عراقيون يُهاجمون شيرين عبد الوهاب ويتهمونها بالنفاق بعد تغريدة عن حرائق لبنان
آخر تحديث 19:37:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قررت إغلاق كل حساباتها الإلكترونية عبر منصات السوشيال ميديا

عراقيون يُهاجمون شيرين عبد الوهاب ويتهمونها بالنفاق بعد تغريدة عن حرائق لبنان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عراقيون يُهاجمون شيرين عبد الوهاب ويتهمونها بالنفاق بعد تغريدة عن حرائق لبنان

شيرين عبد الوهاب
بغداد ـ نهال قباني


أزمة جديدة تعرضت لها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مع مواقع التواصل الاجتماعي، وقررت على إثرها اعتزال التعامل معها وإغلاق كل حساباتها الإلكترونية عبر منصات السوشيال ميديا، حيث تعرضت المطربة المصرية لهجوم ضارٍ عبر التعليقات على المنشور الذي تفاعلت فيه مع حرائق لبنان، وعرضت تقديم حفل يُخصص دخله لمساعدة المتضررين تضامنا مع شعب لبنان وما يمرّ به من أزمة الحرائق المفاجئة التي نشبت مساء أمس الأول.
وكتبت شيرين عبر "تويتر تعليقا على الكارثة اللبنانية "قلبي يحترق على وطننا الغالي لبنان، لكن في مثل هذه المواقف الكلام ليس كافياً، أنا على أتمّ الاستعداد لإقامة حفل يكون كل العائد منه مخصصا للمتضررين من الحريق، وأناشد دولة رئيس الوزراء سعد رفيق الحريري أن تكون تحت رعاية سيادته".
ولكن التعليقات جاءت حادة وهجومية، حيث اتهمها البعض "بالنفاق وادّعاء المثالية وزعم حب لبنان رغم أن لها مواقف غير وطنية في مصر، كما أنها لم تتضامن مع بلدها في أزماتها الكبيرة، بينما تحاول عرض خدماتها على لبنان".
وهاجمها قطاع كبير من الجمهور العراقي، وقال إنها لم تحرك ساكناً طوال مظاهرات العراق رغم سقوط قتلى ومصابين، وردّ بعض الجمهور السوري بعبارات مشابهة، قائلين إن "شيرين لم تحاول مرة أن تبدي تعاطفا مع سوريا أو تقدم مساعداتها بأي صورة، بخاصة أن سوريا اشتعلت بها الحرائق أيضا في طرطوس وبعض المناطق الأخرى".
وبعد تصاعد الهجوم، وصلت شيرين إلى حالة غضب شديدة، حسبما أكد مقربون منها، ونشرت على "إنستغرام" بيانا أعلنت فيه موقفها من مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت "النهاردة نزّلت بوست عن لبنان علشان حبيت أساعد بأي حاجة أقدر عليها واللي أقدر عليه هو صوتي.. أنا مش طبيبة ولا مهندسة وده اللي ممكن أساهم بيه علشان حتى لو ساهمت بفلوس مهما كانت هتكون قليلة، قررت أكون إيجابية وأعمل حاجة أساعد بيها".
وتابعت "لكن لما شفت التعليقات على منشوري الأخير اكتشفت إن مهما الإنسان عمل مش هيعجب الناس.. ده غير إنهم مرة يحملوني ويسقطوني، ومرة يجوزوني ومرة يطلعوني معنديش انتماء لبلدي، وعشان كده قررت أقفل كل حاجة ليها علاقة بالسوشيال ميديا عشان مأذيش نفسي ولا المتابعين المحترمين اللي هتقرأ التعليقات".
هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها شيرين لمشاكل عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتقرر بعدها مقاطعة التعامل معها، فقد انتقدها البعض عندما نشرت صورة لها من دون مكياج وكانت تبكي، فانتقدها الجمهور بشراسة، وانتقدها مرة أخرى عندما نشرت صورة لابنتها مريم، وهنا انتقد البعض الفتيات الصغيرات، مما أزعج شيرين بشدة وقررت وقتها أن تهجر كل وسائل التواصل الاجتماعي لأنها "أصبحت وسيلة لتجريح الفنان وانتهاك حياته الخاصة وإهانة عائلته حتى لو كانوا مجرد أطفال صغار".
وامتنعت شيرين لفترة عن نشر صور من حياتها الشخصية، ولكن عادت مرة أخرى بعد زواجها من المطرب حسام حبيب ونشرت فيديوهات كاملة لها ولبناتها ولزوجها من الزفاف وتجاهلت كل الانتقادات السلبية

قد يهمك أيضًا :

سهير رمزي توضح موقفها من العودة للتمثل بعد غياب سنوات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عراقيون يُهاجمون شيرين عبد الوهاب ويتهمونها بالنفاق بعد تغريدة عن حرائق لبنان عراقيون يُهاجمون شيرين عبد الوهاب ويتهمونها بالنفاق بعد تغريدة عن حرائق لبنان



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 01:29 2024 الجمعة ,01 آذار/ مارس

الإمارات الخامسة عالمياً في الربط الجوي
 صوت الإمارات - الإمارات الخامسة عالمياً في الربط الجوي

GMT 22:27 2024 الخميس ,29 شباط / فبراير

أبرز موديلات الطاولات الدارجة هذا العام
 صوت الإمارات - أبرز موديلات الطاولات الدارجة هذا العام

GMT 19:35 2024 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

"أبل" تتخلى عن مشروع لتصنيع سيارة كهربائية
 صوت الإمارات - "أبل" تتخلى عن مشروع لتصنيع سيارة كهربائية

GMT 22:41 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

فيلم "Second Act" يُلهمك لتغيير حياتك في عام 2019

GMT 18:56 2013 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

الكاتب والمفكر جلال أمين في ضيافة "هنا العاصمة " الأحد

GMT 15:42 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أول محطة نووية أردنية بتكنولوجيا روسية

GMT 08:13 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

صيحات مكياج رائجة هذا الخريف اخترنا لك الأجمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates