اهتمام عائلة كارداشيان بالموضة يلقي بظلاله السلبية على مبيعات العلامات التجارية
آخر تحديث 08:30:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مشاركة واحدة على إنستغرام من أحدهم تربح الشركات نحو مليون دولار

اهتمام عائلة كارداشيان بالموضة يلقي بظلاله السلبية على مبيعات العلامات التجارية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اهتمام عائلة كارداشيان بالموضة يلقي بظلاله السلبية على مبيعات العلامات التجارية

عائلة كارداشيان
واشنطن - رولا عيسي

تزدهر متاجر التجزئة على الإنترنت منخفضة التكلفة للغاية، مع انخفاض المبيعات في العلامات التجارية أمثال "توب شوب" و"آسوس"، فيما يُعتقد أن القوة الطاغية العالمية لعائلة كاردشيان هي السبب.

وفي 30 سبتمبر/أيلول 2018، نشرت كايلي جينر وهي سيدة أعمال وصاحبة شهرة كبيرة على مستوى العالم - صورة على موقع "إنستغرام"، إلى جانب سيارة "رينج روفر" سوداء اللون وكانت ترتدي سترة كاثرين هامنيت الوردية، مع حقيبة شانيل "بمباج" رمادية وكانت ترتدي شورت أسود لركوب الدراجات وجوارب بيضاء وأحذية جوشوا ساندرز الرياضية وفي النهاية حصلت على أكثر من أربعة ملايين إعجاب على هذه الصورة.

في مدينة ليستر، احبت كيونتونيا أوجيكا، وهي فتاة بالغة من العمر 20 عامًا، هذه الإطلالة، حيث أحبت طول السترة وكيف تم تنسيقها مع السراويل القصيرة في منتصف الفخذ أيضا، وكيف بدت مريحة لذا فعلت أوجيكا ما تفعله الملايين من الشابات في جميع أنحاء البلاد كل يوم، انتقلت إلى الإنترنت لشراء سترة شبيهة من متاجر الأزياء الإيطالية ذات التكلفة المنخفضة "فاشون نوفا" مقابل 30 دولارًا (23 جنيهًا إسترلينيًا)، حيث نسقتها مع شورت ركوب الدراجات والبالغ سعره 8 جنيه إسترليني من العلامة التجارية البريطانية PrettyLittleThing.

الكورسيهات، الأحذية الرياضية ذات كعب، شورت ركوب الدراجات، النظارات الشمسية الكلاسيكية، فساتين الترتر. الوان النيون والأحذية عالية الفخذ، كلها اتجاهات موضة ساعدت عائلة كارداشيان على نشرها عالميا، ففي غرف النوم في جميع أنحاء البلاد، تضع النساء مكياجا قريبا لمكياج عائلة كارداشيان وفي الملاهي الليلية، سترى محبي كارداشيان يترنحون بحذاء Lycra bodycon والكعب العالي.

ملابس هذه العائلة التي تزداد ثراء وشهرة، تعتبر صناعة سريعة النمو من تجار التجزئة على الإنترنت منخفضة التكلفة للغاية، ونجد علامات تجارية امثال PrettyLittleThing، Missguided، Boohoo، Nastygal وظاهرة الولايات المتحدة الأزياء "نوفا"، نعتمد بشكل كبير على تأثير عائلة كاردشيان على الموضة، كما ظهر منافسين جدد بما في ذلك "أوه بولي" و "MissPap".

ارتقت عائلة كارداشيان إلى الشهرة في عام 2007 من خلال برنامجهم التلفزيوني الواقعي "ابقوا مع عائلة كارداشيان"، بعد إطلاق شريط جنسي لكيم كاردشيان. وبعد أكثر من عشر سنوات أصبحت الأسرة ضمن المشاهير الحديثة وأصبح لديهم أكثر من 536 مليون متابع على إنستغرام، وامتدت مواسم برنامجهم لـ 15 موسم.

لكن جدير بالذكر أن عائلة كاردشيان لم يكونوا دائمًا من مؤثري الموضة العالمية، فلسنوات كانوا يرتدون ملابس يمكن أي شخص أن يشتريها في متجر متعدد الأقسام، ولكن في عام 2012، بدأت كيم كاردشيان بمواعدة كاني ويست، الذي قدمها إلى المصممين العالمين والمشاهير بما في ذلك أوليفييه روستينغ في بالمين، وريكاردو تيسي في جيفنشي، بالإضافة إلى علامته التجارية الخاصة Yeezy وبحلول عام 2014، كانت كيم تتألق على غلاف مجلة Vogue في فستان زفاف من تصميم Lanvin .

في ذلك الوقت، كان إنستغرام في مهده، ولكن مع ظهور نجم كارداشيان في السماء الراقية، قاموا بترسيخ مكانة عالية وسط المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي. في عام 2012، بدأت كيم بالشهرة في الغرب، ووصلت إلى مليون متابع على انستغرام و بعد سبع سنوات فقط، وصلت لأكثر من 125 مليون متابع .

وترعى عائلة كاردشيان العلامات التجارية الجديدة مثل Boohoo و نوفا، وتحويل الولاء للمكافأة المالية، ووفقًا لمسوقي Instagram Marketers Hopper HQ، فإن مشاركة واحدة على إنستغرام من كيلي جينر ستربح الشركة مبلغ يصل لمليون دولار أميركي، كما أن العلامات التجارية التي تتعاون مع عائلة كاردشيان سواء بشكل رسمي أو غير رسمي، تشهد نموًا كبيرًا.

كانت أزياء نوفا العلامة التجارية الأكثر بحثًا عن الموضة في "غوغل" في الولايات المتحدة في عام 2018 و ارتفعت مبيعات بوهو في المملكة المتحدة بمقدار الثلث إلى 180 مليون جنيه إسترليني في الأشهر الأربعة الأخيرة من عام 2018، ويرجع الفضل في الأداء القوي في جزء منه إلى التعاون الناجح مع الابنة الكبرى لكارداشيان كورتني التي طالما دعمت تلك العلامات التجارية، وارتفعت المبيعات بنسبة 95٪ في PrettyLittleThing، و 74٪ في Nasty Girl في الفترة نفسها.

قد يهمك ايضاً :

ظهور كايلي وكيندال في جلسة تصوير مفعمة بالحيوية

كاردشيان تدعم ترشح صهرها "كانى ويست" لرئاسة أميركا 2024

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اهتمام عائلة كارداشيان بالموضة يلقي بظلاله السلبية على مبيعات العلامات التجارية اهتمام عائلة كارداشيان بالموضة يلقي بظلاله السلبية على مبيعات العلامات التجارية



تميَّز بقَصَّة الصدر المحتشمة مع الحزام المُحدّد للخصر

تألّق أحلام بإطلالة ساحرة مفعمة بالأناقة والرقي في عيد ميلادها

بيروت - صوت الامارات
ارتبط اسم النجمة أحلام خلال الفترة الأخيرة بالمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والنتيجة إطلالات ساحرة مفعمة بالرقي والأناقة، ولمناسبة عيد ميلادها، خطفت أحلام الأنظار بفستان فضيّ طويل مزيّن بالشك الراقي، وتميّز بقصة الصدر الـV المحتشمة، مع الحزام الفضيّ الذي حدد الخصر، إضافة إلى قصة الكسرات التي زيّنت جنب الفستان ومنحته حركة لافتة، وأكملت الإطلالة بحذاء فضيّ. وسنتذكّر لهذه المناسبة معكنّ أجمل إطلالات أحلام بفساتين تميّزت باللون الفضيّ. الفساتين البراقة والمطرزة بالكريستال والترتر هي عنوان أجمل إطلالات أحلام بالفترة الأخيرة، وكلها حملت توقيع زهير مراد، وكيف إذا كانت أيضاً باللون الفضيّ الذي يزيد من لمعان اللوك. إطلالة أحلام في حفل افتتاح موسم جدة، بدت ساحرة بفستان فضيّ بأكمام طويلة وشفافة وتميّز بقصة الـA line  التي أ...المزيد

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة

GMT 16:22 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

الكشف عن بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - الكشف عن  بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة

GMT 15:40 2020 الإثنين ,27 كانون الثاني / يناير

رسميًا تعيين "ميتشو "مديرًا فنينًا لمنتخب زامبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates