عارضات الأزياء يبدعن في عرض مجموعة آنا سوي بفضل مكياج ماكغراث
آخر تحديث 01:17:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال أحداث أسبوع الموضة في نيويورك

عارضات الأزياء يبدعن في عرض مجموعة آنا سوي بفضل مكياج ماكغراث

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عارضات الأزياء يبدعن في عرض مجموعة آنا سوي بفضل مكياج ماكغراث

عارضات الأزياء يتألقن خلال عرض مجموعة آنا سوي بفضل مكياج بات ماكغراث
نيويورك ـ مادلين سعادة

طرحت مصممة الأزياء الأميركية، آنا سوي، خلال أسبوع الموضة في نيويورك، أحدت مجموعتها لخريف 2017، والتي تميزت بمستوى عالٍ من الأناقة ذات لمسة قوطية بوهيمية رائعة.
ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ارتدت المجموعة، عارضات أزياء شهيرات مثل كيندل جينير وتايلور هيل وجيجي وبيلا حديد، كلهن تألقن ليس فقط بسبب مجموعة آنا سوي، ولكن أيضًا بسبب تسريحات الشعر الغريبة والميكاج الذي خطف الأضواء، والذي حمل اسم خبيرة تجميل المشاهير العبقرية، بات ماكغراث.

عارضات الأزياء يبدعن في عرض مجموعة آنا سوي بفضل مكياج ماكغراث

واعتمدت ماكغراث على ألوان المكياج الجرئية، مثل ظل العيون بلون الكوبالت القوي، وأحمر الشفاه بلون البرغندي الداكن، على الرغم من الحكمة التقليدية التي تنصح باختيار لون واحد فقط. حيث قالت لعارضات الأزياء خلف الكواليس: "الأمر كله حول اللون الزرقاء، القوة الحقيقية تكمن في الفم والعيون، الأمر كله حول تجريد الألوان".

كما حرصت ماكغراث على عدم وضع المكياج على وجوه عارضات الأزياء حتى يتألق اللونين، الأزرق والبرغندي، لكنها لم تكشف عن أسامي مستحضرات التجميل التي استخدمتها على عارضات الأزياء، ومع ذلك اغتنمت فرصة تشويق الحضور للعرض المقبل.

عارضات الأزياء يبدعن في عرض مجموعة آنا سوي بفضل مكياج ماكغراث

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تحرص فيها ماكغراث،على تشويق عاشقات الموضة، حيث فعلت هذا الأمر خلال أسابيع الموضة السابقة، قبل طرح جميع منتجاتها الأخرى، بما فيها الصبغات الميتاليكية الأخيرة والمعروفة باسم " Metalmorphosis 005"، والتي روجت له خلال عرض مجموعة آنا سوى لخريف 2017، قبل عدة أشهر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عارضات الأزياء يبدعن في عرض مجموعة آنا سوي بفضل مكياج ماكغراث عارضات الأزياء يبدعن في عرض مجموعة آنا سوي بفضل مكياج ماكغراث



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates