إكسبو الشارقة يُسدل الستار على النسخة ال 47 من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات
آخر تحديث 01:30:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إكسبو الشارقة يُسدل الستار على النسخة ال 47 من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إكسبو الشارقة يُسدل الستار على النسخة ال 47 من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات

معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات
الشارقة ـ الامارات اليوم


 أسدل مركز إكسبو الشارقة مساء اليوم الستار على نسخته الخريفية الـ47 من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات الذي أقيمت فعالياته تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وبدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة وسط مشاركة 500 شركة وعلامة تجارية وطنية وعالمي حيث شهد الحدث الأكبر والأهم في قطاع المجوهرات في منطقة الشرق الأوسط صفقات ومبيعات كبرى عكست الانتعاش الذي يسهم به المعرض في سوق المجوهرات بالمنطقة.

وشهد المعرض تألقا إماراتيا خطف أنظار الزوار من قبل نخبة من المصصمات والعلامات التجارية الإماراتية التي حاكت بإبداعاتها تراث الإمارات بمصوغات امتزجت بالرقي والعمق التاريخي الأصيل والحداثة التي لامست قلوب عشاق الذهب والألماس الشرقي.. كما تميزت هذه الدورة بمشاركة برازيلية هي الأولى من نوعها في تاريخ الحدث الذي انطلق قبل أكثر من ربع قرن من خلال 400 قطعة تنوعت بين مصوغات ذهبية وباقة فريدة من الأحجار الكريمة فيما شاركت هونغ كونغ بجناح ضخم ضم تحت مظلته 40 من الشركات التي عرضت أحدث إبداعاتها لهذا الموسم من مجموعات المجوهرات التقليدية والمعاصرة إلى جانب أجنحة أخرى لعدد من الدول الرائدة في مجال صناعة الساعات والمجوهرات.

وأكد سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة أن معرض الساعات والمجوهرات نجح مجددا في كسب ثقة العارضين وتعزيز أعمالهم كما تمكن من اجتذاب عشرات الآلاف من الزوار وتحقيق رضائهم من خلال توفير أحدث خطوط الموضة والمجموعات العصرية من شتى أسواق العالم تحت سقف واحد إلى جانب إتاحة أقوى العروض لهم بأفضل الأسعار مع فرص فريدة للفوز بهدايا قيمة.

وتوجه المدفع بالشكر والثناء لغرفة تجارة وصناعة الشارقة على الدعم الكبير الذي يحظى به المعرض والمتابعة المستمرة من إدارة الغرفة للوقوف على كافة الاحتياجات للمحافظة على مكانته الرائدة.. مثنيا على الجهود المبذولة من قبل فرق العمل التي عملت جاهدة لإخراج الحدث بأبهى صوره وبما يليق بمكانة إمارة الشارقة وأهميتها في سوق المجوهرات العالمي..

مؤكدا أن معرض الساعات والمجوهرات يعتبر من أهم المعارض التي يقودها مركز إكسبو الشارقة ويحرص على تطوير فعالياته بشكل دائم إلى جانب تعزيز مكانته الرائدة محليا وإقليميا ودوليا وتسخير كافة الجهود الرامية إلى الارتقاء بسمعته كأحد أكبر وأهم الأحداث المتخصصة في مجال تصميم وصناعة وتجارة المجوهرات والمشغولات الذهبية والساعات والذهب والألماس والأحجار الكريمة على مستوى المنطقة.

وأعرب أصحاب الشركات العارضة عن رضائهم الكبير بالمشاركة وأشادوا بالاحترافية في تنظيم المعرض الذي امتد على مساحة 30 ألف متر مربع كما أشادوا بكثرة عدد الزوار وحجم الصفقات والمبيعات التي تمت خلال فترة المعرض.. مشيرين إلى أن الدورة الخريفية شهدت العديد من التحسينات الجمالية والخدمية اللافتة ومؤكدين أنه يحظى بالأولوية لديهم كأفضل منصة للكشف عن أحدث مشغولاتهم وتصاميمهم والترويج لعلاماتهم التجارية أمام التجار والزوار الباحثين عن كل جديد في مجال صناعة المجوهرات والساعات وتحقيق أفضل المبيعات.

وأكدت إدارة مركز إكسبو الشارقة أن المركز سيعمل في دورة المعرض المقبلة على إطلاق العديد من المبادرات بالتعاون مع "غرفة الشارقة" التي من شأنها تحقيق النمو في أعداد العارضين والزوار وإسعادهم وصولا إلى تعزيز أهمية المعرض ليظل المظلة الإقليمية الأكبر التي تجمع أقطاب صناعة المجوهرات.اخبارسيارات 

قد يهمك أيضًا :

 كوريا الجنوبية وروسيا تؤسسان صندوق استثمار مشتركا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إكسبو الشارقة يُسدل الستار على النسخة ال 47 من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات إكسبو الشارقة يُسدل الستار على النسخة ال 47 من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 04:12 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates