شكران مرتجى ترد على السخرية من إطلالتها مستعينة بـجوليا روبرتس
آخر تحديث 18:24:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بتعليق من حسابها الشخصي على "فيسبوك" بطريقتها الخاصة

شكران مرتجى ترد على السخرية من إطلالتها مستعينة بـ"جوليا روبرتس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شكران مرتجى ترد على السخرية من إطلالتها مستعينة بـ"جوليا روبرتس"

الفنانة السورية شكران مرتجى
القاهره- صوت الإمارات

ردت الفنانة السورية شكران مرتجى بطريقتها على انتقاد لصورة وجهته لها إحدى الصفحات المعنية بنشر الأخبار والأحداث بطريقة ساخرة وكوميدية على موقع فيسبوك.وانتقدت صفحة "الست جاكلين" إطلالة مرتجى الأخيرة التي ظهرت فيها بطريقة شبابية وهي ترتدي فستانا باللون الأصفر وحذاء أبيض سبور وفق هاشتاغ " #كبيرة_المزحة_هيك". وبدأت الصفحة كلامها معلّقة على الصورة بشكل ساخر، فكتبت: "شو هدا؟ أول شي فكرت لقطة من تصوير شي مسلسل كوميدي".

وأكمل المنشور أنه فيما بعد تم الاكتشاف أن هذه الصورة حقيقية فعلا والفستان من تصميم شخص يدّعي بأنه مصمم "هوت كوتيور"، إضافة إلى وجود مصور ومسؤول عن المكياج، ثم استهزأ المنشور من الحذاء الأبيض الذي ترتديه مرتجى مع الفستان الأصفر، وتم الاختتام بالسخرية من هذه الإطلالة التي تم وصفها بـ "الغريبة" وتشبيهها بالمسلسلات الكوميدية، واصفا بالقول: "هي التركيبة الغريبة العجيبة من اللبس ما بشوفها غير بحلقات بقعة ضوء".

وبعد نحو ثلاثة أيام ردت الفنانة السورية شكران مرتجى على هذا المنشور بتعليق من حسابها الشخصي على موقع فيسبوك ولكن على طريقتها الخاصة، حيث علقت أولا بصورة لنجمة هوليود جوليا روبرتس وهي ترتدي فستانا مشابها لما ارتدته مرتجى مع حذاء أسود رياضي.

وبعد ذلك بدأت مرتجى تعليقها الثاني قائلة: "يمكن تحبي هي ست جاكلين بس مزمار الحي لا يطرب"، مضيفة أنه ليس لديها مشكلة باعتقاد الجمهور بأن صورتها من مسلسل كوميدي، فهي تتفهم ذلك، مضيفة أنه ليس من الضروري أن يحبها الجميع وتتقبل النقد البناء أيضا.

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين على هذا المنشور الساخر، إذ دافع معظم المعلقين عن مرتجى، قائلين إن هذا ليس نقدا بناء بل إنه مجرد كلام ساذج للحصول على المتابعين ولفت النظر، معربين عن حبهم للفنانة السورية ولإطلالتها المختلفة والجميلة والمبتكرة.

وأشار معلقون إلى أن هذا الـ "بوست" ناتج عن الغيرة من مرتجى ومصممة الأزياء أنستازيا غنام التي كانت مسؤولة عن أزياء مرتجى على حد قولهم، فيما نوّه عدد قليل من المعلقين إلى أن من كتب المنشور مُحق في كلامه؛ لأن هذا النوع من الأزياء لا يليق بـ مرتجى ولا يتناسب مع عمرها الحالي.

ودافعت أيضا الفنانة السورية رنا ريشة من خلال التعليقات عن زميلتها مرتجى، مبيّنة أن الممثل مهما فعل لا يستطيع إرضاء جمهوره، فكتبت: "لا منحب التغيير ولا التجديد ولا الانفتاح ولا الانغلاق ولا الموضة، وبعدين شو يعمل الواحد بهل البلد"، معربة عن استيائها من كثرة الانتقادات التي تأتي من أشخاص يعتقدون بأنهم يفهمون، مؤكدة أنّ لون الفستان برأيها جميل والحذاء متناسق وأنها أحبت إطلالة مرتجى الممزوجة بالحياة، ثم قالت: "حاج نكد هف".

والجدير بالذكر أن الفنانة السورية شكران مرتجى حققت نجاحا بشخصية "ستيلا" التي جسدتها في مسلسل "شارع شيكاغو" تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة قبنض ميديا، وهي الشخصية التي أحبها الجمهور بعفوية أدائها والكوميديا الخاصة بها فأضافت لمسة مميزة على العمل الدرامي، وتعمل حاليا أيضا على تصوير مسلسل البيئة الشامية "حارة القبة" تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة عاج لصاحبها هاني العشي.

قد يهمك أيضًا:

شكران مرتجى تكشف حقيقة الخلاف مع فرح بسيسو بعد واقعة انتحار حسن رابح

تولين البكري تخرج عن صمتها وتكشف أن المرض الذي أصابها أخطر من "كورونا"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شكران مرتجى ترد على السخرية من إطلالتها مستعينة بـجوليا روبرتس شكران مرتجى ترد على السخرية من إطلالتها مستعينة بـجوليا روبرتس



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 22:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

158 ألف إقامة ذهبية أصدرتها «إقامة دبي» عام 2023
 صوت الإمارات - 158 ألف إقامة ذهبية أصدرتها «إقامة دبي» عام 2023

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 21:29 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

نادين نجيم بإطلالات أنثوية ساحرة

GMT 20:20 2013 الأحد ,10 شباط / فبراير

"الستارة المغلقة" يمثل إيران في مهرجان برلين

GMT 15:26 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواصفات سيارة "شفروليه إكوينوكس 2018" الرشيقة

GMT 06:58 2017 الجمعة ,17 شباط / فبراير

السد يهزم العربي بسباعية على ملعب جاسم بن حمد

GMT 16:04 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

جيجي حديد تتصدر غلاف "فوغ" البريطانية للمرة الـ13

GMT 19:09 2017 الجمعة ,21 إبريل / نيسان

رئيس وأعضاء "الوطني" يزورون مستشفى دبا الفجيرة

GMT 23:51 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

موديلات فساتين زفاف تايبست 2020

GMT 13:12 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

الكشف عن المواصفات الفنية والتقنية عن هاتف"وان بلس" المنتظر

GMT 00:40 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

"الساقي" تصدر "المقاومة بالحيلة" لجيمس سكوت

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

تريزيجيه يُشارك في خسارة قاسم باشا ضد ملطية سبور
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates