذا العام عبر منصة "شاهد vip"، التي شهدت عرضه الأول في السابع والعشرين من شهر أيلول (سبتمبر) الماضي.

أحداث مسلسل "أسود فاتح" كانت مملوءة بالإثارة والغموض، حيث دارت حول سيدة أعمال جسدت شخصيتها الفنانة هيفا وهبي، تتورط في عديد من المشكلات والقضايا أبرزها القتل والفساد، وتحاول الانتقام طيلة أحداث العمل ممن تسببوا في قلب حياتها رأساً على عقب.

"دفعة بيروت"

أيضاً من المسلسلات التي لاقت انتشاراً ورواجاً واسعَين لدى الجمهور العربي، بعيداً من منافسة الموسم الرمضاني، حيث كان عرضه الأول في السادس عشر من شهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، واستطاع منذ إذاعة الحلقة الأولى منه، أن يتصدر حديث رواد السوشيل ميديا، وترندات البحث في أكثر من دولة عربية.

المسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي، وإنتاج وإشراف جمال سنان " Eagle Films". ويلعب بطولته نخبة من نجوم الدراما العربية أبرزهم: حمد أشكناني، ومحمود نصر، وكارلوس عازار، ونور الغندور وآخرون.

قد يهمك أيضًا:

المُمثّل المصري أحمد أمين يوضّح كواليس "ما وراء الطبيعة"

نجوم مسلسل “المنصة” يُبيّنون عن تجربتهم بعد عرضه على "نتفليكس"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقرير يرصد المسلسلات التي حققت نجاحًا ملموساً بعيدًا من الموسم الرمضاني 2020 تقرير يرصد المسلسلات التي حققت نجاحًا ملموساً بعيدًا من الموسم الرمضاني 2020



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 23:55 2024 السبت ,20 إبريل / نيسان

مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا
 صوت الإمارات - مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 09:53 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

حاكم أم القيوين يفتتح مركز الإمارات الذكي للهجن

GMT 13:50 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

منى زكي تُعلن عن سعادتها بالعمل مِن جديد مع ميرفت أمين

GMT 14:57 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فهود وضباع تتناوب على افتراس ظبية حيّة في جنوب أفريقيا

GMT 18:31 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"غوغل" يحيي الذكرى الـ87 لميلاد الفنانة هند رستم

GMT 07:25 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"هكذا تكلم الذئب" مجموعة قصصية لـ مصطفى الشيمى

GMT 03:49 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

الكرواتي زوران ماميتش يُعرب عن غضبه لأداء لاعبيه

GMT 04:29 2015 السبت ,27 حزيران / يونيو

افتتاح مهرجان "بساط الريح" السادس عشر في جدة

GMT 09:33 2013 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

فيلم عن ويكيليكس يفتتح مهرجان تورنتو في سبتمبر

GMT 03:51 2016 الأربعاء ,13 إبريل / نيسان

مباحثات رسمية بين الرئيس السيسي ورئيس توجو

GMT 09:44 2015 الجمعة ,16 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس "كهرباء دبي" يؤكد السعي لتعزيز قطاع الطاقة المستدامة

GMT 02:23 2014 الثلاثاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

خالد سليم يعود بعد غياب طويل بألبوم "إنسان مرفوض"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates