المصممون المغاربة يتفننون في تقديم تشكيلة متنوعة من الموديلات
آخر تحديث 20:01:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال استعراض أزياء أسبوع الموضة للهوت كوتور

المصممون المغاربة يتفننون في تقديم تشكيلة متنوعة من الموديلات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المصممون المغاربة يتفننون في تقديم تشكيلة متنوعة من الموديلات

مجموعات عديدة من الفساتين الراقية والمميزة
مراكش ـ ثورية إيشرم

تميز أسبوع الموضة للهوت كوتور في باريس كعادته بتقديم مجموعات عديدة من الفساتين الراقية والمميزة والتي تخطف الأنظار بتصاميمها ورونقها الفاتن الذي يسحر العيون.

 كما يبرز دقة المصممين وذوقهم الرفيع في اختيار أجود المواد لتقديم تشكيلاتهم وتصاميمهم لكل عشاق الموضة ومتتبعي آخر صيحاتها الجديدة والرائجة في عالم تصميم الأزياء والراغبين في الحصول على قطع فريدة وأنيقة ومميزة تجمع بين التألق والاختلاف في الوقت ذاته وتمنح الأناقة الفاخرة التي يبحث عنها الجميع.

وقد تميزت الفساتين التي عرضت في هذا الأسبوع بين الفساتين العملية التي يمكن لكل امرأة أن ترتديها أثناء ذهابها للمقابلات الرسمية والعمل وكذلك يمكن لفتيات الجامعة أن تقبل عليها فهي تجمع بين الأناقة والتميز والاختلاف الذي تمنحه لكل أنثى.

وتجمع الموديلات بين عدة تصاميم وقصات وإضافات مميزة فضلًا عن الخامات التي زادت من أناقة كل فستان على حدة والذي تفنن المصممون كذلك في اختيار أجود وأروع الأقمشة المتنوعة والفاخرة في تصميم هذه القطع الرائعة، والتي تميزت كذلك بجمعها بين عدة ألوان منها الفاتحة والداكنة وذلك لمنح المرأة فرصة لاختيار ما ترغب فيه وما يناسبها ويتماشى مع ذوقها .

كما أن خلال هذا الأسبوع عرضت عدة تصاميم لفساتين الزفاف الراقية التي أبدع فيها المصممون كذلك وابتكروا تصاميم خيالية ساحرة وأكثر جاذبية تمنح كل عروس أناقة مميزة وراقية تجعلها أميرة ليلة زفافها.

وتميزت تصاميمها بين الفستان المنفوش والضيق فضلًا عن القصير والطويل إضافة إلى العديد من الابتكارات والخامات التي زادت تلك القطع الفنية جمالية كإضافة الأحجار والتطريز على التشكيلة وجعلتها قمة في الروعة لاسيما بعد أن اختار المصممون نوعية جيدة من الأقمشة الحريرية ومزجها بمجموعة من أقمشة التول والدانتال وغيرها، واعتماد ألوان غير الأبيض في التشكيلة الجديدة.

وتألقت العارضات بألوان الباستيل الناعمة الوردي والأصفر والسماوي التي زادت من رقة التصاميم البسيطة، والتي تزينت بتطريزات متقنة بنفس ألوان الفساتين.

وتنوعت التشكيلة بين فساتين الكوكتيل والفساتين الطويلة مع بعض إضافات المصمم الفريدة مثل الأوشحة الطويلة التي ترافق الفساتين، صيحة البطن المكشوف، وحزام الفيونكة الرقيق الملتف حول مجموعة من الفساتين.

وخطفت فساتين السهرة الأنظار بتصاميمها وألوانها الجذابة ورقتها التي تزيد المرأة جمالًا وجاذبية فاتنة، وتجعلها أنيقة في سهرتها سواء كانت رسمية أو خاصة وتمنحها إطلالة راقية ومميزة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممون المغاربة يتفننون في تقديم تشكيلة متنوعة من الموديلات المصممون المغاربة يتفننون في تقديم تشكيلة متنوعة من الموديلات



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 05:40 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

غاريث بيل ينتظر "عرضًا مميزًا" لمغادرة ريال مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates