هذه أفضل ملابس المحجبات باللون الأصفر ونصائح تنسيقها من وحي الفاشينيستا
آخر تحديث 14:15:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد اجتياحها منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020

هذه أفضل ملابس المحجبات باللون الأصفر ونصائح تنسيقها من وحي الفاشينيستا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هذه أفضل ملابس المحجبات باللون الأصفر ونصائح تنسيقها من وحي الفاشينيستا

ملابس المحجبات باللون الأصفر
القاهرة - صوت الإمارات

حظي اللون الأصفر بكل نغماته بإهتمام كبار المصممين واجتاح منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020، واكبي الموضة الأبرز هذا العام بإتباع طرق الفاشينيستا في تنسيقها بكل أناقة مع الحجاب.

عبايات صفراء موضة صيف 2020

لم تعد العبايات الشرقية منحصره في زاوية الألوان الداكنة بل باتت تُقدم بألوان صيفية مرحة كالأصفر، ارتدي العباية الصفراء مع توب وبنطال أسود على غرار الفاشينيستا الشهيرات، كما يمكنك تنسيقها مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق واعتمري طرحة سوداء على طريقة مؤثرة الموضة سهى، أما الباحثات عن اللوكات الناعمة فننصحهن بإرتداء العباية الصفراء الفاتحة مع توب وبنطال واسع باللون الأبيض وإنتعال صندال باللون البيج القريب للون الجلد Nude sandals.

بلايز وقمصان باللون الأصفر موضة 2020

تفننت الفاشينيستا المحجبات في تنسيق البلايز والقمصان الصفراء بطرق فائقة الأناقة، أحببنا إطلالة لينا أسعد بالبلوزة الحرير ذات الأساور العريضة والتي نسقتها مع بنطال جينز واسع عالي الخصر واعتمرت طرحة بيج من نفس لون الصندال، أيضًا ننصحك بمشاهدة اللوك الفريد الذي رصدناه في انستقرام الفاشينيستا سهى حيث تألقت ببلوزة طويلة محددة الخصر والتي تنتهي بقصة واسعة على هيئة طبقتين كما تميزت بالأكمام المنفوخة التي تعد من الإتجاهات الرائجة هذا الصيف، لائمي هذه القطعة مع بنطال جينز فاتح اللون.

جاكيتات باللون الأصفر لإطلالة الصيف

تحتاج إطلالات الربيع إلى جاكيت خفيف يزين اللوك ويؤمن الدفء، الجئي إلى البليزر الأصفر الفاتح لتكملي اطلالتك بالتيشيرت المطبع والبنطال الجينز الأبيض واعتمري طرحة Off white، كما يمكنك إعتماد جاكيت رياضي يمزج بين اللونين الأبيض والأصفر مع تيشيرت أبيض وطرحة بيضاء وبنطال جينز فاتح واسع الأرجل لإطلالة مريحة وعملية واحملي حقيبة ظهر متوسطة الحجم.

موديلات بناطيل صفراء وطرق تنسيقها

تجرئي واعتمدي البناطيل الصفراء، نسقي بنطال مستقيم القصة غير محدد للقامة مع قميص أبيض طويل واعتمري طرحة بيضاء وتممي أناقتك بحقيبة كلاتش بلون قوي كالأرجواني اللامع على طريقة الفاشينيستا مرمر، أيضًا جربي تنسيق البنطال الأصفر الواسع المائل للون الخردل مع تونيك أزرق طويل مطبع وطرحة وحقيبة باللون الأبيض.

قد يهمك ايضا 

موديلات كنزات خفيفة موضة 2020 لإطلالات الربيع

اللون الوردي يسيطر على أزياء غيامتيستا فالي لخريف 2020

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هذه أفضل ملابس المحجبات باللون الأصفر ونصائح تنسيقها من وحي الفاشينيستا هذه أفضل ملابس المحجبات باللون الأصفر ونصائح تنسيقها من وحي الفاشينيستا



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates