إليكِ أفضل موديلات البدلات البيضاء من وحي النجمات صيحة خريف 2020
آخر تحديث 08:33:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

للحصول على إطلالة أنيقة تُلائم جميع المناسبات والحفلات

إليكِ أفضل موديلات البدلات البيضاء من وحي النجمات صيحة خريف 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إليكِ أفضل موديلات البدلات البيضاء من وحي النجمات صيحة خريف 2020

صيحة البدلات
القاهرة - صوت الامارات

لا تتخلى النجمات والفاشينيستا عن صيحة البدلات البيضاء والتي تصلح لجميع المناسبات.  شاهدي النجمات و الفاشينيستا العربيات وقبلهن الأجنبيات وكيفية اختيارهن للبذلات وتحديداً البيضاء وتنسيقها مع أكسسواراتهن وكيف يبدون غاية بالروعة. لكي تتألقي بمثل هذه اللوكات بنفسك، والتي تناسب شتى خروجاتك وحتى تلك الهامة، ليس عليك سوى أن تنظري الى خدعهن وتنتصحي منهن من أفضل الأكسسوارات مع البدلات باللون الابيض الى طريقة الستايلينغ.
إليكَ مجموعة من موديلات البدلات البيضاء من وحي النجمات والفاشينيستا صيحة خريف 2020.
البذلة البيضاء من وحي الفاشينيستا
ارتدت هيفاء وهبي في مسلسلها الجديد أسود فاتح بذلة بيضاء ذات أرجل واسعة مستقيمة وبدت غاية بالجاذبية. ولكن نجمات عربيات كثر سبقنها الى هذا الستايل من سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم. إن تنسيق بذلة بيضاء بطريقة شيك وعصرية في آن قد يكون مهمة شاقة أحياناً. ففي حين البذلة قادرة على أن تبتكري من خلالها مجموعة من اللوكات المبهرة من الراقية الى الرسمية المعاصرة وصولاً الى الجريئة والمثيرة، إلا أن هذا اللوك قادر على أن يكون مملاً أيضاً باللون الأبيض الناصع وتلك ذات القصات البسيطة والكلاسيكية. لكي تحاربي هذا الأمر، قامت النجمات باختيار بذلات بأشكال غير تقليدية، منها مع سراويل قصيرة بطول وأخرى مع بروشات... من خلال هذا اللإختيار، الشهيرات يضمن سرقت الأضواء بلوكاتهن غير المعهودة.
 البذلة البيضاء من وحي الفاشينيستا
وبالرغم من أنه ثمة الكثير من الأكسسوارات المميزة التي بوسعك استخدامها لتعزيز طاقة هذه الطلة، الا أن الأحذية هي الطريقة الأمثل لتضيفي الإبهار والإختلاف الى لوكك ككل من خلاله. اختيار حذاء غير تقليدي مع البذلة سيضمن لك إطلالة غاية بالروعة من دون مبالغة. إذا ما قررت اختيار بذلة باللون الأبيض مثل الشهيرات، عليك أن تشعري بالحرية للاختبار بالألوان الجريئة للحذاء الذي تنسقينه معها. الألوان المعدنية ستكون خيار مثالي خصوصاً إن أتت بكعب عريض.
خدع في الستايلينغ
إن كانت بذلتك البيضاء فريدة بستايلها وقصتها، اختيار أكسسوارات ذات تأثير قوي سيكمل إطلالتك. بدلاً من ذلك، بوسعك تعزيز ستايلك من خلال اختيار شنطة تتطابق من ناحية اللون مع البذلة. الحقيبة الكلاتش ستكون اختيار رائع مع البذلات المختلفة، فهي ستخلق توازن في لوكك من دون أن تسرق الإنتباه من البذلة. للوك عصري للغاية، إرفعي أكمام البذلة الى الأعلى بطريقة مزمومة بشكل مفعم بالشباب والحيوية وسيكون لهذه الخطوة تأثير كبير على لوكك. استوحي من الشهيرات ستايلات البذلات الساحرة والأفكار غير التقليدية في الستايلينغ واسرقي الأنظار أينما حللت بها.


قد يهمك ايضا :

أحدث موديلات البدلات الرسمية النسائية من عروض خريف 2020 تعرّفي عليها

نصائح مُهمَّة لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليكِ أفضل موديلات البدلات البيضاء من وحي النجمات صيحة خريف 2020 إليكِ أفضل موديلات البدلات البيضاء من وحي النجمات صيحة خريف 2020



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 13:47 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 13 فبراير / شباط 2024

GMT 11:07 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

دراسة تكشف أن الاسكالوب له 200 عين رغم بساطة مظهره

GMT 00:44 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

رشا مجدي تشيد بمبادرة "حياة كريمة" للمحتاجين

GMT 14:26 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

هنا الزاهد تكشف عن نصيحة مصطفى شعبان لها بسبب "أيوب"

GMT 13:55 2018 الإثنين ,19 آذار/ مارس

"أشغال الفجيرة" تأهيل شوارع مسافي الداخلية

GMT 11:50 2012 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

50 مخطوطة نادرة في معرض عن الشاعر نظامي الكنجوي في واشنطن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates