6 صيحات موضة نسقيها على طريقة الفاشينيستا هذا الشتاء
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

6 صيحات موضة نسقيها على طريقة الفاشينيستا هذا الشتاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 6 صيحات موضة نسقيها على طريقة الفاشينيستا هذا الشتاء

6 صيحات موضة نسقيها على طريقة الفاشينيستا
القاهره -صوت الامارات

في موسم الشتاء باتت  صيحات الموضة واضحة للجميع بعد مشاهدة مجموعات الأزياء الجاهزة والتنسيقات الرائعة للفاشينيستا الشهيرات.تستعرض لكِ آخر صيحات موضة شتاء 2021 من خلال اطلالات مؤثرات الموضة لتختاري منها ما يجدد خزانتك ويخدم أناقتك.1- البناطيل عالية الخصر المزودة بحزام موضه2021
 تصدرت صيحة البناطيل عالية الخصر المزودة بحزام عروض الأزياء الجاهزة وقُدمت بمختلف الخامات وفي مقدمتها الجينز والجلد، نسقي البنطال الجلد البني الداكن مع كنزه بيضاء واسعة اطويها بداخله من الأمام واتركيها منسدلة من الخلف وانتعلي حذاء بيج فاتح بلون قريب للون الجلد.

ارتدي البنطال الجينز واسع الأرجل عالي الخصر مع توب أسود طويل الكمين وحقيبة كتف وصندال باللون الوردي البودر.
لائمي البنطال القماش الواسع الأخضر الفاتح مع كنزة خفيفة من نفس لونه ومعطف أبيض متوسط الطول وتممي أناقتك بحذاء أسود شفاف.

2- الجاكيت الجينز قطعة أساسية في خزانة “ الشتاء
 
لا حاجة للتأكيد على أن الجاكيت الجينز من القطع الأساسية التي لا تفارق خزاناتنا في مختلف المواسم وتبرز أهميتها تحديدًا خلال الفصول الإنتقالية مثل الشتاء ، نسقي الجاكيت الجينز الواسع القصير مع السويت شيرت الرمادي المطبع بشعار Adidas وبنطال جينز أبيض واسع Mom jeans وزيني اللوك بحقيبة كتف من لويس فيتون و نسقي البليزر الجينز الطويل مع توب أبيض وبنطال جينز واسع عالي الخصر زينيه بحزام أسود عريض وانتعلي صندال أحمر أو باللون البرغندي وارتدي السلسال الذهبي ذي الحلقات المتشابكة الرائج.

3- اللون الجملي وطرق تنسيقه لإطلالات شتوية  أنيقة
 
بات اللون الجملي بمختلف نغماته مرادفًا لفصل الشتاء  وبرعت مؤثرات الموضة في تنسيقه بطرق ملهمة وعملية، زيني التيشيرت الأبيض والبنطال الجينز الفاتح ببليزر جملي فاتح واكملي أناقتك بحذاء كريستيان ديور Christian Dior ذي الشريط الأبيض المطبع الشهير وحقيبة شانيل  Chanel المبطنة و نسقي الكارديغان الجملي الطويل الذي يصل إلى الكاحل مع قميص جينز مزين بكشاكش وبنطال جينز أبيض مستقيم القصة وانتعلي حذاء مسطح بنقشة النمر الدارجة.
لائمي المعطف الترنش الخفيف مع قميص أزرق فاتح مطبع وبنطال جينز شارلستون لتزيدي من طولك.

4- الستايل الرياضي يعود بقوة في شتاء 2021
برزت هذا العام صيحة الأزياء الرياضية خاصة بناطيل الـ sweatpants، اختاري بنطال أبيض وجربي تنسيقه مع السويت شيرت أو الهودي الرمادي الفاتح وحذاء سنيكرز أبيض وحقيبة Neverfull من لويس فيتون Louis Vuitton و نسقي التيشيرتات المطبعة بخطوط أفقية مع الجاكيتات القصيرة والبناطيل الجينز الواسعة مستقيمة القصة، أيضًا لائمي البنطال الأسود الرياضي مع تيشيرت أبيض وجاكيت جينز باللون الكاكي.

5- موضة طبعات الحيوانات وطرق تنسيقها في الشتاء
 
حافظت موضة النقوشات البرية على وجودها هذا الموسم وبات بإمكانك تنسيقها مع مختلف الإطلالات حتى الكاجوال، نسقي التنورة البليسيه المطبعة بنقشة جلد النمر مع توب أبيض V Neck وجاكيت جلد قصير وحذاء وحقيبة باللون الأحمر أو البرغندي وكما يمكنك إرتداء الفستان المطبع بنقشة النمر مع جاكيت جلد أسود Biker jacket وبوت أسود قصير مزين برباط أمامي وحقيبة كتف سوداء ارتديها عبر الجسم.

6- البوت الطويل الذي يغطي الركبة موضة الموسم
 
لن تستطيعي أن تقاومي سحر أحذية البوت الطويلة التي تغطي الركبة هذا الموسم والتي تساهم في إبراز طول الساقين، نصيحتنا لك أن تختاري الموديلات ذي الألوان الترابية القريبة من لون الجلد وتنسيقها مع بناطيل من نفس اللون، كذلك يُفضل تنسيق هذا الموديل مع للبناطيل الـ Skinny  فقط.

قد يهمك ايضا

اخترنا لك الجينز الأبيض للتألق خلال شتاء 2020
4 طرق لارتداء البناطيل الواسعة على طريقة مدونات الموضة المحجبات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 صيحات موضة نسقيها على طريقة الفاشينيستا هذا الشتاء 6 صيحات موضة نسقيها على طريقة الفاشينيستا هذا الشتاء



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates