طرح مجموعة فساتين المصممة حنان علال لموسم ربيع 2016
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعتمدت على اللمسات الكلاسيكية والعصرية لمنحها الاختلاف

طرح مجموعة فساتين المصممة حنان علال لموسم ربيع 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طرح مجموعة فساتين المصممة حنان علال لموسم ربيع 2016

المصممة حنان علال لموسم ربيع 2016
مراكش_ثورية ايشرم

طرحت المصممة المغربية حنان علال تشكيلة راقية من فساتين السهرة المميزة التي خصصتها لموسم ربيع 2016 والتي اعتمدت فيها على المزج بين مجموعة من اللمسات والخامات الأنيقة والراقية تنوعت بين القصات العصرية والكلاسيكية فضلًا عن كونها استخدمت الأقمشة المطبعة التي استوحتها من الطبيعة المحيطة بنا لتعطي المرأة كل ما تطمح إليه حتى تكون في أبهى حلة وأجمل إطلالة خلال السهرات الربيعية المميزة.

وتنوعت القطع التي صممتها المصممة حنان بعرضها في فضاء البستان في مراكش بين الفستان القصير والمتوسط إلى حدود الركبة والطويل الذي تنوع أيضًا بين المنفوش والضيق، كما أنها استخدمت مجموعة من التفاصيل التي منحت القطع رونقًا ساحرًا منها اعتماد الفستان المكشوف وذو الأشرطة المربوطة فوق الكتف فضلًا عن المشكوف من الظهر وباكمام طويلة ومتوسطة ، هذا ولم تسنى استخدام الفستان ذو الكتف الواحد كونها صيحة جديدة ودخلت بقوة إلى ساحة الموضة هذا الموسم ، هذا واعتمدت المصممة كذلك على لمسة الفستان السروال الذي تميز بقصات راقية وفضفاضة لكل عاشقات الإطلالة المحتشمة والأنيقة في الوقت ذاته .

واستخدمت المصممة المزج في المجموعة بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية لمنحها الاختلاف والرقة والجمالية لاسيما أنها جاءت متنوعة أيضا في مجموعة من الإضافات الراقية التي تم توظفيها والتي تتنوع بين التطريز العصري والكلاسيكي، بالإضافة إلى اعتماد خامة الأحجار اللامعة والراقية التي أضيفت على القطع وحشو مجموعة من التطريزات سواء في الجهة الأمامية أو الخلفية أو حتى على الأكتاف في بعض الفساتين بواسطة الأحجار التي تم اعتمادها حسب لون الفستان، كما أن الجمالية تميزت بها القطع التي تحتوي على خامات الترتر الراقي التي تمت إضافتها عليها بطريقة عصرية أنيقة وغاية في الجمالية.

ولم تكتف المصممة فقط باللمسات المذكورة بل مزجت بين الألوان حيث جاءت القطع متعددة في ألوانها وتحتوي على لمسة المطبعات المستوحاة من الطبيعة والتي تحمل في طياتها مجموعة من الخامات منها طبعات الورود والأزهار المتنوعة فضلًا عن لمسات الطبيعة بالإضافة إلى استخدام أقمشة تحمل مجموعة من الأشكال الهندسية المتداخلة فيما بينها والنقوش والزخارف المطبعة عليها والتي زادتها روعة وجمالًا فضلًا عن إشراقة الألوان التي تزيد الإطلالة جمالية وتميزًا، وشمل التنوع أيضًا الأقمشة حيث استخدمت المصممة مجموعة منها جاء في مقدمتها الحرير والساتان الملكي المطبع والذي برزت به ثلة من النجمات العالميات في مختلف إطلالاتهن، بالإضافة إلى الدانتيل الذي تم توظيفه بطريقة خفيفة وأنيقة على القطع من دون المبالغة فيه إلى جانب تشكيلة من الأقمشة الراقية والفاخرة التي توظفها المصممة لأول مرة من أجل منح المجموعة تألقًا وتميزًا مبهرًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح مجموعة فساتين المصممة حنان علال لموسم ربيع 2016 طرح مجموعة فساتين المصممة حنان علال لموسم ربيع 2016



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates