بازلورلد يفتتح أبواب معرضه للمجوهرات الرائعة والساعات الذكية الجديدة
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"سامسونغ" تأخذ مساحة كبيرة للمرة الأولى و"تاغ هوير" تستحوذ على المكان

"بازلورلد" يفتتح أبواب معرضه للمجوهرات الرائعة والساعات الذكية الجديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بازلورلد" يفتتح أبواب معرضه للمجوهرات الرائعة والساعات الذكية الجديدة

الساعات الذكية في معرض "بازلورلد"
جنيف ـ سامي لطفي

افتتح معرض "بازلورلد"، العرض الكبير للمجوهرات والساعات، في سويسرا. وبدأ كمعرض للصناعة منذ قرن مضى، وسط أوقات أكثر اضطرابًا من اليوم، ولكن هناك، مع ذلك، ما يكفي من التغيير، لإبقاء الجميع في حالة تأهب. وتتخذ ثورة الساعات الذكية، شكلًا ملموسًا هذا العام بعد بضع سنوات من التشويش، وهذه هي السنة الأولى، التي تكون الساعات الذكية موجودة بأعداد كثيرة.

وتأخذ "سامسونغ" مساحة كبيرة في المعرض للمرة الأولى، في حين استحوذت "تاغ هوير" و"مون بلان" على بازلورلد مع الساعات الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد الأسبوع الماضي.

 وسيكون هناك المزيد من الأخبار على تلك الجبهة. ومع ذلك الساعات الحقيقية لا تزال مهيمنة، ومروجي الشائعات مشغولون باللعبة التقليدية في محاولة للتنبؤ بماذا ستقدم رولكس وباتيك فيليب، وهي تغييرات طفيفة لتصميمات رولكس، تثير ردود الفعل، وهناك بالفعل تشوق لفكرة إنتاج رولكس "كوك" نسخة من غمت ماستر إي، لاستكمال نسخة "بيبسي". 

وتستند شائعات أخرى على هذا العام، كونه الذكرى السنوية الخمسين لمول البحر، والذي يبدو ربطًا معقولًا لشنق التنبؤ، على أن رولكس قادر تمامًا على تجاهل مثل هذه الراحة. وباتيك فيليب هو أصعب بكثير للعمل بها. وكانت هناك بعض المعاينات المحظورة من التحديثات على الساعات، اثنتان منها ناجحة جدا، ولكن لا يبدو أن أي منها يستحوذ على العنوان الرئيسي وباتيك لديه ميل، لتقديم مفاجأة حقيقية أو اثنين "ساعة الطيار5524 في عام 2015 كمثال رئيسي".

ومع ذلك، فإن العلامات التجارية الأخرى أقل التزامًا بالحظر قبل العرض، وهناك بعض المعاينات والوعود المثيرة للاهتمام. وثلاثة من الأكثر إثارة للاهتمام هم من بلغاري وهيرميس وأوميغا.

 وقال بلغاري بالفعل إنه سيتم إطلاق نسخة هيكلية من أوكتو فينيسيمو توربيون، ومن المرجح أن تكون هناك إضافات إلى مجموعة "أوكتو روما"، التي تمت معاينتها في جنيف في وقت سابق من هذا العام. وهذا هو العام لسبيدماستر في أوميغا، لذلك نحن نتوقع الكثير من العمل في تلك الزاوية.

و"هيرميس" لديه تحديث من كيب كود 1991، واحدة من خطوط ميزون الأكثر تميزًا. وتتضمن طبعة عام 2017 مناديل زرقاء أو أنثراسايت أو سوداء مع أحزمة التمساح المناسبة، وخيار حزام من جلد العجل بارينيا كل تتطابق مع حركات H1912 التي أدلى بها فوشر. وبازلورلد لديها مساحة جديدة لماركات بوتيك أكثر إثارة للاهتمام. ستجمع لي أتيلير، المستقلين مثل  MB& F وستصنع رويال مع أمثالها أنجيلوس وغراهام. وسيعرض الأول U21 و U22، منوعات من "الهيكل " الذي لاقى استحسانا العام الماضي، بينما غراهام لديه توربيون أوريري جديدة مذهلة. وسيكون هناك بالطبع الكثير من المفاجآت غير المتوقعة في متجر في بازلورلد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بازلورلد يفتتح أبواب معرضه للمجوهرات الرائعة والساعات الذكية الجديدة بازلورلد يفتتح أبواب معرضه للمجوهرات الرائعة والساعات الذكية الجديدة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 02:20 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتني بطفلك فى الفترة ما بين عام وثلاثة أعوام

GMT 13:52 2013 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

عرض فيلم "عشم" في جمعية النقاد

GMT 17:36 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أساليب مكياج رائعة مثالية لفستانك الأحمر

GMT 21:08 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

يدان فروسية الجبيل يقيم خامس سباقاته للموسم الحالي

GMT 16:45 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

أهم صفات ومميّزات جهاز "ماك بوك برو" مقاس 13 إنش

GMT 08:32 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

«مايكروسوفت» تتجّه إلى إلغاء «إيدج»

GMT 04:06 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل طرق تنظيف الزجاج في الشتاء

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

موظفو "مايكروسوفت" يثورون ضد صفقة سرية مع البنتاغون

GMT 00:07 2013 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

تطبيق إلكتروني يساعد على تعلم الإنكليزية

GMT 12:23 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

فتاة تهجر صديقها بعدما اكتشفت أن سيارته ليست من "بورش"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates