السروال مع فتحة جانبية أسفل القدم حليف النجمات والفاشينيستا حالياً اختاريه للوك عصري في شتاء 2021
آخر تحديث 14:10:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السروال مع فتحة جانبية أسفل القدم حليف النجمات والفاشينيستا حالياً اختاريه للوك عصري في شتاء 2021

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السروال مع فتحة جانبية أسفل القدم حليف النجمات والفاشينيستا حالياً اختاريه للوك عصري في شتاء 2021

السروال
القاهره ـ صوت الامارات
الفاشينيستا والنجمات يشكلّن من دون شكّ مصدر وحي للعديد من السيّدات في ما يتعلّق بآخر صيحات الموضة وأبرز التصاميم التي يجب اعتمادها للتميّز بلوك على اخر موضة. في الآونة الأخيرة، لاحظنا أنهنّ لم يتخلّينَ عن السروال الذي يتميّز بالفتحة الجانبية عند منطقة القدم، فتحوّل هذا الشكل من البناطيل إلى صيحة رائجة جدّاً هذا الشتاء! من هنا، وإن كنتِ تريدين التألّق بإطلالة مواكبة للموضة، عليكِ من دون شكّ أن تستلهمي منهنّ. في ما يلي سنعرض لكِ صور النجمات والفاشينيستا اللواتي ارتدينَ هذا الشكل من السراويل، كما سنقدّم لكِ موديلات منه سواء كان سروال ليقنز، بنطلون جينز أم سروال كلاسيكي، رصدنا أن النجمات والفاشينيستا لم يتخلّين في الآونة الأخيرة عن السروال الذي يتميّز بالشقّ الجانبي عند أسفل القدم، مع الإشارة إلى أن الفتحة أتت إمّا في الجهة الخارجية أو الداخلية من البنطلون.

 اختاري بنطلون جينز يتّسم بهذا الموديل ونسّقيه مثلاً مع حذاء سنيكرز تماماً كما فعلت Tamara Kalinic أو حتّى مع صندال بكعب مثل لوك ديما الأسدي. هذا واستلهمي من طلة جيجي حديد Gigi Hadid التي اختارت سروال ليقنز مع فتحة سفلية، ونسّقته مع حذاء سنيكرز للوك مريح، مناسب للطلّات الكاجوال. كما بإمكانكِ اختيار سروال كلاسيكي يتّسم بالشقّ الجانبي السفلي والإستلهام من طلة Maria Alia التي لجأت إلى أسلوب الطبقات مرتدية سروال مع تنورة في الوقت عينه.

في ما يلي جمعنا لكِ موديلات مختلفة من سروال مع شقّ جانبي عند أسفل القدم، سواء كان بنطلون جينز، سروال ليقنز أم غيرهما.اختاري سروال جينز يتّسم بهذا التفصيل، لإضافة حركة إلى لوككِ وإبعاد الملل عنه. انتقي سروال بيرشكا Bershka الذي يتميّز بقصّته السكيني أي الضيّقة. أمّا إن كنتِ تحبّين الموديلات الواسعة، فالجئي إلى سروال Nasty Gal الموجود لدى موقع فوغا كلوسيت. كما بإمكانكِ اختيار جينز بقصّة متوازية من الإعلى حتّى الأسفل، تماماً مثل موديل Topshop.

 بعيداً عن بناطيل جينز، اختاري سروال ليقنز يتميّز بالفتحة الجانبية عند أسفل القدم وأضيفي لمسة مميّزة إلى طلّاتكِ. انتقي موديل WARDROBE.NYC أو تصميم اسوس أو موديل Vero Moda باللون الأسود.إلى جانب ذلك، تجدين أيضاً سراويل كلاسيكيّة تتّسم بهذا التفصيل، ما يخوّلكِ التميّز بلوك على اخر موضة حتّى أثناء مناسباتكِ الرسميّة. الجئي إلى سروال Rebecca Vallance الأسود أو اختاري موديل Roland Mouret البنفسجي، للمسة مرحة ومنعشة. أمّا إن كنتِ تفضّلين الألوان الحيادية، فاعتمدي سروال The Row البيج.

قد يهمك ايضا:

طرق تنسيق السروال المخمل بأسلوب ملفت لاطلالات شتاء 2021

السروال مع وصلة عند أسفل القدم حليف الفاشينيستا في الآونة الأخيرة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السروال مع فتحة جانبية أسفل القدم حليف النجمات والفاشينيستا حالياً اختاريه للوك عصري في شتاء 2021 السروال مع فتحة جانبية أسفل القدم حليف النجمات والفاشينيستا حالياً اختاريه للوك عصري في شتاء 2021



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates