الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات يواصل تلبية حاجة عملائه من القطع الثمينة
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات يواصل تلبية حاجة عملائه من القطع الثمينة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات يواصل تلبية حاجة عملائه من القطع الثمينة

المجوهرات
دبي - صوت الإمارات

أكد سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة أن معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات يواصل تطوره عاما بعد عام من أجل تلبية حاجة عملائه وجمهوره من المجوهرات والقطع الثمينة .وقال إن الحدث صار منصة مميزة للترويج للعلامات التجارية العالمية والمحلية والمبدعين والمصممين العالميين والمحليين وفرصة مثالية للكشف عن أهم مشغولاتهم وإبداعتهم لاسيما وأنه يستقطب سنويا عشرات الآلاف من الزوار يبحثون عن أندر التصميمات من الذهب والمجوهرات والساعات الفاخرة التي تقدمها نخبة من كبرى الشركات المتخصصة .

وأشار المدفع إلى أن سعي المشاركين لإطلاق تصاميم حصرية ونادرة وتقديم أفضل منتجات ومشغولات مؤسساتهم من الذهب والمجوهرات هي نتائج إيجابية تؤكد تميز هذا الحدث وريادته .

وتحظى نسخة اليوبيل الذهبي بمشاركة واسعة بلغت أكثر من 400 علامة تجارية من أبرز الأسماء المتخصصة في عالم تصميم الساعات والمجوهرات ونحو 500 علامة محلية وعالمية كما يتفرد المعرض هذا العام بالعديد من الفعاليات والبرامج والأنشطة المبتكرة ومن أبرزها المنتدى الدولي لمصممي المجوهرات والعروض الخاصة لأحدث المجموعات من الذهب والمجوهرات وآخر الابتكارات في مجال تصميم الساعات الفاخرة والأحجار الكريمة من كل أنحاء العالم بالإضافة إلى عقد ورش ثقافية عن المجوهرات والأحجار الكريمة من حيث أنواعها وطرق استخراجها ودولها الرائدة .

وتواصل نسخة اليوبيل الذهبي من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات في مركز إكسبو الشارقة تقديم مفاجآتها للزوار من تدشين للعديد من القطع الحصرية والمحدودة الإصدار من روائع المجوهرات والمشغولات الذهبية النادرة وقطع الألماس الفريدة والساعات التي صممت خصيصا لإطلاقها خلال النسخة الخمسين من المعرض المقامة فعالياته حتى التاسع من أكتوبر الجاري.

وتحت عنوان "مجوهرات تتوارثها الأجيال" أطلق الجواهرجي التركي "دار كسوة للمجوهرات" مشغولات ذهبية فريدة من نوعها من خلال تطعيم قطع وعطر من كسوة الكعبة في مشغولات الذهب والفضة ويعود تاريخ الكسوة من العهد العثماني إلى العهد الحالي ويتم تقديمها بتصاميم مستوحاة من تصميم الكعبة وقد حرصت الدار على الكشف عن نوادر مشغولاتها خلال المعرض وأزاحت الستار عن مجموعة من القطع النادرة والحصرية للزوار ومن ضمنها تصاميم ومشغولات مصنوعة من الفضة المطلية بالذهب ومستوحاة من المفاتيح الأثرية للكعبة المشرفة التي تعود لعام 1447- 1512 بالإضافة الى ساعة نادرة مصنعة يدوياً من العاج بتقنية الطباعة الثلاثية الأبعاد ومطلية بماء الذهب والتي بلغت قيمتها 20 ألف دولار أمريكي.

وتتميز المجوهرات التي تقدمها دار كسوة بأنها مصنوعة من أفخر المواد كالذهب عيار 18 والفضة والمطعمة بالألماس والأحجار الكريمة والصدف وخشب الأبنوس المدعم بأجمل ألوان المينا بحرفية عالية وجمال آسر يجسد الفلسفة التي تتبناها الدار في الربط بين إرث الماضي وتقدم الحاضر.

 

وقدمت شركة نارديلا الايطالية التي تشارك في المعرض منذ 8 سنوات وتمتلك نحو 300 متجر للذهب والمجوهرات في إيطاليا عرضاً لمئات القطع التي تنوعت بين الحلي والمجوهرات المصنوعة من الألماس والذهب والعديد من المعادن النفيسة والأحجار الكريمة إلى جانب مجموعة متميزة من المجوهرات المستوحاة من الثقافة الإيطالية في حين تفردت سفارة جمهورية أروغواي الشرقية من خلال جناحها الخاص في المعرض بعرض لمجموعة مبهرة من أحجار الأماتيس الكريمة والنفيسة ومن الكوارتز البنفسجي المستخدم في صناعة المجوهرات.

 

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

معرض "الساعات والمجوهرات" يستقطب 500 شركة وعلامة تجارية

61 ألف زائر لمعرض الساعات والمجوهرات في الشارقة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات يواصل تلبية حاجة عملائه من القطع الثمينة الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات يواصل تلبية حاجة عملائه من القطع الثمينة



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ

GMT 09:02 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

ولي عهد الفجيرة يشهد احتفالية اليوم العالمي للتسامح

GMT 08:18 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تستغني عن محطة عائمة للغاز الطبيعي المسال

GMT 07:55 2013 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

"دوران" يشارك في مسابقة أفضل الأفلام القصيرة في كاليفورنيا

GMT 21:15 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

مشاركة فلسطين في "مونديال" القاهرة رسالة بأننا شعب حي

GMT 15:44 2015 الأحد ,04 تشرين الأول / أكتوبر

بدء التصويت في الانتخابات التشريعية في البرتغال

GMT 10:18 2013 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

معرض الكتاب يناقش مستقبل "النشر الإلكتروني" في مصر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates