السروال مع وصلة عند أسفل القدم حليف الفاشينيستا في الآونة الأخيرة
آخر تحديث 15:45:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السروال مع وصلة عند أسفل القدم حليف الفاشينيستا في الآونة الأخيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السروال مع وصلة عند أسفل القدم حليف الفاشينيستا في الآونة الأخيرة

السروال
القاهره ـ صوت الامارات

سواء كان بنطلون ليقنز نسائي أم سروال كلاسيكي، لاحظنا أن الفاشينيستا لم يتخلّين في الآونة الأخيرة عن السروال المقترن بوصلة عند كعب القدم، سواء كانت مطاطية أم مصنوعة من قماش السروال نفسه، والذي يتميّز بشقّ يبدأ من أعلى منطقة القدم. لذلك، وإن أردتِ التميّز بلوك على اخر موضة، فعليكِ من دون شكّ أن تستلهمي منهنّ وتعتمدي هذا التصميم في شتاء 2021السروال الذي يتميّز بالوصلة عند أسفل القدم، سواء كانت مطاطية أم مصنوعة من قماش السروال نفسه، رافق إطلالات مختلف الفاشينيستا في الآونة الأخيرة. كما أن هذا التصميم يتميّز بشكله الشبيه بحرف الـV المقلوب، وبخاصّة عند المنطقة السفلية من القدم، من الأمام والوراء. 

 هذا الموديل من السراويل النسائية يضيف حركة إلى اللوكات كما ينكّهها بلمسة مرحة ومميّزة، بعيداً عن الملل. لذلك، ولكي تتألّقي بلوك شبيه بطلّات الفاشينيستا، عليكِ من دون شكّ اختيار موديل من هذه البناطيل سواء كان ليقنز أم سروال كلاسيكي، وتنسيقه بمختلف الطرق!اعتمدي بنطلون ليقنز نسائي موصول من الأسفل مع حذاء ستيليتو، وتميّزي بلوك أنيق وجذّاب في الوقت عينه. يمكنكِ أن تستلهمي من طلة علا فرحات التي لجأت إلى سروال ضيّق بهذا الشكل مع توب اسود ومعطف طويل، إلى جانب حذاء ستيليتو اسود. كما طلة Leonie Hanne ستلفتكِ حتماً إن كنتِ صاحبة ستايل جريء، إذ أن هذه الفاشينيستا ارتدت بنطلون ليقنز على شكل شورت مقترن بوصلة طويلة. 

أمّا إن أردتِ التألّق بلوك مريح، فاعتمدي هذا الشكل من السراويل مع حذاء مسطّح تماماً كما فعلت كل من Xenia Adonts وTine Andrea. وبعيداً عن بنطلون ليقنز، ولإطلالة خارجة عن المألوف، لمَ لا تضعين وصلة السروال فوق الحذاء؟ استوحي مثلاً من لوك Chloé التي اعتمدت سروال كلاسيكي مع معطف ابيض طويل وستيليتو. كما استلهمي من إطلالة Emili Sindliv التي ارتدت بدلة مطبّعة بنقشة المربّعات مع صندل على شكل مول.

قد يهمك ايضا:

تنسيق ملابس محجبات أنيقة على طريقة الفاشينيستا أيسن

6 صيحات موضة نسقيها على طريقة الفاشينيستا هذا الشتاء

 

 

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السروال مع وصلة عند أسفل القدم حليف الفاشينيستا في الآونة الأخيرة السروال مع وصلة عند أسفل القدم حليف الفاشينيستا في الآونة الأخيرة



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 05:31 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

مدرب يوفنتوس يعرب عن غضبه من هدف الـ"63 ثانية"

GMT 05:56 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

زيدان يعلق على تألق الثنائي مبابي وهالاند

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 11:24 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجدي الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 12:39 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحمل الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates